أصدق كلمه قالها السلطي ما عندهم عنصرية أبدا وكلهم على قلب واحد
وبصراحه عكس الي نشوفه في بعض المناطق والمواقع😁 الي مع شاشة في قلوبهم وعقولهم العنصرية والطائفية والتفرقه المقيته مقرفه
2026-06-21 06:57:18
126
حلومه🤍. :
ياحلوهم وحلو منطوقهم😍
2026-06-20 21:34:44
74
عين :
انا متنقل بين المدن بحكم عملي و ارقى منطقه هي الاحساء لا الرياض ولا جده ولا القصيم ولا اي منطقه ارتحت فيها كثر الاحساء فيهم طيبه ب الفطره
2026-06-21 15:58:12
42
RN :
اتفق مع السسلطي يازينهم ومليون نعم فيهم 🤍
2026-06-20 21:29:05
39
🤍Nouf :
والنعم بااهل الحساء🤍
2026-06-20 21:40:13
20
🌺 :
فعلا اذا طلع الحساوي من الحسا اول شي يفقده الاكل الطيب
2026-06-21 09:51:04
29
المتفردة 🇸🇦 :
الحساويه طبخهم لذيييييذ
2026-06-21 14:25:07
17
Mm :
اخلاق اهل الأحساء يازينهم
2026-06-20 22:34:32
24
xll_ill :
أنا أشهد انهم يهبلون أهل الاحساء
2026-06-21 12:42:19
8
Fa6ma⚡️ :
كل كلامه صحيح لكن اصدق شي ان طبخ الحساويه لا يعلى عليه فعلاً الذ اكل بالسعوديه
2026-06-21 23:36:01
10
نور :
احنا فعلا ماعندنا عنصرية ابدا كلنا على قلب واحد
2026-06-21 12:59:25
12
333 :
اعرفها أمها هنديه تهبل هالبنت
2026-06-21 16:01:15
7
Mmm :
انشهد تهبل الاحساء
2026-06-21 12:31:13
8
Zαԋɾα🦋🇸🇦 :
الحمدالله ع نعمة الاحساء ♥️♥️
2026-06-21 20:55:18
8
ام غلاوي :
الاكل خيالي عندهم انا اشهد 👏👏
2026-06-21 13:29:17
5
dalaly_n :
صادق السلطي ونعم والله فيهم 🤍🤍🤍
2026-06-20 21:27:31
18
أبوغانم :
شهادة نعتز بها اخوي سلطان والأحساء فيها ميزة هي ملتقى لهجرات قبائل وأسر متحضرة من نجد وماحولها والحجاز وأسر من العراق والزبير وأهل الجنوب حتى اخواننا الاجانب يرتاحون في العيش فيها
2026-06-21 09:18:37
15
Miss Meem 🪡 :
بنات الاحساء ادعموني بليز 🌷💕
2026-06-21 04:59:39
13
كِسرات للعود :
لبى الحسا وترا عرعر مو بعيده عن اطباع اهل الحسا عشت فيها احلى ايامي ❤️
2026-06-21 05:30:08
7
الجوهرة :
فديتنا الحساوية نحب الخير ونعتز ونفتخر 🥰وفينا طيبة ونقدر الناس لوجة الله
2026-06-21 05:18:25
6
To see more videos from user @ozlam555, please go to the Tikwm
homepage.