@user1078545760206: إلى تلك الغائبة الحاضرة بين سطوره... سأُخبرك شيئًا... نحن النساء نكتب لأدقّ التفاصيل نكتب حين نحب، وحين نشتاق، وحين يُتعبنا الفراق... حين نغضب نصب لعنتنا على الأحرف ويغفو القلم بين الفواصل حين نهدأ ويتراقص بين سطورنا حين نفرح ويقطر دمعا عندما نحزن نكتب عن أول لقاء حتى عن تفضيلنا لدرجة معينه للون أحمر الشفاه لكن... هل تعلمين ماذا يعني أن يكتب رجلٌ مثله عن غياب امرأة؟ فهو لا يهب قلمه بسهولة، ولا يترك قلبه عاريًا بين السطور. حين يكتب عن غيابها، فهو لا يرثي غيابًا عابرًا... بل يعلن أن حضورها بلغ مكانًا لا يستطيع ان يصل اليه احد لقد تجاوز الأمر حدود الشوق، ووصل إلى ذروة العشق ليس من السهل عليه ان يكسر كبرياءه ليعترف بأن امرأةً تسكن أفكاره فهل تعلمين شيئًا عن غرور الرجال؟ فأن لم تعلمى ، فمنه يجب ان تتعلمى إنه آخر حصونهم... وحين يفتحون بابه لامرأة، فاعلمي أنها لم تكن عابرة في الحكاية بل كانت كل الحكاية ..حتى يضع بيديه نقطة النهاية. من انتي ...؟" انا ....او تسأليني من اكون انا التي عندما رحلت كتبت لافتة تقول ممنوع الاقتراب منه انا التي ألقيت لعنت العشق عليه بعدما خسرني سؤالك هو من يتقن الاجابة عليه ،،؟ من هي ......!!!!!! هي تلك التي لا تعرف… بل تحس التي إن اقتربت منها، ذاب فيك برد لم تكن تعلم بوجوده، وإن ابتعدت عنها، تسلّل إلى عروقك حنين لا يفسر هي دفءٌ يربّت على روحك حين تقسو عليك الحياة، وقشعريرة مباغتة، كأنها تهمس لك: "انتبه… لقد مرت هنا". هي نور وشروق ،،؟ هي نور لا يُضيء الطريق فحسب، بل يكشفك لنفسك… وظل تختبئ فيه أسرارها، فلا تدري أأحببت وضوحها… أم غموضها أكثر. هي سكون يشبه الطمأنينة حين تجد نفسك أخيرا، وعاصفة تربك قلبك… لتدرك أنك ما زلت على قيد الحياة... هي الألفة التي تشعرك أنك وصلت، والغرابة التي تُبقيك في دهشة الاكتشاف. مرارتها تُغريك… كأنك تتعلّم الألم بشغف، وحلاوتها لا ترويك، مهما ارتويت. هي حقيقة لا تحتاج برهانًا، وحلمٌ يراودك كلما أغمضت عينيك… ماضي يترك فيك أثرا لا يمحى، ومستقبل يلمع كلما تخيّلتها أقرب. حكايتها لا تُكتب… بل تعاش، فهي الفوضى التي ترتبك، والنظام الذي يبعثرك… لتُعاد صياغتك كما لم تكن من قبل. هي التناقض الذي لا يربك… بل يُكمل، الجمال الذي لا يُقاس، والسر الذي كلما اقتربتَ منه… ازداد عمقًا. تسالين من هي ،،؟" هي ليست سؤالًا يجاب عنه…" بل لغز جميل،" قضيت عمري احاول فهمه…" واكتشف، في النهاية، أنني لم اكن ابحث عنها…" بل كنت ابحث عن نفسي فيها. هي المرأة التي خسرتها ،،""

الرجل الجسور
الرجل الجسور
Open In TikTok:
Region: IQ
Saturday 20 June 2026 17:51:35 GMT
16319
614
118
99

