عندي خطين في الجبهه خفيفه بس مع الميكب تصير مررره واضحه بشكل يفجع ولا كأني رطبت وما اكثر منتجات اصلا في الجبهه عشان ماتنحشر في الخطوط وكمان لسى مره واضحه خاصة اذا نشف الميكب بفتره بسيطه وجربت البرايمر على الخطوط عشان يعبيها بس احس صار اسوأ ايش الحل(مستمره على روتين لعلاج الخطوط حاليا)
2026-06-22 02:50:18
3
Muona Aljassem :
شرحك مرررة يجنن🌷🌷🌷
2026-06-22 09:59:28
0
ياسمينة محمد :
شكراً كتير ع شرحك وطولة بالك.. كل الاحترام💛
2026-06-22 09:36:10
0
🌹 :
ربي يسعدك نحتاج مقاطع زي كذا
استمري
2026-06-22 06:19:44
1
Rooma :
اضع نقطتين ايستي لودر مع فاونديشين ايستي لودر اي رايك ؟
2026-06-22 08:35:48
0
قرعوطة :
انا معتمدة الترطيب زي الماسك وارتحت
2026-06-22 08:16:11
0
̶S̶a̶r̶a̶🎶♥️ :
جاني النوم وهي تشرح😮💨
2026-06-22 08:27:05
0
olivia__shop :
ياحلوك وحلو شرحك صراحه اول مره اسمع احد للنهايه🥰 مشكوره
2026-06-21 15:07:17
2
Mnosha_ :
احس اذا نشف المتتج مايندمج ؟!؟!
2026-06-22 02:45:24
0
N🤍 :
يجنن الشرح 🤍
2026-06-21 15:29:34
1
iab_111 :
شرحك رهيب ماشاءالله استفدت كثير ، بس بللليز ابغا اعرف كم دقيقه بين كل خطوه وخطوه ؟ يعني مثلا حطيت الكوركتر كم دقيقه بعدين احط الكونسيلر
2026-06-22 02:12:31
0
🌹R_M_42 :
بشرتي مختلطه كل ماستخدم مرطب يطلع لي حبوب شباب او حبوب فطريه تعبت
2026-06-21 20:29:37
0
محما :
بشرتي دهنيه وتخطط ينفع لهم الكريمات واالسيرم ذي
2026-06-21 15:09:34
0
ssssa405 :
ما اعاني منها الا بعد ما اجيب ميكب ارتست 😂لما اسوي لنفسي ما اشوفها
2026-06-22 06:47:41
0
ً :
البشره المختلطه اسوي بالكريم نفس البشره الدهنيه صح؟
2026-06-20 21:52:30
0
💎 :
اخيراً احد قناعاته نفس قناعاتي 👍
2026-06-21 17:00:25
1
NORA MAKEUP💄 :
شرحك يجنن سويتلك متابعه🤍🤍🤍🤍🤍
2026-06-21 19:21:26
0
🌹 :
حبيييت طريقة شرحك بسم الله عليك ربي يحفظك. كفو بنت جبل طويق
2026-06-22 06:26:52
1
اللهم اغفر لأبي :
هل سيروم الهالرونيك يكفي ؟
2026-06-22 10:37:37
0
Renew :
طيب عادي سيروم بعدها مرطب بعدها برايمر ولا اكتفي بالموطب والبرايمر ؟؟
2026-06-22 10:47:57
0
badoorha55 :
العمر اتوقع له دور
2026-06-22 08:46:58
0
. :
بنات انا عمري في العشرينات لكن عندي خطوط تحت العين كثيييره خصوصاً عيني اليمين ومع الكونسيلر قسم شكلي يطلع كأني كبيره في السن جربت كم كونسيلر جربت كم تكنيك ما ينفع ايش الحل ؟؟
2026-06-22 07:21:49
1
فاطمة محمد :
عادي استخدم امبريوليس كمرطب وبعد ربع ساعه أحط برايمر نيكس؟إذا إي كم اخلي نيكس ع وجهي عشان أحط الفونديشن ؟
2026-06-22 07:12:57
0
qweripn1208 :
اتصلت على ه
2026-06-22 05:52:48
0
. :
ممكن تعطيني أسم مرطب يناسب كل البشرات؟
2026-06-21 19:00:25
0
To see more videos from user @afnan..salah, please go to the Tikwm
homepage.