@longshot_2010: لويس مره مو كيذا احس لو حطيت ووجين بيطلع احلا| هذا الي يختفي بنص المحادثه ويقول "نمت بالغلط"#لونقوشت #لويس #جاي_بارك #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #fyp

🇫🇷🇰🇷
🇫🇷🇰🇷
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 20 June 2026 21:32:05 GMT
87782
10814
110
2136

Music

Download

Comments

y_098_
ܐܝܠܝܐ ܛܥܝܐ ܒܝܡܐ ܕܟܐܙܐܪܝܐ ⚛ . :
maybe me
2026-06-21 14:24:58
3
saj_123ol
𓆩 𝔍𝔬𝔲𝔡 𓆪 :
الستوري حلو🫦
2026-06-21 11:59:45
15
darknova615622318667
๔คгк ɴᴏva :
هي فرقة جديدة ولا شو
2026-06-22 11:26:56
0
czixlu
ٰ :
𓏺 it’s meee❣️❣️❣️😭
2026-06-22 12:36:09
0
love_f990
𖣂 :
اني لأن فعلا انام بالغلط😭
2026-06-21 13:07:12
7
enhypen_ot43
سوجين أقوى انجين :
مو نمت بالغلط انقطع الكهرباء
2026-06-21 20:30:25
3
ronaldopower77
رونالدو عمي 🇵🇹❤️‍🔥 :
انا
2026-06-21 18:59:59
2
ffyp.555
love :
كيف بس ستوري 😻
2026-06-21 14:00:51
1
ruma_o8y
˚𝐑⋆౨ৎ˚. :
Me 💐
2026-06-22 04:50:49
0
hyunlix_.f0
𝑴𝑨𝑯𝑬𝑹🫟 :
انا
2026-06-21 21:32:51
1
kms3050
🌷🫧A💕🫧 :
أنا كنت اكلم بنت عمي نمت في نص المكالمة🥲
2026-06-22 11:30:20
0
j_960l
☆ :
ترا تصير عادي 😭💔
2026-06-22 13:02:00
0
jungkookm08
mini jounkook :
اناااا عععع
2026-06-22 11:26:32
0
To see more videos from user @longshot_2010, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About