عندي سؤال اتمنى تجاوبيني
فقت روطار بلي 15 ما عندها ما تديرلي وانا ناجحة دوزيام ب 11 طيحتني الماط هل لازم نقرا في اوت البروغرام تع دوزيام باه نقدر نرقع الثغرات لي عندي من العام لي فات وهل نقدر ندي المعدل لي حاباتو هل من المنطقي نطلع من 11 ل 15 او 16
اتمنى تردي علياا 😭