@21u.y: اعادة الترشيح

دكتور ايمن
دكتور ايمن
Open In TikTok:
Region: IQ
Saturday 20 June 2026 16:54:27 GMT
22977
857
131
113

Music

Download

Comments

sara_ahmedii
sara ahmed :
استاذ رجائا لا تدوخ الطلاب اذا ماعندك معلومات صحيحه مع احترامي الك لكن معلوماتك غلط ( الموازي او الاهلي او المسائي ) ميكدر نهائيا يقدم على قناة اعادة الترشيح نهائيا نهائيا فقط يسمحله يقدم موازي من جديد ولكن اذا يريد يرجع مركزي ميكدر نهائيا ( وحتى انا بنفسي سألت شؤون الطلبة كالت حتى اذا قدمت وطلعتلك الكلية من يمنا رح نكتشف ان انت موازي او اهلي او مسائي ونلغي استمارتك اللي مقدم عليا ) ف رجائا اني من الطلاب اللي دخت بسببك ومع كامل احترامي الك♥️
2026-06-21 00:01:46
6
d8ym_
صـبوحيـﮯ :
اني اريد اقدم اهلي هم اسوي عاده الترشيح لو ميحتاج
2026-06-21 23:09:18
1
zno_a80
Zoz🦩 :
زين سمعت يگولون لازم تفعل رقمك الامتحاني ما اعرف شنو ما افتهمت يعني شسوي وين افعلة وين اروح لو بس ندخل الرقم وهاهية ما يحتاج ؟؟
2026-06-21 21:02:24
1
lola.lola18180
Lola :
اني قدمت د25 وطلع قبولي بس أجلت السنة وراح اقدم إعادة ترشيح يصير ؟
2026-06-21 22:32:31
1
29qi6
وَهـاج :
تنصحني بل مجموعة طبيه لو هندسة نفط
2026-06-21 23:42:05
0
user5257240018776
🤍 :
زين الموازي شوكت ؟
2026-06-21 11:22:55
1
_ttj3.9
ķawthar🪿. :
دفعه،٢٠٢٥ معدلي ٩٥.٨٦شلون اريد اقدم موازي صيدله هم اكو احتمال انقبلل؟؟؟؟؟
2026-06-21 20:44:22
0
d0_0q8
engineer :
دكتور واذا أجلت سنه بجامعه الأهليه شنو يتطلب من يمي
2026-06-21 20:19:23
0
1f_son
Y :
اني قدمت ودرست بس ما اريد اكمل بل قسم مالي شنو اسوي؟؟
2026-06-21 22:47:38
0
t8n61
نبأ :
دكتور اني اطلعت قبول بالجامعة مارحت تسجيل كدر سويت اعادة الترشيح لولا ؟
2026-06-20 22:56:15
0
s_r_for
𐙚 :
وتفعيل الرقم الامتحاني شنو اجرائاته؟
2026-06-21 14:36:00
0
x_423d
𝑹𝒐𝒚𝒂𝒍𝑨𝒖𝒓𝒂 :
سؤال شنو احتاج من مستمسكات حتى افعل رقم الامتحاني من جامعه ؟ وسوال اخر من افعل رقم وين اروح لمكتب لو اكدر اقدم بلبيت بتطبيق؟؟
2026-06-21 21:40:10
0
user967055308629
ديمون بلاكفاير الثالث من اسمة :
انا نجحت من مرحلة اولى أقدر اسوي إعادة ترشيح رجاء رد ساعدني ارجوك رد
2026-06-21 18:12:31
0
t797.a
تبارك 🐆 :
وين لكه ابوابه؟
2026-06-21 16:27:50
0
s.0aja
𝓈𝒶𝒿𝒶 :
زين اني خريجة سنة 23 يعني هم اسوي اعادة ترشيح؟؟
2026-06-21 09:41:20
0
zuf.q
𝐹𝑟𝑎𝑛𝑘 :
والي تارك سنتين هم نفس الشي؟
2026-06-21 02:16:10
0
q_faty
⭐ :
زين شنو اسوي من اروح لجامعتي الي طلعتلي ومداومت بيها يعني شنو اخذ ويايه شنو اسوي هناك
2026-06-21 13:21:41
0
pil5k0
𝐀𝑳𝐈 :
اني داومت معهد صحة عالي ، قسم ديلرة داومت شهر وتركت العام ، يحتاج اروح للمعهد افعل الرقم مو؟
2026-06-21 12:58:17
0
lnjiii9
فـاطمـةُ 𐙚. :
زين اذا قدمت ع اعادة الترشيح يطلعلي قبول حسب معدلي لو شنو؟ لو اني اختار القسم الي اريده؟ رجائاً جاوبوني حتى افهم
2026-06-21 19:51:03
0
2.aai1
a :
وإذا داومت وامتحنت؟😘
2026-06-21 17:41:01
0
ah_21_lh
th :
زين اني قدمت طبيعي بس ما داومت رحت للمعهد لي طلعلي بس اول يوم حتى جان دوام ماكو بعده بس مااخدت لا وثيقه لا اي شي بس رحت سجلت معلوماتي وما داومت بهذا الحاله يصير طبيعي اقدم مو؟ من ينفتح التقديم
2026-06-21 21:21:24
1
6.th.zh
th74 :
دخيلك ياعلي شنو نسبه القبول ١٠٪ 😟
2026-06-21 18:01:32
1
jk1997b2
✨ :
معدلات دفعه 2026 ادبي هاي لسنه ترتفع لو تبقه لان نزلو اخر معدل قانون 86 جامعه بغداظ جان 90 صار 86
2026-06-22 00:33:05
0
_1234mp
R :
اني د ٢٠٢٥ حملت درس واحد فيزياء يصير اقدم ع أعاده ترشيح ؟؟؟؟
2026-06-22 00:12:30
0
user56548887582428
🦒 :
دكتور ايمن السنة الأولى الك بالسادس هم جنت داخل معهد؟وشگد معدلك ؟ اني قررت اعيد لأن شفت تجربتك خوش تجربة ناجحة ،بس مع هذا راح امتحن وأشوف الوزاري
2026-06-20 18:01:14
0
To see more videos from user @21u.y, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About