بشرحلكم بشكل مختلف الحين الذره فيها نوه وحول النواه في مستويات يكون فيها الكترونات المستوى الاول يوسع ٢ بس والثاني يوسع ٨ والثالث ١٨ والرابع ٣٢ ليش البنت طرحت ٢ لان هي تنقص الالكترونين الي في المستوى الاول ويطلع الالكترونات الي في المستوى الاخير واذا جينا نمثل نمثل بعدد الكترونات المستوى الاخير
2026-06-27 16:06:05
4
sun._1417 :
اما ما أتذكر كذا اي صف هذي ؟
2026-06-26 00:45:18
13
S :
وشو المبرون ذا بعد
2026-06-27 15:50:02
4
A . :
التمثيل مع عقارب الساعه ولا عكسها
2026-06-26 14:29:25
7
F-515 :
مايحتاج هو الفكرة اني امثل الإلكترونات المستوى الاخير وبس🌷
2026-06-27 01:20:01
7
طَلال العنزي :
طيب نبي الملخص بالله
2026-06-26 03:45:38
1
𝑱𝒐𝒖𝒅🇸🇦🥀 :
النقاط احطها بأي مكان عادي؟؟
2026-06-27 03:58:21
1
Abu Naif :
اعرف حظي بيجيني 10
2026-06-25 22:46:47
1
your queen❤️ :
طيب سؤال إذا كان العدد١٠كم اطرح٢او١٠؟
2026-06-26 11:01:33
0
ɴ𝑎ꜰ👾 :
يابوي السوال هذا يدل على النقاط . هو بيجيك المغناسيوم ١٢ . العدد الاول يستحمل ٢ الثاني ٨ الثالث ١٨ . الماغنسيوم الاول ٢ الثاني ٨ = ١٠ باقي اثنين اثنين هذي حطها في الأخير من ١٨ . وخذ آخر شيء إلى هو الاثنين مايبي لها طرح
2026-06-26 14:13:50
3
بــــتـــاٰل الــزهــــراٰنــي :
ياخي شكراً
2026-06-21 02:05:08
2
🌍 :
مو التمثيل بجهة عقارب الساعه؟
2026-06-25 18:51:18
2
عبدالله الـشـمـري"☪︎" :
مو المفروض ابدا بالنقاط من اليمين؟يعني فوق يمين تحت يسار انتي حاطه فوق بعدين يسار
2026-06-21 01:39:25
3
باسل :
طيب ذحين يكتب لي ان c يساوي 6 ولا هجت
2026-06-24 02:31:01
0
ℴ𝓂𝒶𝓇 𝒶𝓁 𝓏𝒶𝒽𝓇𝒶𝓃𝒾 :
من رقم المجموعه وانتهينا😂😂😂
2026-06-24 05:30:50
1
Mia :
طيب يعسل وهو في ارقام الي هي 2,8,18,32وش فايدتها او مو بذا الدرس؟
2026-06-20 22:19:32
1
W🇸🇦 :
طيب وش الفرق بينا وبين الفديو الي تحته وكيف افرق بسن السوالين
2026-06-20 23:40:59
0
alhariri_5155 :
احفظو القاعدة هاذي 2882و بس.
2026-06-26 15:17:57
2
L :
طيب لازم احفظ العدد الذري لكل العناصر؟؟
2026-06-24 01:16:35
3
Conquest_Viltrumite :
طيب واللي ٣٦
2026-06-24 02:11:29
2
〆 :
الورق من وين لك
2026-06-23 23:41:52
1
S :
2026-06-26 17:00:37
0
N🪡R :
هي لازم البورن ولا المغنيسيوم ولا اي حرف
2026-06-27 17:15:55
0
ᡕᠵ᠊ᡃ່࡚ࠢ࠘⸝່ࠡ᠊߯ᡁࠣ࠘᠊᠊ࠢ࠘气亠 ☈ :
طيب اذا جات ١٠
2026-06-27 17:40:51
0
To see more videos from user @5.rmsk, please go to the Tikwm
homepage.