عندما تصحى بمفردك في الصباح
وعندما لا ينتضرك احد في الليل
و عندما يمكن ان تفعل ما تريد
هذه حرية ام وحدة؟
2026-06-20 20:53:16
0
علي رحيم :
الجواب: *يعتمد على إحساسك انت بداخلك*.
*إذا صحيت الصبح وابتسمت* لأن ماكو أحد يتحكم بيك، تنام الوقت اللي تريده، تطلع وين ما تريد، وتختار حياتك بكيفك... فهاي *حرية*. حرية اختيار، حرية قرار، حرية تكون نفسك بدون قيود.
*أما إذا صحيت وغرفتك باردة*، ولا أحد يتصل يسأل "شخبارك؟"، ولا أحد ينتظرك ترجع بالليل، و"تسوي اللي تريد" بس ما عندك ويا من تشارك الفرحة... فهاي *وحدة*.
الفرق بينهم شعرة:
الحرية = "أنا أختار أكون لحالي"
الوحدة = "ماكو أحد أصلاً"
مرات نفس الموقف يكون حرية الصبح، ووحدة بالليل. الصبح قهوتك براحتك = حرية. بالليل تاكل وحدك = وحدة.
2026-06-21 09:12:07
0
اسماعيل شناوة🤍🤍 :
شعوري
2026-06-21 11:23:47
0
علي :
حريه
2026-06-20 21:58:37
0
مصطفى التميمي🦅 :
انا ما عندي بس امي
2026-06-20 22:01:32
0
يونس سليماني :
ثنينهن ماكو
2026-06-20 22:03:19
0
حہمہيہديہ🇦🇪*!* :
وحده
2026-06-20 19:44:44
0
To see more videos from user @jan_blair7, please go to the Tikwm
homepage.