لقد اسرتي كياني لغة وشعر وصوتا ولحنا وحضورا ولحضا وثقافة وجمال دمتي بود
2026-06-21 06:25:59
1
🇵🇸فوزي🇲🇦 :
شكرا على المشاركة القيمة💐💐💐🥰🥰🥰
2026-06-20 16:32:50
1
غريب الدار :
يسعدك
2026-06-23 19:59:36
0
لlotfi :
بسالتي
2026-06-21 17:26:10
0
جناح :
تبكي القلب والله
2026-06-22 11:08:16
1
Salman Abdulla Alhabeeb :
الأمر الآخر (أسور لعمري) و(القلوب المرامي) أجد أنّالعبارتين تحتاجان إلى دقّة في الربط فهما عبارتان متنافرتان إلى حدّما، وتقبّلي مودتي وتقديري ودمتِ مبدعةً متألقة كعادتك 💫
2026-06-20 16:54:07
0
Salman Abdulla Alhabeeb :
أبدعتِ أستاذة مرام ولكن لديّبعض الملاحظات على الشطر الثاني، فلم ترد سماعيّاً كلمة (أسور) بكونها صيغة مبالغة وإن صحّذلك في القياس ولكن (الأصل في اللغة السماع) فيمكن إبدالها بكلمة (أسّار) على وزن (فعّال) فهي تصح قياساً وسماعاً
2026-06-20 16:51:28
0
umashraff123123 :
اها ، فهمت الان ليش نستعمل كلمه خدوم عن شخص يحب يخدم الناس كثير ويحب يساعد ، طلعت كثير على وزن فعول
2026-06-20 16:40:59
0
محمد الجعدي :
👌👌👌 👍 🌹🌷🥀
2026-06-20 17:50:10
1
طالب علم :
🥰🥰🥰
2026-06-20 17:11:09
1
RAMZI Al TAWIL :
👍👍👍
2026-06-20 23:37:14
1
💲 مدين 💲 :
🌺🌺🌺
2026-06-20 18:37:20
1
mlakbtrsagmail.com :
❤️❤️❤️
2026-06-20 19:07:30
1
منتدى الشام :
🌹❤️🌹
2026-06-20 22:19:02
1
الشيخ :
🌺🌺🌺
2026-06-20 19:34:16
1
فارس الضبيبي :
🥰🥰🥰
2026-06-20 19:11:55
1
To see more videos from user @nardmaram, please go to the Tikwm
homepage.