صحيح وكنت مشترك اكثر شي عشان البنزين رخيص عندهم ارخص من كل المحطات بسان دييغو ، أيام ٢٠١٦💔
2026-06-27 05:38:01
1
Damascus :
لاحظ انك بكل الفيديو ماذكرت اسمه .. وما فسرت الفكرة من وراء الاشتراك السنوي
2026-06-26 01:55:41
1
huhu68513 :
اسؤا فكرة، جربتو و لغيت بعد شهر. اسعار غالية، ما في مساعدة على الصندوق، ما في كياس، ما في تنوع ابدا بالمنتجات، و نفسيات صعبة.
2026-06-21 05:21:12
1
haifa me :
بكم الاشتراك؟ وليه ايش فايدته
2026-06-26 09:37:01
1
Fitter👨🏻🔧 فيترچي :
الأسعار غالية
2026-06-21 15:57:26
0
jasom200200200 :
انت ليش فرحان
2026-06-21 05:32:40
3
Abdallahalnadi🇯🇴🇨🇦 :
هاض بابا كاسكو حبيب الجميع
2026-06-20 19:27:36
8
الحق :
هل له فروع في الخليج.. وفي السعوديه بالذات
2026-06-23 03:06:38
1
norah :
شكرا على الفيديو ولكن هناك خطأ. كاسكو لا يصنع اي منتج هو فقط يضع علامة كيركلاند الخاصة به على منتجات مصنعة من قبل شركات عالمية وفق اتفاقيات خاصة. مثلا. قهوة كيركلاند تصنع من قبل ستاربكس
2026-06-20 22:21:30
7
🔶🔷Zainab🔷🔶 :
كاسكو الحب ..من عجائب الدنيا السبع 🥰
2026-06-21 01:47:09
8
Jesus flowers :
أحسن سوق بالشهر مره نتسوق ويوفر هوايه l love it
2026-06-22 20:35:03
1
Keen :
كيو فرع امريكا
2026-06-21 20:00:34
1
НAЅЅAN, ALOМARΙ :
انا المالك لشركة كوستكو صاحبت العلامه التجاريه الشهيره،
2026-06-21 21:15:41
0
user7997700834213 :
ياريت يفتح عندنا ممتاز وكل شي فيه لذيذ
2026-06-21 19:52:41
1
💚 Zaidan ❤️ :
المحل هذا انا رحت له في ١٩٨٧ م
2026-06-21 21:07:50
1
Star :
هذا كاسكو بس عيبو انه يخليك تدخل تريد حاجه وحده تطلع مشتري عشر شغلات ما اكدر ما اروحله بالشهر شي مرتين او ثلاثه وفي منه بكندا هوايه
2026-06-21 01:04:16
29
Saif Dheyaa :
كاسكو الرهيب،، اجيت لامريكا اشتريت منه كلشي باشتراك صديقي
2026-06-21 07:45:12
1
المهندس/ فائز ♥️ 🕋 :
كنت مشترك فيه وانا مبتعث بأستراليا
2026-06-21 09:34:10
2
Wattan :
جميله الفكره
2026-06-21 00:56:44
1
SEA :
أنا سعودي ومشترك فيه من ٢٠٠٢. سوبر ماركت رهيب ، وفي واحد مثيل له إسمه SAM’S Club. نفس الفكره ، وفعليا فيه تخفيضات رهيبه خاصة في الأعياد . ولا حتي تفكر أشترك وانت مبسوط.