سلامات يا الامهات ايام الاختبارات اهم شي ينجحون ويوم نجحو بس نسبهم نازله شويه شبيتو فيهم ترا الطلاب قدرات مستحيل الكل ياخذ النسبه كامله واتركو المقارنات عنكم هدو على انفسكم وعلى عيالكم ما قصرو كل واحد حط جهده ومقدرته وانتو شفتوالمناهج و اساله المركزي كيف استمتعو بالاجازه والعوض في السنين القادمه ان شاءالله 🙂
2026-06-22 09:26:26
86
العنـود الــعـسيري|🇸🇦 :
جبتها
2026-06-22 07:16:36
32
MS :
صف ثالث كيف ما جبت 100
2026-06-22 11:26:08
8
Fatimah Abdullah :
للي زعلانين على نص بوسو يدكم وش وقفى ، تعبت مع ولدي تعب مايعلمه إلا رب العالمين شهري ونهائي ومن قبل وانا اذاكر له اخرها ٧٩ مت قهرررررر ، ولاكاني جلست اللي يشوفها يقول ماذاكر اكيد عزتي ل تعبي بس
2026-06-22 08:39:59
7
𝗠🇪🇸 :
كنت بتأثر بس طلع ابتدائي
2026-06-22 13:05:28
8
ميار :
ولدي ثاني ابتدائي مايطلع بتوكلنا ليش
2026-06-22 06:42:13
6
كورنر لاكسري | LUXURY :
ولدي جاب ٩٥٪ و كلنا طايرين من الفرحة 😂😂😂😂 مركزي ترا صعب و حكومي بعد والله تعب وهو يذاكر ٢٠٠ صفحة كل مادة
2026-06-22 13:39:29
6
Sh. :
اخ ولدي جاب ٩٦ وفيني الصيحه لاني ذاكرت اكثر منه 💔
2026-06-22 19:10:43
1
🐝 :
اللقاء بعد شهرين
2026-06-22 15:09:17
0
bodoor123 :
ماشاء الله
2026-06-22 19:16:30
1
ss.._..95 :
الله يوفقه ماشاء الله نزلت نسبة بنتي من 99،86 الترم الاول الى الحين 99،17 انقهرت لاننا تعبنا 🥺
2026-06-22 07:58:39
4
خلود .. 🪻 :
باقي ورك مشوار طويل
2026-06-22 20:09:04
0
ra :
ثاني ابتدائي يطلع لهم نسبه كذا ؟
2026-06-22 19:48:25
0
هـ✨ :
كيف طلعتيها في توكلنا انا بنتي باقي صف اول مو راضي يتحدث ولاشي
2026-06-22 16:13:00
0
𝘗𝘪𝘯𝘬 𝘋𝘳𝘦𝘢𝘮𝘻 🎀 :
معلق الموقع 🥲
2026-06-22 10:12:27
0
Dareeen1999👑 :
من وين طلعتوا النتائج
2026-06-22 15:31:31
0
سُ. :
بنتي ماشاء الله ذكيييه جدا جدا وبالروضه المعلمه تقل مشاركه وتحل وتشجع الاطفال وتساعدهم حتى بعض السور حافضتها ودخلت اولى المعلمه تشتكي وبنتي تبكي ماتبي تقرا ولاتكتب ولاحتى تحفظ والمعلمه بنفسها قالت البدايه ممتازه بس بعدين وقفت وشفيها وانا عجزت اعرف الحل 😢😢 استودعتها ربي الله يستر من الدرجات
2026-06-22 17:29:16
0
R 🧸 :
يمه ذي الفتره الكل يجيب ٩٩
2026-06-22 18:12:41
2
🤍🤍 :
ماشاءالله مبروووك
2026-06-22 12:57:07
1
(ابو حرب🤩👏) :
أنا جبت 100وانا في ثالث
2026-06-22 06:51:04
0
Aroj :
الف الف مبروك
2026-06-22 15:39:52
1
nema seolay :
اليوم الاثنين ساعه ٧ و ٥٥ دقيقه ماقد طلعنا ليش تتاخر
2026-06-22 04:48:12
1
غيمه ☁️🤍 :
ماشاءالله انا مافتحت معي من وين فتحتوه ؟
2026-06-22 14:57:23
2
ام سجوري💕 :
ماشاءالله تبارك الله
2026-06-22 14:05:56
1
To see more videos from user @waleedjma2t, please go to the Tikwm
homepage.