@afnan..salah: #كونسيلر #كيف اخلي الكونسيلر ما يخطط #ميكب #ميكب_ارتست #makeup

AFNAN MAKEUP
AFNAN MAKEUP
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 20 June 2026 21:32:29 GMT
22823
671
54
250

Music

Download

Comments

1i.qii
ð :
عندي خطين في الجبهه خفيفه بس مع الميكب تصير مررره واضحه بشكل يفجع ولا كأني رطبت وما اكثر منتجات اصلا في الجبهه عشان ماتنحشر في الخطوط وكمان لسى مره واضحه خاصة اذا نشف الميكب بفتره بسيطه وجربت البرايمر على الخطوط عشان يعبيها بس احس صار اسوأ ايش الحل(مستمره على روتين لعلاج الخطوط حاليا)
2026-06-22 02:50:18
3
muona.aljassem
Muona Aljassem :
شرحك مرررة يجنن🌷🌷🌷
2026-06-22 09:59:28
0
user9274777463256
ياسمينة محمد :
شكراً كتير ع شرحك وطولة بالك.. كل الاحترام💛
2026-06-22 09:36:10
0
joihv7
🌹 :
ربي يسعدك نحتاج مقاطع زي كذا استمري
2026-06-22 06:19:44
1
rooma5516
Rooma :
اضع نقطتين ايستي لودر مع فاونديشين ايستي لودر اي رايك ؟
2026-06-22 08:35:48
0
toggi66
قرعوطة :
انا معتمدة الترطيب زي الماسك وارتحت
2026-06-22 08:16:11
0
saroona2233
̶S̶a̶r̶a̶🎶♥️ :
جاني النوم وهي تشرح😮‍💨
2026-06-22 08:27:05
0
olivia__shop
olivia__shop :
ياحلوك وحلو شرحك صراحه اول مره اسمع احد للنهايه🥰 مشكوره
2026-06-21 15:07:17
2
mnosha_h
Mnosha_ :
احس اذا نشف المتتج مايندمج ؟!؟!
2026-06-22 02:45:24
0
saleh.alli5314
N🤍 :
يجنن الشرح 🤍
2026-06-21 15:29:34
1
iab_111
iab_111 :
شرحك رهيب ماشاءالله استفدت كثير ، بس بللليز ابغا اعرف كم دقيقه بين كل خطوه وخطوه ؟ يعني مثلا حطيت الكوركتر كم دقيقه بعدين احط الكونسيلر
2026-06-22 02:12:31
0
rr_m_42
🌹R_M_42 :
بشرتي مختلطه كل ماستخدم مرطب يطلع لي حبوب شباب او حبوب فطريه تعبت
2026-06-21 20:29:37
0
lzx792
محما :
بشرتي دهنيه وتخطط ينفع لهم الكريمات واالسيرم ذي
2026-06-21 15:09:34
0
ssssa352
ssssa405 :
ما اعاني منها الا بعد ما اجيب ميكب ارتست 😂لما اسوي لنفسي ما اشوفها
2026-06-22 06:47:41
0
1pii7
ً :
البشره المختلطه اسوي بالكريم نفس البشره الدهنيه صح؟
2026-06-20 21:52:30
0
.j15712
💎 :
اخيراً احد قناعاته نفس قناعاتي 👍
2026-06-21 17:00:25
1
no0ra30
NORA MAKEUP💄 :
شرحك يجنن سويتلك متابعه🤍🤍🤍🤍🤍
2026-06-21 19:21:26
0
joihv7
🌹 :
حبيييت طريقة شرحك بسم الله عليك ربي يحفظك. كفو بنت جبل طويق
2026-06-22 06:26:52
1
ham_6886
اللهم اغفر لأبي :
هل سيروم الهالرونيك يكفي ؟
2026-06-22 10:37:37
0
rr9505
Renew :
طيب عادي سيروم بعدها مرطب بعدها برايمر ولا اكتفي بالموطب والبرايمر ؟؟
2026-06-22 10:47:57
0
badoorha55
badoorha55 :
العمر اتوقع له دور
2026-06-22 08:46:58
0
e2p3w
. :
بنات انا عمري في العشرينات لكن عندي خطوط تحت العين كثيييره خصوصاً عيني اليمين ومع الكونسيلر قسم شكلي يطلع كأني كبيره في السن جربت كم كونسيلر جربت كم تكنيك ما ينفع ايش الحل ؟؟
2026-06-22 07:21:49
1
xifv_4
فاطمة محمد :
عادي استخدم امبريوليس كمرطب وبعد ربع ساعه أحط برايمر نيكس؟إذا إي كم اخلي نيكس ع وجهي عشان أحط الفونديشن ؟
2026-06-22 07:12:57
0
qweripn1208
qweripn1208 :
اتصلت على ه
2026-06-22 05:52:48
0
.x_7ap
. :
ممكن تعطيني أسم مرطب يناسب كل البشرات؟
2026-06-21 19:00:25
0
To see more videos from user @afnan..salah, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About