@m7mmdd7: اختبار التدرج على الابواب ، ذاكرووووا #ارامكو #ثانوي #دبلوم #توظيف #itc

مُحمَّد الزهراني
مُحمَّد الزهراني
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 20 June 2026 17:46:33 GMT
147273
4863
306
1556

Music

Download

Comments

oi.0l.0j
C4 :
٦٠٠ ريال عشان دوره والدرجه مو مضمونه اتقوا الله فينا ترانا طلاب
2026-06-22 07:50:14
94
za_al15
za_al15 :
الي بالتعليقات اطمحو للأفضل الدبلوم ماتجيب شي واذا طلعت منها يسجلوك بس متخرج من الثانوي
2026-06-21 07:22:42
52
b.1y56
.. :
مشكلتها مستقبلا إذا ماناسبك وودك تغير بتغير بشهادة الثانوي وذي مشكلة كبيره ❌❌
2026-06-21 09:00:30
13
.701.t
تميم العَمري🇸🇦 :
قدراتي ٦٩ يقبلوني؟
2026-06-21 08:17:25
6
3shgf
🇸🇦 :
لو اذاكر واعتمد منصه لين تفيد؟
2026-06-21 02:46:21
1
wqllk
Mansour 不 :
خريج ٢٠٢٢ العمر ٢١ يقبلون ولالا يخوان ؟
2026-06-23 14:46:46
0
veto_4472
VeTo :
من وين احجز للاختبار وهل يمدي اذاكر له؟
2026-06-23 13:41:48
2
z3rh3
A :
متى يفتح التسجيل؟
2026-06-21 09:08:26
1
mh__5555
محمد 512 :
التعيين وين
2026-06-22 00:24:37
1
wi2.21
M7md :
ينفع لخريجي الثانوي؟
2026-06-22 11:11:12
1
dy300u0dlyb2
دحوم!؟ :
والجامعي يمديه يقدم ب البكالوريوس ولا مافيه؟
2026-06-21 17:38:13
1
.22m_
Mohand :
طيب كيف اقدم ياناس من وين؟ وهل فتح الحين ولا؟
2026-06-22 04:59:05
0
oskal311
OSKAL :
يا جماعة انا درجاتي تقدر تدخلني تخصص مثل علوم الحاسب و هندسة الحاسب و غيرها بس الاهل يبوني اخش اسجل بارامكو ال itc ومتحير مدري وش اخش ابي نصايحكم اذا معليكم أمر
2026-06-22 00:37:00
1
icbar.91
بّ :
عباره عن وش الاختبار ؟
2026-06-22 10:26:35
0
seeh003
seeh003 :
فيها عمر محدد ؟
2026-06-21 04:50:01
0
as_2625
AseeL~♡111♡ :
انا خريجه 2025 يقبلوني؟
2026-06-22 06:13:13
0
abu.majed538
Abu Majed ♕ . :
قدرات ٦٢ فيه امل ؟💔
2026-06-21 12:27:33
0
sanzuu45
Sanzuꕥ〰︎ :
حجزت قدرات 1 اغسطس يمديني اختبره ولا بعيد؟
2026-06-21 15:08:59
0
enasrose10million
ENASROSE :
فين الدراسه ؟؟
2026-06-22 06:49:12
0
loly1iii
Loly :
فيه سكن ياجماعة؟؟؟ انا مو من سكان الظهران
2026-06-21 05:58:20
0
4shu_
4shu_ :
درجة القدرات عليها منافسه؟
2026-06-23 00:29:15
0
ax9kz
KAMUN :
اقدر اختبر و اذا نجحت اسحب عليه و ارجع له وقت ما ابي ؟
2026-06-21 06:16:23
0
v38w
ثابتَ الشهراني . :
طيب انا انقليزيتي صفر هل بقدر بشكل عقلاني ؟
2026-06-21 10:56:55
0
ghalal23
. :
متى يفتح التقديم لخريجين الثانوي؟
2026-06-22 20:21:55
2
h8_qe
- :
🔴🔴ممكن احد يجاوبني ( انا مستوفيه شروط الثانويه ، وعندي دبلوم مستوفيه شروطه بعد ) اذاكر ولا في احتماليه عدم القبول ودخول الاختبار؟؟🔴🔴 واي شهاده اقدم فيها؟
2026-06-21 13:27:05
1
To see more videos from user @m7mmdd7, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About