@misoo278: الوحده.. وكباية قهوه... م معناه انك انسان م اجتماعي.. لا. بس في اوقات بتكون عايز تقعد براك تراجع نفسك.. تصفي حساباتك.. ... تغير جو شويه من ضغوطات الحياه.. ياخ القعده في البحر ومنظر الغروب راحه نفسيه... ح تطلع انسان تاني خالص.....
العزلة التي نختارها بكامل إرادتنا ليست انطواءً ولا جفاءً، بل هي محاولة يائسة للنجاة بما تبقى من أنفسنا. حين ننسحب من الضجيج إلى ركن هادئ، برفقة كوب قهوة، نحن في الحقيقة نُعلن "هدنة" مؤقتة مع دنيا تطحننا بلا توقف. هذه الجلسات الصامتة هي غرف إنعاش لأرواح استنزفتها المجاملات، والتبريرات، والركض المستمر في طرقات لا تشبهنا.
كوب القهوة الذي نحتسيه في تلك الوحدة، لا يعدل المزاج بقدر ما يواسي الجوف؛ كأننا نبتلع مرارة الخيبات المتراكمة في رشفات صغيرة ومألوفة، ونعيد ترتيب الفوضى التي أحدثها الآخرون فينا. وحين نلجأ إلى البحر لنراقب مشهد الغروب، نحن لا نبحث عن مجرد منظر جمالي، بل نبحث عن مواساة صامتة. هناك رابط خفي وموجع بين الإنسان المتعب والشمس وهي تسقط في حضن الماء؛ نحن نرى في الغروب انعكاساً هادئاً لانطفائنا الداخلي. يريحنا جداً أن نرى شيئاً عظيماً كالشمس ينهار وينسحب بهدوء، ويُسلم الراية للعتمة دون أن يعاتبه أو يلومه أحد.
لكن الفخ القاسي الذي نُقنع به أنفسنا في تلك اللحظات، هو ظننا بأننا سننهض من أمام ذلك البحر لنعود "أشخاصاً جدداً". الحقيقة العارية التي تصفعنا بمجرد أن ندير ظهورنا للماء ونواجه زحام الشوارع من جديد، هي أننا لا نتغير، ولا نولد من جديد. البحر لا يغسل الندوب الغائرة، والغروب لا يأخذ معه ذاكرة الخذلان.
نحن نختلس تلك اللحظات المقتطعة من الزمن فقط لنرتق دروعنا المثقوبة، ونلتقط أنفاسنا المتقطعة. نذهب إلى هناك لنبكي بصمت، لنعاتب أنفسنا دون أن يسمعنا أحد، ثم نجمع شتاتنا لنستمد الشجاعة الكافية للعودة إلى نفس المعركة، ونواجه نفس الوجوه العابسة، ونحن نحمل ذات الخراب الداخلي.. لكن بقدرة مؤقتة ومخدرة على كتمان الصرخة، حتى يحين موعد انهيارنا القادم.
2026-06-22 22:41:32
3
حلم القلم... :
ممكن سؤال ليه ديما مقاطعك حزينه 😭😭😭
والله لمن يلاقيني مقطع فيديو منك بدون ما أحس ابكي استرجع زكريات
2026-06-21 17:49:42
0
هباش :
2026-06-23 07:42:50
0
ابو شوق المسيري 2 :
يسلام زوق والله
2026-06-23 03:51:48
0
المارشال ون :
راقية وجميلة 🥰
2026-06-21 01:27:34
0
خالد سراج الدين :
حقيقه نضمنتي والاغنيه عامله شغله
2026-06-21 14:41:57
0
عمر :
بالهنا والعافيه
2026-06-21 18:52:08
0
{قسم احمد ود بريبيرة} :
ممكن حقوق نفسك عليك تكون قاعد براك
تتنسي الناس وازعاجه ♥️
2026-06-21 12:16:54
0
Mohammed :
ماشاءالله بالعافيه عليكم 🥰🥰🥰
2026-06-20 17:17:48
0
.؟ :
🥰🥰
2026-06-21 06:41:20
0
مجاهد فتح الرحمن موسي عبدالنبي :
🥰🥰🥰
2026-06-20 20:14:10
0
رمزي :
🥰🥰🥰
2026-06-20 19:45:06
0
TeafaTeafap :
🥰🥰🥰
2026-06-22 08:00:31
0
To see more videos from user @misoo278, please go to the Tikwm
homepage.