في البيت مافي وحدة فينا قابلتو لا بسة كدا لا ابوي لا اخواني الخجل نعمة كبيرة 💔
2026-06-22 03:28:42
77
علي جحا :
اريتو كان فزا والله
2026-06-21 06:11:05
266
جبر الخواطر ميم سين/M, 15 :
نحنا عندنا اهم شيء صلب الموضوع بس 😂
2026-06-22 12:22:32
29
sona :
زاتك حنينه والعالم كلها شافة حنيتك
2026-06-21 11:51:46
76
abdo :
يا جماعة، إذا كان عندنا ملاحظة على تصرف أو لباس أي شخص، فالأفضل ننصح بأدب واحترام، لكن ما نحكم على الناس أو نسيء لوالديهم. التعليقات التي تهاجم الأب أو تقلل منه قد تكون جارحة جداً، خصوصاً لو قرأها بنفسه أو وصلت إليه.
وفي نفس الوقت، إذا كان اللباس فعلاً فيه شيء لا يرضي الله أو لا يتوافق مع قيمنا، فالنصيحة مطلوبة، لكن تكون بالحكمة والرفق. أنا لا أعرف ظروف الأخت ولا أهلها، لذلك لا أستطيع الحكم عليها أو على والدها، لكن من باب المحبة والنصح أتمنى منها ومن كل بنات المسلمين الحرص على اللباس المحتشم والابتعاد عن اللباس الضيق أو الملفت.
أما نحن كمعلقين، فواجبنا أن ننصح إن أردنا النصيحة، لا أن نجرح أو نسب أو نتهم الناس. فالكلمة الطيبة قد تهدي إنساناً، بينما الكلمة القاسية قد تؤذي ولا تصلح شيئاً. الله يصلح حالنا جميعاً ويهدينا للخير.
2026-06-22 17:29:21
31
نجمكو ود السلك✌✌ :
يا اخوانا بسال من سعر المسيرة بي كم
2026-06-22 11:53:51
10
شوق الشوق :
أبو التابا واليابا
2026-06-22 08:35:04
9
تمبوشه ❤️🩹🥺 :
خشمي عندي 🤐💔
2026-06-21 21:42:26
8
ام صبا :
انا ابوي م بقدر احضنو كدا 🥺🥺🥺🥺لاحوله و قوه الا بالله كانت تلبس لبس كويس واحضني عادي
2026-06-25 19:07:31
5
RR :
مخيييييير الله 😂
2026-06-24 16:50:22
1
ثقتي بالله تكفيني❤️ :
نحن في البيت قدام ابوي واخواني بنلبس توب اوجلابيه ساتره٠
2026-06-23 20:06:53
2
Abeer Yahya :
بري ي يمه
2026-06-24 17:00:21
1
🍊𝄞✮ برتقاله :
خشمى عندى
2026-06-21 04:43:33
9
يوسف عماره محمد الشكري :
ما كعب البعلق كعب البفتش التعليقات تقول بصحح ورق امتحان اجمع هنا نشوف انحنا كم 😂💔😂🤐
2026-06-22 06:03:55
11
ام عمر :
الله يرحمه في البيت م كنت اجرأ البس كدا. قدامه
2026-06-23 12:47:12
6
Omar Sliuman :
اريتو كان فزا
2026-06-21 12:34:28
6
R♥️💚 :
لبسة زي دي انا في البيت م بلبسا قدام ابوي💔
2026-06-21 18:52:53
6
ستهم :
دي ملاابس نوم😂
2026-06-24 14:08:36
1
شاذلي هاشم :
اريتو اليوم داك كان نام
2026-06-23 06:07:47
1
Mohamed edress :
عبود هل تسمعني 😁😁😁
2026-06-25 11:13:16
0
أم علي :
اخخخ
2026-06-24 17:26:22
1
Mohmmed Ahmed :
بابا حنين ماشاءالله ربنا يحفظو
2026-06-22 21:38:11
2
بلسم :
لا لا ياااااخ بصوت الارتجالي😂😂😂😂😂
2026-06-24 22:08:54
1
To see more videos from user @mnoiashahli, please go to the Tikwm
homepage.