ضحكتك تهبل بصراحه احد لاحظ زيي. والف مبروك. تقومين بسلامه ويتربى بعزك يارب. ويكبر ويصير رجال.ويكون بار فيكم يارب. 🥰🥰
2026-06-21 14:52:11
5
Rawan :
الحمدلله ع سلامتكم كلكم وربي يكتبلك الخير يارب
2026-06-20 16:24:07
14
A :
اش السدادة ؟
2026-06-20 17:22:41
8
Khulud 𓆩♟️𓆪 :
ي ويل حالي باقي لي شهر 😩وخايفه من الحين
2026-06-20 17:50:03
8
Wxi :
جواهر ابشرك ولدت😭😭💙💙💙
2026-06-21 01:08:34
2
Mano :
أنا بكريه في الأسبوع ال 37 و 3 أيام
2026-06-20 20:56:58
5
tjarp :
دعواتكم لي 🥹
2026-06-20 18:51:48
5
. :
انا نزلت علي السداده قبل الولاده يمكن ب6 ساعتت
2026-06-20 22:58:22
2
doody_551 :
الحمدالله ع سلامتك والف مبروك يتربى بعزك انا لسى حامل لي ٣شهور الله يتمم لي ع خير
2026-06-20 15:49:47
5
fatiugc_6 :
حبّيت كيف مهتمييين 😍
2026-06-20 16:07:45
5
Tots🎀💕♍️ :
الحمدلله عالسلامة ، الله يبلغني الساعة الطيبة ويبلغ كل وحد يارب 💜
2026-06-20 16:27:10
5
E :
ماشاءالله عليكي طاقه ايجابيه 💕تهوني عالواحد الله يهون عليكي
2026-06-20 18:32:59
6
السلامــي :
الحمدالله في احد قال الولاده ما تخوف الكل يقول عكس كذا صرنا نشيل الهم قبل الزواج حتى الف مبرك و الحمدالله ع سلامتك ♥️♥️
2026-06-20 21:10:06
6
ام إبراهيم🌸 :
ماشاءالله مبروك استغرب لما اشوف وحده والده طبيعي وانا قيصيرية احس بشي غريب مااعرف اشرح بس كيف بالسهوله ذي ولدو وانا شفت الموت وفي النهاية قيصيرية متاكده من المستشفى اللي ولدت فيها حسيبهم ربي كلهم يولدوهم عمليه حتى اللي رحمهم ٩ سانتي انا مافتح الا٤ وعندي طلق من اسبوع وقالو النبض ضعيف والمويا مفتوحه وكل ذا اراجع على فاضي مايشوفو ولاشي بيوم وليله كل شي صار وتعذبت من الطلق والعمليه والمصيبه الاكبر بعد البنج وظهري خلاص ماعاد رجع ايش الحاله ذي ياربي 💔
2026-06-21 00:42:36
1
Nano0osha :
ليش تموت من الضحك كل شوي
2026-06-21 20:36:15
0
اذكرو ابوي بدعوه 🧡. :
انتظري انا باقي 🤣🤣
2026-06-20 21:36:06
0
Mm :
أنا نزلت السدادة على طول اليوم الثاني ولادة
2026-06-21 21:55:34
1
To see more videos from user @jvwvher_, please go to the Tikwm
homepage.