@drabdulsattarali: هل تنام بهذه الوضعية؟ وضعية النوم هاي دمر عمودك الفقري ببطئ!! 👇 من رح تنام بهاي الطريقة رح يؤدي الى التواء الفقرات القطنية الي بدورها تؤدي إلى ضغط غير متساوي ع الاقراص بين الفقرات (الدسكات) الي ممكن يسوي انزلاق غضروفي بمرور الوقت وكذالك هاي النومة تسوي اجهاد ع مفصل الورك وتؤدي الي الآم في الاربطة المحيطة به وهمين تضغط ع العصب الورقي (عرق النسا)، مما يسبب تنمل والآم تمتد للرجلين وكذلك هاي الوضعية تسوي ميلان للرقبة ف يسوي صداع وتصلب في الاكتاف عند الاستيقاظ ف اذا جنت تنام بهاي الوضعية خلي مخده او وسادة صغيره بين ركبتيك هذا الشي رح يحافظ على استقامة الحوض والعمود الفقري ويمنع الالتواء🧠 تابع الحساب حتى توصلك باقي المعلومات ع طب 🧑⚕️✅ د. عبد الستار الصائغ #طب#محتوى_تعليمي #explore#viral #fypシ