@zf5541: سطى عليهم 🫡🫡🫡#ابو_عابد #فريق_الدجاج

ZF
ZF
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 20 June 2026 19:15:02 GMT
222771
8975
983
3286

Music

Download

Comments

.m.k1200
MK :
محشومين اوبلز و بندر .
2026-06-21 11:02:47
241
mm.mm5461
ٍ :
محشوم اوبلز
2026-06-21 12:28:41
126
___502_h
___502_h :
احمد شو و ابو عابد
2026-06-21 00:03:13
31
ss.gn1
E :
احمد شو وابو عابد عن تاريخ فالكون
2026-06-21 08:23:42
34
jki_268
**** :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولًا أسأل الله ان يوفقه ويسهل اموره ويشفيه وأن يفرج همه ويكتب له الصحة محد يتمنى اللي صار له. بس فيه نقاط لازم أوضحها لأن فيه كلام كثير غير صحيح. موضوع عدم التجديد فالقرار ما كان موجود قبلها بشهر ولا أسبوعين ولا أي مدة مثل ما يقال. الرجال اشترى شقته بتاريخ 12 يناير، يعني قبل نهاية عقده بثلاثة أشهر تقريبًا، وأقسم بالله العظيم وقتها ما كان فيه أي قرار أو حتى نية بعدم التجديد، وكان بنفسه يقول اكثر من مره باجتماع او بجلسة الشباب إن الشقة استثمار سوًا استمر فالكونز او لا ويوجد ما يثبت ذلك قرار عدم التجديد تم في الاجتماع الإداري الخاص بعقده بتاريخ 28 فبراير، مثل أي صانع محتوى آخر تتم مناقشة وضعه عند قرب نهاية العقد. وبعد النقاش اتفقنا أن الاستمرار ما راح يكون مناسب للطرفين خصوصًا أن الشخص بنفسه كان مقتنع من فترة طويلة أن فالكونز ما يقدم له فائدة حقيقية وأنه أفضل سولو. خلال آخر تقريبًا 6 شهور له في فالكونز كان يكرر بشكل مستمر أن فالكونز ما يضيف له شيء في صناعة المحتوى وأنه يشوف نفسه بيكون أفضل وأربح لو اشتغل لحاله وكان يقول أكثر من مرة إنه لو رجع القصيم واشتغل بشكل مستقل بيطلع فلوس أكثر وهذا الكلام مو جديد ولا مخفي وحتى ذكره أكثر من مرة في مقطعه الأخير ان فالكونز ما يقدم له شي. غير كذا كان فيه رفض متكرر لتصوير كثير من المقاطع الحركية بحجة أنها ما تناسبه رغم أنها كانت جزء من توجه فالكونز الجديد وخطة العمل في ذاك الوقت.
2026-06-21 07:46:18
9
dosr_502__
النصر العالمي💛💛 :
والله اني انقهرت على ابو عابد رغم اني فالكناوي
2026-06-21 14:40:29
12
gold.chas_er
Gold Chaser :
انا اعشق فالكون بس واقف معاه
2026-06-21 03:09:14
30
m.__.5_5
🇰🇼 :
انا كمتابع قديم لابو عابد ومتابع لفالكون وكل اعضائه فعليا ما اهتم للمشاكل الي بينهم ليش احشر نفسي وانا مستمتع بمحتوى فالكون ليش ادخل نفسي بمشاكل ماراح تنقص ولا تزيد مني انا وكل المتابعين المفروض ما نتدخل بالموضوع هل اعضاء فالكون راح يعطونا فلوس لو وقفنا معاهم؟ هل ابو عابد راح يغير حياتي للافضل لو وقفت معاه؟ لا خلاص لحد يتدخل لانكم ما تعرفو مين الصح ومين الغلط احنا مو طرف في الموضوع فليييييش نتدخل ليش نزيد النار بنزين
2026-06-21 13:29:31
11
tia_1n
tia_1N :
