كافي تضغطون عليهم بالتعليقات السلبيه تره همه هم بشر وماعجبهم الي صار وهذه قابليتهم ليش ننسى كأس اسيا وغيره وغيره ليش نباوع عل السلبيات بس
2026-06-27 10:46:21
9
ياسمين🇮🇶😌 :
حب زيدان إقبال للعراق😭😭😭😭
2026-06-23 16:23:00
71
جبوريه بنت السلطان جبر👑🫀 :
نرويج 4
وي فرنسا 3
وي سنغال 5
ما شاء الله اللهم لا حسد 🥰💔
2026-06-27 06:16:05
24
❥نبــ᭄❤️❀⃟ـض❥ :
الى اللقاء الى بعد ٤٠ عام اخرى 🥲
2026-06-26 23:25:42
48
هيلين :
احنا نبقه اسمنا العراق العضيم بلد الحضارات وهذا يكفي والعبه مجرد اسمها حض ونصيب والحمد الله ونشكر لاعبينا الي تعبو وحاولو يفرحون شعبهم بس ماحالفهم الحض ان شالله السنه الي تجي ناخذه 🥰🥰 دموعك غاليه
2026-06-27 03:38:33
12
سِاެكَتَفَيَ بَنِفَسِيَ :
منتخبات قويه لعب تكتيك دفاع حارس احنه كولهن ماكو
2026-06-27 06:37:27
13
☬الُُِِأسطُُوُُرٍه☬ :
كل٤٠ سنه نسجل هدف خير من الله
2026-06-27 07:22:21
11
Elia🤍 :
المهم كسبنا لاعبين مهاريين زيدان اكام دوسي
2026-06-26 22:49:55
25
Ali علي :
سوده عليه يايمه والله بجيتنه ادموعك عزيزه علينا
2026-06-25 22:19:36
14
khawlah saadoon1 :
مو نهاية العالم طلعنا من اللعبه كلها
كلنا عدنا انتكاسات بحياتنا هل احنا فشلة اكيد لا لكن الحظ ملعب دورة ويانا
وكذلك المنتخب
فلنظل نحجي عليهم ولننسى همه نفسهم فرحونا قبل كم شهر
يوم لك ويوم عليك ❤️❤️