استاذ رجائا لا تدوخ الطلاب اذا ماعندك معلومات صحيحه
مع احترامي الك لكن معلوماتك غلط
( الموازي او الاهلي او المسائي ) ميكدر نهائيا يقدم على قناة اعادة الترشيح نهائيا نهائيا فقط يسمحله يقدم موازي من جديد ولكن اذا يريد يرجع مركزي ميكدر نهائيا ( وحتى انا بنفسي سألت شؤون الطلبة كالت حتى اذا قدمت وطلعتلك الكلية من يمنا رح نكتشف ان انت موازي او اهلي او مسائي ونلغي استمارتك اللي مقدم عليا ) ف رجائا اني من الطلاب اللي دخت بسببك
ومع كامل احترامي الك♥️
2026-06-21 00:01:46
6
صـبوحيـﮯ :
اني اريد اقدم اهلي هم اسوي عاده الترشيح لو ميحتاج
2026-06-21 23:09:18
1
Zoz🦩 :
زين سمعت يگولون لازم تفعل رقمك الامتحاني ما اعرف شنو ما افتهمت يعني شسوي وين افعلة وين اروح لو بس ندخل الرقم وهاهية ما يحتاج ؟؟
2026-06-21 21:02:24
1
Lola :
اني قدمت د25 وطلع قبولي بس أجلت السنة وراح اقدم إعادة ترشيح يصير ؟
دكتور واذا أجلت سنه بجامعه الأهليه شنو يتطلب من يمي
2026-06-21 20:19:23
0
Y :
اني قدمت ودرست بس ما اريد اكمل بل قسم مالي شنو اسوي؟؟
2026-06-21 22:47:38
0
نبأ :
دكتور اني اطلعت قبول بالجامعة مارحت تسجيل كدر سويت اعادة الترشيح لولا ؟
2026-06-20 22:56:15
0
𐙚 :
وتفعيل الرقم الامتحاني شنو اجرائاته؟
2026-06-21 14:36:00
0
𝑹𝒐𝒚𝒂𝒍𝑨𝒖𝒓𝒂 :
سؤال شنو احتاج من مستمسكات حتى افعل رقم الامتحاني من جامعه ؟ وسوال اخر من افعل رقم وين اروح لمكتب لو اكدر اقدم بلبيت بتطبيق؟؟
2026-06-21 21:40:10
0
ديمون بلاكفاير الثالث من اسمة :
انا نجحت من مرحلة اولى أقدر اسوي إعادة ترشيح رجاء رد ساعدني ارجوك رد
2026-06-21 18:12:31
0
تبارك 🐆 :
وين لكه ابوابه؟
2026-06-21 16:27:50
0
𝓈𝒶𝒿𝒶 :
زين اني خريجة سنة 23 يعني هم اسوي اعادة ترشيح؟؟
2026-06-21 09:41:20
0
𝐹𝑟𝑎𝑛𝑘 :
والي تارك سنتين هم نفس الشي؟
2026-06-21 02:16:10
0
⭐ :
زين شنو اسوي من اروح لجامعتي الي طلعتلي ومداومت بيها يعني شنو اخذ ويايه شنو اسوي هناك
2026-06-21 13:21:41
0
𝐀𝑳𝐈 :
اني داومت معهد صحة عالي ، قسم ديلرة داومت شهر وتركت العام ، يحتاج اروح للمعهد افعل الرقم مو؟
2026-06-21 12:58:17
0
فـاطمـةُ 𐙚. :
زين اذا قدمت ع اعادة الترشيح يطلعلي قبول حسب معدلي لو شنو؟ لو اني اختار القسم الي اريده؟ رجائاً جاوبوني حتى افهم
2026-06-21 19:51:03
0
a :
وإذا داومت وامتحنت؟😘
2026-06-21 17:41:01
0
th :
زين اني قدمت طبيعي بس ما داومت رحت للمعهد لي طلعلي بس اول يوم حتى جان دوام ماكو بعده بس مااخدت لا وثيقه لا اي شي بس رحت سجلت معلوماتي وما داومت بهذا الحاله يصير طبيعي اقدم مو؟ من ينفتح التقديم
2026-06-21 21:21:24
1
th74 :
دخيلك ياعلي شنو نسبه القبول ١٠٪ 😟
2026-06-21 18:01:32
1
✨ :
معدلات دفعه 2026 ادبي هاي لسنه ترتفع لو تبقه لان نزلو اخر معدل قانون 86 جامعه بغداظ جان 90 صار 86
2026-06-22 00:33:05
0
R :
اني د ٢٠٢٥ حملت درس واحد فيزياء يصير اقدم ع أعاده ترشيح ؟؟؟؟
2026-06-22 00:12:30
0
🦒 :
دكتور ايمن السنة الأولى الك بالسادس هم جنت داخل معهد؟وشگد معدلك ؟
اني قررت اعيد لأن شفت تجربتك خوش تجربة ناجحة ،بس مع هذا راح امتحن وأشوف الوزاري
2026-06-20 18:01:14
0
To see more videos from user @21u.y, please go to the Tikwm
homepage.