اغنية نايس ناس درويشة كانت كتعجبني غير بصوت ولحن وكلمات مكنفهمشي حتى غنها حمزة نمرة المصري حيث كان كيغنها ويعمل كتابة بالعربية في الفديو قلت ما اروعة هذه الكلمات دبا بغيا نعراف اش كتقل هذ الاغنية- صوت مع لحن مزيونين
2026-06-24 18:07:28
1
tigre noir :
أغنية هادءة غزالة 🥰🥰🥰
2026-06-22 22:58:22
3
Soumaya :
Le titre s’il te plaît
2026-06-23 07:49:31
0
Zeus :
2026-06-23 06:31:18
1
Zeus :
2026-06-23 06:30:09
1
kenza :
تحياتي من الديار الهولندية ماشاء الله على نبيل باجا حبيبي انت الله يحفظك بتمنى لك كل التوفيق والنجاح 🇳🇱🇳🇱🇳🇱🇳🇱🇳🇱🇳🇱🇳🇱🇳🇱🪬🪬🪬🪬🪬🫵🫵🫵🫵💋💋💋💋💋♥️♥️♥️♥️🙏🏾🙏🏾🙏🏾🙏🏾🤲🤲🤲🤲🇳🇱🇳🇱🇳🇱🇳🇱🇳🇱🇳🇱🇳🇱🇳🇱💪💪💪💪💪💪
2026-06-23 01:27:07
1
résistance :
🥰🥰🥰🥰FOREVER AMAZIGH🥰🥰🥰
2026-06-22 23:21:20
1
user72769097147513 :
تحياتي لكم من.فرنسا.عاشقة.جبال.الاطلس.وناس.الاطلس.مشاءالله تبارك الله. عليكم
2026-06-22 15:17:13
1
REfiya..🇪🇸 :
2026-06-22 11:40:41
0
To see more videos from user @imazighne_nomadal, please go to the Tikwm
homepage.