درتها في حراسة بكالوريا 4ساعات ونصف تفهم بزاف امور و أهمها انه التكنولوجيا هي لي خلاتنا نحسوا انه وقت يجري الوقت مازال هو هو
2026-06-21 11:12:59
134
c'est lotfi 💎 :
Dartha hbalt
2026-06-21 02:52:39
0
rahma :
مقدرتش نكمل فيديو تاعك
2026-06-21 12:14:30
159
mohammed-đž :
سييتها قعدت نسكرولي فعقلي
2026-06-21 02:57:59
169
Miya 🦋 :
راح نسيي ساعة بلا نيليفون راح نبدأ ضرك ان شاء الله فيها خييير
2026-06-20 21:02:33
71
ّ :
هههه بغيت نديرها لقيت روحي راقدة ربع سوايع🙂😂
2026-06-21 16:00:33
21
ab_mer :
5 دقايق نرقد
2026-06-21 01:22:20
27
Gourmandiva Mariya :
راني واصلة للتعفن الدماغي وين كي نوض نخدم شغل لازم ندير كاش فيديو تاع ماش ملخص ولا قصة ولا حاجة نسمعها و انا نخدم ما نقدرش نحمل السكات في الدار و في الليل كي نجي نرقد و نحط تيليفون الهدرة لي في راسي نحس كي شغل راني نسمعها ديراكت ميشي غير راهي داخل راسي 😂 بديت نهبل و لا نتعفن الله اعلم
2026-06-21 15:58:15
5
الله المستعان :
الحراسة تع البكالورية 4 ساعات vu
2026-06-21 14:36:06
5
PURE VESSAL :
انا كان نقعد هاد القعدة نخدم مليون سيناريو في راسي
2026-06-21 01:19:34
16
KARIM FELLAH :
موالف نريح مع روحي هكذا ونجمع مع روحي ونشالي بيديا وخطرات حتى نفاتن مع روحي نورمال🤷🏻♂️
2026-06-22 13:17:25
6
Nourhane :
كنت نديرها بصح نسغل وقتي باستغفار ونريح بزااااف كنت نستغفر 30الف مرة ادعولي بثبات