لما شفت الفيديو اتذكرت حكمة قالها لي جدي الله يرحمه في عرس خالي وقتها كنا قاعدين بجنب الفرقة وكان الصوت عالي وما سمعته
2026-06-21 20:36:42
12
galeno681
واف💎🔮 |الاحتياطي :
طيب ما عنده مشاهدات قرار يسوي محتوى
2026-06-21 02:15:59
7
subaialghulba503
subaialghulba503 :
انا كمتابع قديم لابو عابد ومتابع قديم لفالكون وكل اعضائه فعليا ما اهتم للمشاكل الي بينهم ليش احشر نفسي وانا مستمتع بمحتوى فالكون ليش ادخل نفسي بمشاكل ماراح تنقص ولا تزيد مني انا وكل المتابعين المفروض ما نتدخل بالموضوع هل اعضاء فالكون راح يعطونا فلوس لو وقفنا معاهم؟ هل ابو عابد راح يغير حياتي للافضل لو وقفت معاه؟ لا خلاص لحد يتدخل لانكم ما تعرفو مين الصح ومين الغلط احنا مو طرف في الموضوع فليييييش نتدخل ليش نزيد النار بنزين
2026-06-21 06:08:37
7
ni_klzo
N9 :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولًا أسأل الله ان يوفقه ويسهل اموره ويشفيه وأن يفرج همه ويكتب له الصحة محد يتمنى اللي صار له. بس فيه نقاط لازم أوضحها لأن فيه كلام كثير غير صحيح. موضوع عدم التجديد فالقرار ما كان موجود قبلها بشهر ولا أسبوعين ولا أي مدة مثل ما يقال. الرجال اشترى شقته بتاريخ 12 يناير، يعني قبل نهاية عقده بثلاثة أشهر تقريبًا، وأقسم بالله العظيم وقتها ما كان فيه أي قرار أو حتى نية بعدم التجديد، وكان بنفسه يقول اكثر من مره باجتماع او بجلسة الشباب إن الشقة استثمار سوًا استمر فالكونز او لا ويوجد ما يثبت ذلك قرار عدم التجديد تم في الاجتماع الإداري الخاص بعقده بتاريخ 28 فبراير، مثل أي صانع محتوى آخر تتم مناقشة وضعه عند قرب نهاية العقد. وبعد النقاش اتفقنا أن الاستمرار ما راح يكون مناسب للطرفين خصوصًا أن الشخص بنفسه كان مقتنع من فترة طويلة أن فالكونز ما يقدم له فائدة حقيقية وأنه أفضل سولو. خلال آخر تقريبًا 6 شهور له في فالكونز كان يكرر بشكل مستمر أن فالكونز ما يضيف له شيء في صناعة المحتوى وأنه يشوف نفسه بيكون أفضل وأربح لو اشتغل لحاله وكان يقول أكثر من مرة إنه لو رجع القصيم واشتغل بشكل مستقل بيطلع فلوس أكثر وهذا الكلام مو جديد ولا مخفي وحتى ذكره أكثر من مرة في مقطعه الأخير ان فالكونز ما يقدم له شي. غير كذا كان فيه رفض متكرر لتصوير كثير من المقاطع الحركية بحجة أنها ما تناسبه رغم أنها كانت جزء من توجه فالكونز الجديد وخطة العمل في ذاك الوقت.
2026-06-21 07:58:54
7
mohmeddahmeed
️ :
محشوم اوبلز
2026-06-21 18:52:34
17
mossab.gamer
ً々MOSSAB ★ GAMER〆 :
محشومين اوبلز وبندر ودربحة
2026-06-21 17:10:29
5
r........n.......d10
Ꭱ★ :
احمد شو و ابو عابد عن تاريخ فالكون
2026-06-21 08:30:01
8
kop62768
KOP :
والله من قوة المقطع حطيته استوري 🫡
2026-06-21 06:57:35
5
aa.aa.mohammed
محمد 🤠🤠🇸🇦🇸🇦 :
محشوم اوبلز
2026-06-21 10:49:15
11
To see more videos from user @zf5541, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About