@shayshay221: 🥲 the quality is the shittest #fyp #explore #foryoupage

shayshay221
shayshay221
Open In TikTok:
Region: IQ
Saturday 20 June 2026 16:34:52 GMT
114670
7188
107
230

Music

Download

Comments

l77_mk2
ربما يود الاله ان يعتذر مني :
شعب متناقض ويمشي وي الهبة ، يعني من تجي للصيدلاني يكولون هو بياع ويستهزئون بوظيفته ، ومن تكله انطينيا رأيك بعامل النظافة يكلك الشغل مو عيب لعد احنا مو نشتغل ليش تستهزئون ، شكد متناقظين ، وبنفس الوقت احنا بياعين دوة ويستهزئون بينا ، بينما الي يبيع ذهب هذا الله بنظرهم وما يستهزئون بيه على الرغم كلنا نبيع 😙
2026-06-21 10:41:05
392
userum4ozp15sf
user45547990476 :
اذا نحجيها للواقع مدا اشوف الصيدلاني غير انوا فقط ينطي الدوة بناء على مشكلة المريض يعني صدك بياع ، يعني اذا المريض عنده قرحة مثلاً ينطيه مضاد حتى بدون ما يفحصه ، عكس الطبيب اللي يفحص ويكتب الدوة ، علماً اني مهندس يعني مو قصة غيرة
2026-06-21 12:38:08
114
sjujjufvhh
batoul :
اكثر شخص محسود ويغارون منه هو الصيدلاني بالأول اوصلوا لمستوى تعبه بالدراسه وانوب تعالو احجو
2026-06-21 12:14:01
282
1czlo
ŃOUR :
فدوه الهيج بياعه
2026-06-20 17:30:32
197
7s._j5
R :
الصيدلانيات يطكن بالكاع
2026-06-21 13:47:32
79
ku.uv2
اديان. :
الي ما يلوح العنب شيگول؟
2026-06-21 23:20:03
9
hjll00.__
k :
لعابة ماشاء الله تبارك الرحمن
2026-06-21 02:01:25
76
1ll..i
أدهـم 🇮🇶 :
ميقصد بياعه قصده كاشير
2026-06-21 08:18:34
8
dr_rusul1
RUSUL :
صحيح كلامه لعد شنو ؟😀
2026-06-21 21:53:01
2
ran.alani
𝐑𝐚𝐧𝐚 𝐍𝐚𝐬𝐞𝐞𝐫 :
مره وحده كالتها لصديقتي واني بالصيدلية مالتها تكللها ( عليمن شوفه النفس هاي واللواكه هو انتِ صيدلانية تبيعين ادوية وترجعين لبيتج مو فدشي يعني ) عبالهم الشغله سهله لو هينه المهم بوقتها كلت الها اني عاشت ايد اهلج على هل تربية الخرا وصديقتي كلتلها بعد ممنوع تدخلين للصيدلية هاي وطردناها ناس ما تستحي ماعدها ذوق يجبروك تسب وتنزل نفسك لمستواهم
2026-06-21 11:21:10
18
v.n_.1
for me :
الي ينتقد مهنة لو شهادة هذا غيور لا اكثر ولا اقل
2026-06-21 12:21:17
7
mj_nn7
wahhj :
بس ليحجي هيج شاعلة الغيره عنده خل يعرفون الصيدله شنو اول شي يلا يكولون بياعه
2026-06-21 12:16:02
7
67_r77
HN🌼. :
بس شهل جمال؟
2026-06-21 14:17:22
5
gts9111
حارث خلدون :
لعد شنو
2026-06-21 11:02:16
0
j0k2l
Lolax0 :
لك هو اكو احد ميشتري من هالجمال🫦🫦
2026-06-20 22:26:47
10
manarip1
منار الموسوي :
اكثر شي احبه بالمجموعه الطبيه الي هي عبارة عن طب عام وصيدليه واسنان هيي الصيدلية وما اشوفهم بياعين ابد😂 بالعكس راقية وحتى لو تخيرت قبل ف صيدليه اكيد بس هسه هندسة الحمدلله
2026-06-21 15:44:56
4
muntazar_12
Muntazar ▶︎•৷|৷||৷৷৷||৷|||৷ :
لعد منو يبيع الدوه غير انتو 😂
2026-06-21 09:45:18
0
adeeb12300
adeeb :
يمه شسالفه الناس هيج تغار لو بيكم خير صيرو مكانها وتعالو بيعو إذا اجاكم مراجع وكللكم عن نوع دوا تضلون صافنين بوجه المراجه وهيه مدارسه خمس سنوات علمود يجي واحد يكللها بياعه
2026-06-21 12:06:30
1
zilla7259
Zilla :
لعد شنو
2026-06-21 10:29:00
0
_9nnv
فهد :
2026-06-21 10:38:54
2
tvhnijr
🧚🏼‍♀️ :
بس سؤال احنا اختي صيدلانيه م تشتغل بصيدله ابدا مخلصتها سفر على الادويه وتصنع الادويه و فتحت صيدليه بمنطقتنا وخلت بيها واحد معهد طبي
2026-06-21 17:20:10
3
diomuda7
. :
باربي
2026-06-21 06:44:35
4
To see more videos from user @shayshay221, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About