@osamanasan: ممنوع🚫الدخول إلا بعضوية؟! #osamanasan #travel #usa #امريكا

أسامة نعسان
أسامة نعسان
Open In TikTok:
Region: US
Saturday 20 June 2026 18:25:42 GMT
321284
7315
175
1246

Music

Download

Comments

hadulla1
🌞hadulla🌞 :
احنا نضيع بدون كاسكو
2026-06-21 09:36:31
0
nouhad095
Nouhad :
Costco
2026-06-21 03:26:27
0
abu.haya85
abu haya :
صحيح وكنت مشترك اكثر شي عشان البنزين رخيص عندهم ارخص من كل المحطات بسان دييغو ، أيام ٢٠١٦💔
2026-06-27 05:38:01
1
suealza
Damascus :
لاحظ انك بكل الفيديو ماذكرت اسمه .. وما فسرت الفكرة من وراء الاشتراك السنوي
2026-06-26 01:55:41
1
huhu68513
huhu68513 :
اسؤا فكرة، جربتو و لغيت بعد شهر. اسعار غالية، ما في مساعدة على الصندوق، ما في كياس، ما في تنوع ابدا بالمنتجات، و نفسيات صعبة.
2026-06-21 05:21:12
1
haifa.me8
haifa me :
بكم الاشتراك؟ وليه ايش فايدته
2026-06-26 09:37:01
1
fitterchi
Fitter👨🏻‍🔧 فيترچي :
الأسعار غالية
2026-06-21 15:57:26
0
jasom200200200
jasom200200200 :
انت ليش فرحان
2026-06-21 05:32:40
3
abdallahalnadi896
Abdallahalnadi🇯🇴🇨🇦 :
هاض بابا كاسكو حبيب الجميع
2026-06-20 19:27:36
8
mohhammam1
الحق :
هل له فروع في الخليج.. وفي السعوديه بالذات
2026-06-23 03:06:38
1
norahdhia
norah :
شكرا على الفيديو ولكن هناك خطأ. كاسكو لا يصنع اي منتج هو فقط يضع علامة كيركلاند الخاصة به على منتجات مصنعة من قبل شركات عالمية وفق اتفاقيات خاصة. مثلا. قهوة كيركلاند تصنع من قبل ستاربكس
2026-06-20 22:21:30
7
buzelbuze
🔶🔷Zainab🔷🔶 :
كاسكو الحب ..من عجائب الدنيا السبع 🥰
2026-06-21 01:47:09
8
bartlatha
Jesus flowers :
أحسن سوق بالشهر مره نتسوق ويوفر هوايه l love it
2026-06-22 20:35:03
1
powerrootmiddleeast
Keen :
كيو فرع امريكا
2026-06-21 20:00:34
1
hasanalomariwww
НAЅЅAN, ALOМARΙ :
انا المالك لشركة كوستكو صاحبت العلامه التجاريه الشهيره،
2026-06-21 21:15:41
0
fs.hafy
user7997700834213 :
ياريت يفتح عندنا ممتاز وكل شي فيه لذيذ
2026-06-21 19:52:41
1
zaidanazaidan
💚 Zaidan ❤️ :
المحل هذا انا رحت له في ١٩٨٧ م
2026-06-21 21:07:50
1
minecraftkid418
Star :
هذا كاسكو بس عيبو انه يخليك تدخل تريد حاجه وحده تطلع مشتري عشر شغلات ما اكدر ما اروحله بالشهر شي مرتين او ثلاثه وفي منه بكندا هوايه
2026-06-21 01:04:16
29
saifdheyaa
Saif Dheyaa :
كاسكو الرهيب،، اجيت لامريكا اشتريت منه كلشي باشتراك صديقي
2026-06-21 07:45:12
1
eng..fayez
المهندس/ فائز ♥️ 🕋 :
كنت مشترك فيه وانا مبتعث بأستراليا
2026-06-21 09:34:10
2
nmb0706
Wattan :
جميله الفكره
2026-06-21 00:56:44
1
sea270720
SEA :
أنا سعودي ومشترك فيه من ٢٠٠٢. سوبر ماركت رهيب ، وفي واحد مثيل له إسمه SAM’S Club. نفس الفكره ، وفعليا فيه تخفيضات رهيبه خاصة في الأعياد . ولا حتي تفكر أشترك وانت مبسوط.
2026-06-21 05:11:28
2
freebird4526
FreeBird :
Sam’s Club
2026-06-21 01:24:09
2
r.t6w
بــࢪۅٛڛ ۄٱؽـڼ 𖤍 :
حجيت كلشي بس ماحجيت شنو سالفة الاشتراك وليش بيه اشتراك
2026-06-21 07:39:24
1
To see more videos from user @osamanasan, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About