حكيم انتو عطول تحكو عن نقص الحديد بس ولا مرة حكيتو عن B12 احيانن يكون الحديد ممتاز بس في فقر دم بسبب نقص فتمينات ومنو B12 لمة تتكلمو بس عن الحديد ماراح حدا يعرف انو عندو نقص فتمينات وتحليل الحديد مايبين هشي
2026-06-21 11:23:17
2
Lamar AlAbed :
عندي ياه ٥.٤ بتعب كتير😔😔😔
2026-06-21 20:01:58
1
ڪَفـــراشـــة🦋 :
واعراض خمول وتعب وصداع براس وضيق نفس بصدر وحرقة بانفي