سبحان الله كم مرة ربي نجاني من أذى ومع الايام شفته فعلا نجاة سبحان الله الحمد لله ربي عالم النية ومن توكل على الله جعل له مخرجا
2026-06-21 20:11:02
2
محمد :
لا أحد يعرف أبداً أي شيء عن حياة الآخرين ما نراه هو مجرد قشرة خارجية، مسرحية نؤديها لبعضنا البعض نحن نقضي حياتنا بأكملها نسيء فهم الأشخاص الذين نحبهم، والذين نكرههم والذين نعتقد أننا نعرفهم عز المعرفة
الحقيقة هي أن كل إنسان هو سر غامض، غابة مظلمة لا يمكن لأحد غيره الدخول إليها والوصمة البشرية ليست خطأً نرتكبه بل هي تلك البصمة الأصلية بداخلنا؛ مزيج الخوف، والرغبة، والضعف الذي يجعلنا بشراً خطائين نحاول دائماً الاختباء خلف قناعٍ ما ليتقبلنا العالم
نحن نترك وصمتنا في كل مكان نترك أثرنا، نترك هويتنا نلوث الطهر والصفاء بمجرد وجودنا، فلا توجد طريقة أخرى للعيش والخطأ الأكبر الذي نرتكبه جميعاً هو ظننا بأننا قادرون على تطهير أنفسنا، أو أن هناك صيغة ما أو اعترافاً، أو توبة، يمكنها أن تمحو هذا التعقيد المتأصل فينا
نحن نتوق إلى الوضوح، إلى البساطة، في حين أن جوهرنا هو الالتباس كل منا يسير في هذا العالم حاملاً نسخته الخاصة من الحقيقة نسخة لا يمكن لأي شخص آخر أن يقرأها كاملة وفي النهاية، نموت ونحن نسير في جبال عزلتنا، والسر الوحيد الذي نأخذه معنا هو مَن كنا حقاً خلف كل تلك الأقنعة؟
دمتم في رعاية الله وحفظه 🤲🕊🕊
2026-06-22 00:47:10
0
ramaa2016 :
جت بوقتها حسبي الله على اللي في بالي 💔
2026-06-21 12:32:11
4
Anynomus :
الحمدلله دائماً وأبداً
2026-06-21 13:54:37
0
A..💕 :
ونعععععم بالله 🥹عزالله انك اخترتي ❤️❤️❤️❤️
2026-06-21 16:26:53
1
يَقِينُ،،. :
بنات وش تدعون🥺
2026-06-21 20:33:11
0
⚖️ :
ونعم بالله🥺
2026-06-21 19:25:34
0
shadn :
ونعم بالله ♥️
2026-06-21 19:53:34
0
الجموح🤍 :
ونعم بالله 👍🏻
2026-06-21 14:52:04
0
𝓓𝓮𝓶.🎀🫧 :
استودعت ربي نفسي وعايلتي
2026-06-20 23:28:43
2
هـ :
ونعم بالله 😇
2026-06-21 09:30:06
0
غـنج اليامـي ✨♥️ :
الحمدلله ربي معنا 😴
2026-06-21 12:36:06
0
☁️ :
فعليا والله اشوفففها قدام عيونيييييي
2026-06-21 15:25:32
0
. :
لافندا بارك😍
2026-06-21 10:14:09
0
ابو رانسي 🌹♥️ :
👍👍👍👍👍👍
2026-06-21 02:49:46
1
مولي🎶 :
اي والله
2026-06-20 22:44:45
1
❣️ . :
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني
2026-06-21 15:20:48
0
.... :
انا كذا ولاني اتاذى ومااذي احد الا اني قاعده اشوف كل اللي اذوني يعانون
2026-06-21 13:40:00
0
الهــنّوف :
لعلها رسالة لي لانه اليوم تعرضت لظلم شديد جدا خرجت منه ولساني يلح اللهم اني مغلوب ف انتصر
2026-06-21 21:37:23
1
🖤 :
كيف قصدكم موية اليوم نفس اللي يشربون منها وحلف انها زينه وش نسوي
2026-06-21 14:10:21
0
وچدان :
🥺🥺
2026-06-20 23:12:37
1
جّ :
💜💜💜
2026-06-21 06:39:44
0
عهود❀ :
💯🙂↔️
2026-06-21 13:45:43
0
خاطر التعزي ؟ :
دائماً هناك شخص يشبه الأمل
يسبق يأسك بخطوة
يصل إليك قبل أن يكتمل سقوطك
وكأنه يعرفك أكثر مما تعرف نفسك
ذاك الذي يحمل طمأنينتك بين يديه
لا ليُريك الطريق بل ليُعيدك إليك
كما كنت قبل أن ترهقك الحياة
قبل أن تضيع منك
و يهمس لك
ما زلت موجود
فقط من أجلك
2026-06-21 18:40:51
1
To see more videos from user @soso.1111m, please go to the Tikwm
homepage.