صراحة ماكنتش متيقة هاد الهضرة ولكن بلا مانشعر من العيد الكبير لدابا فاش مابقيتش كناكل الدجاج والبيض حسيت يتحسن بالجهاز الهضمي خصوصا داك الانتفاخ لي كان ملازمني ديما سبحان الله
2026-06-22 14:54:16
1
Mastafa man :
حليب حتى هوا
2026-06-21 08:53:34
0
azzize 59 :
واش هدا دكتور او باحث!!
2026-06-21 08:53:05
0
Zaher Khan :
اسيدي الله يسخر
2026-06-21 08:16:25
0
MiMi_3 :
صرت مااكلو
2026-06-21 10:33:13
1
🦋فراشة البساتين 🦋 :
2026-06-21 23:18:07
0
Fiyuiexg Gkfifogvfidspsophop :
والله شعري خلف ليا من قدام ملي قطعت البيض والحليب ودجاج راه كنت في حاله قرع وانتفاخ دبا بغير اربعه أشهر
2026-06-21 03:18:43
4
Nor Mahdia :
انا دباخ البيض وقفتوا
الدجاج بديت تدريجي
2026-06-21 15:51:40
0
hassankabbaj1234#@ :
بصح بعت من البيض والدجاج وليت في صحه جيده والله
2026-06-21 02:46:23
1
لاإله إلا الله :
الحمد لله تبعنا النضام ديالو حيدنا الدوا شحال من عام وحنا كنشربوه ..حتى الحليب
2026-06-21 10:22:30
0
طريق الرحمان :
شنو ناكلوا دابا البسض والدجاج مسموم واللحم للغنمي والبقري والدجاج البلدي تمانوا غالي شنو ياكل هاد الدرويش الله يدير لينا تاويل الخير في هاد البلاد