@user4186365: #سلم #الرواتب_والقوانين #مجلس_النواب_العراقي #الريس #هيبت_الحلبوسي @هيبت الحلبوسي @Mohammed Haibet Alhalbousi رئيس مجلس النواب العراقي الشيخ هيبت الحلبوسي
هذا الكلام من جيبك لان لحد الان سن التقاعد60 واقطع
2026-06-20 19:27:23
29
شمس الضحى :
خدمه ٣٥ سنه والرانب ٧٧٠ ألف بينما الي خدمته ١٥ سنه يستلم ٦٠٠ ألف وين تعب ال٢٠ سنه ماكو أي عداله باحتساب الراتب التقاعدي المفروض من تجي زياده تكون وفق نسبه معينه وحسب سنين الخدمه وليست مقطوعه
2026-06-21 11:26:22
12
بــسـ﴿😊﴾ـمــه :
ليش مو الكل مشمول لنهاية السنه
2026-06-20 19:23:07
18
شمس :
الراتب التقاعدي ينحسب على سنين خدمته وليس على عمره
2026-06-20 21:40:39
9
F74_56564 :
نطالب باعادة السن التقاعدي ٦٣ سنه
2026-06-20 18:26:47
10
فيروزه فيروزه :
كله حجي واقتراحات ماكو أي شي رسمي وأصلا مدير التقاعد طلعو من مكانه
2026-06-20 20:31:02
8
To see more videos from user @user4186365, please go to the Tikwm
homepage.