Music

Download

Comments

user1078545760206
الرجل الجسور :
أتعرفون ما الحنين: حين لا يستطيع الجسد الرحيل إلى حيث ذهبت الروح وإن سألوك ما الحنين: فقل لهم: هو قلب اشتاق وحن ورق، وقست عليه دنياه فعانق الصبر بالغياب فأصابته لوعتان لوعة الحب ، ولوعة البعاد.
2026-06-20 19:06:24
20
userpoze23wq8c
بنت العراق :
سأبقى انتظر ذلك اليوم الجميل الذي صنعته بخيالي انا احلم في صحوتي انك ستعود الي فانا احتضنك واقبلك بمفردي وكأنك في اعماقي وذاتي اني اعيش على ذكرياتنا انا متفائله جدا ستشرق شمسي بقدومك دعائي وان طال لا بدا في يوم يستجيب وان مر الزمن وان كبرت في السن املي كبيييير بالله العلي العظيم
2026-06-20 18:10:07
3
zxxvbnouyrresdfvb
. :
كالعاده ابداع الموسيقى أروع احسنت مانشرت وابدعت 👌🌿🌺🌿☘️
2026-06-20 21:51:17
2
gardenia.gardeni
ياسمين ياسمين :
طيور القلب تهاجر إلى مواطن الحب الابدي فالطيور المهاجرة تقطع آلاف الأميال لتستقر في موطن الحب النهائي ولن تخطئ وجهتها
2026-06-20 20:34:31
1
ummohmeed0
أيـلـــول 🍂🍁 :
كلماتك اوجعت قلبي واحيا وجع اخفيه منذ اعووام ايها الجسور 😔😔😔😔
2026-06-21 08:49:57
1
user1514291996781
Boujemil✨️❤️ :
ياريت نقدر نرحل وترحل روحنا إلى من نحب حتى لو كانت لفترة قصيرة بس ياريت 😔😔😔😔
2026-06-20 20:41:51
2
zahranardjissia
🌹zahranardjissia,🌹 :
وانت نجحت
2026-06-20 20:54:54
1
venus35218
فينوس جيش المعجزة 313 Venus :
هنالك أشخاص تحتفظ بهم في قلبك بكل حفاوة رغم مواسم الغياب لأن حضورهم الاول لم يكن عادياّأبداً فهم يضيئون في سماء حياتك نجوما لاتنطفئ ويملؤن قلبك سعادة لا تنتهي .. تحافظ عليهم على مقربة من النبض وتخاف خسارتهم لأنك تعلم بأنها خسارة لا تعوض فهم لا مثيل لهم في صدقهم وعفويتهم بل وحتى .. جنونهم .. ✍️مساء الورد
2026-06-21 11:01:30
1
p_op_p7
رحيل :
كلماتك لامست الروح وأيقضت الحنين الذي قد دفن داخل قلب يشتاق الى سماع كلمات قد كان يسمعها كل ما ضاقت به الحياة.. كانت تلك الكلمات دواء وعلاج لوجع الأيام ومر السنين..
2026-06-20 20:04:00
2
user8693347224233
آسيا :
لو كان الشوق يُقاس بالمسافات لكان صوتك هو الجسر الذي يختصر كل المسافات بيننا في ثانية واحدة
2026-06-21 06:30:32
1
user6198814803011
user6198814803011 :
٠٠ " كنت أحارب الدنيا لاجلك، واليوم احارب قلبي لينساك " ٠٠ 💔😔
2026-06-20 20:12:47
1
red.rose6479
Red Rose :
والله قلبي اللي تفتت 💔 وأحاول باللي اكدرله الم طشار روحي وقلبي💔 وطيور قلبك جنهن لكن درب ثاني 😟
2026-06-20 19:00:18
1
draaw6
colored brush :
هي لون من ألوان الطبيعة،، غرست كالنبته المتعطشه لقطرات من ماء في قلب يسكنه الجفاف ولكنها اغدقت بمافيها من بقايا الماء على ذلك القلب فأنبتت فيه أجمل الثمار،،فسكنها الجفاف،،،،
2026-06-21 06:24:38
0
blsm45
🫠 :
يا لجمال ما كتبت سيدى جسور 🤍نقاء الوصف وجمال الكلمات لها رنين للقلب ... هى الشمس تعطيه بلا حدود وهو دفء ايامها
2026-06-20 21:51:59
2
user7726740788980
الراهبه والقديس :
هنيئا لها كلماتك العاشقه
2026-06-20 18:16:46
2
kfkdb87878
الجنة تحت اقدام الامهات 🥰 :
بكت عيني فصبرت وحين بكى قلبي تدمرت 🥹
2026-06-22 21:17:20
0
hana19750p
رؤحہ :
راااقي. لقد فتحت جروحا قديمة 😔😔
2026-06-25 22:44:54
1
user9781632081929
بقايا روح :
كالعاده مبدع بمنشوراتك الجميله والموسيقى اجمل 🌺🌺🌺🌺
2026-06-25 14:23:00
0
omahmed8993
ام احمد :
كلام جميل
2026-06-24 20:58:07
0
00athraa
🍂🍂 عــذراء 🍂🍂 :
الله
2026-06-24 20:14:57
0
wafachrabi
Wafae Chraibi :
كلمات لا يستشعرها الا دوي الذوق الرفيع
2026-06-21 22:41:31
2
rf_22a
🎀🎀🎀✨رفل✨ 🎀🎀🎀 :
يالله ما اروع حروف هذه العبارات
2026-06-23 23:27:14
0
user1517499688057
الصمت ابلغ من الكلام :
روووعه
2026-06-20 18:12:57
1
To see more videos from user @user1078545760206, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About