@napiltaha711: من أراد العلا هجر القرى؛ فإن الحسد في الأرياف ميراث". في جبل حبشي سد الوجيه كان وجهه سياحيه لابناء المنطقه يلمممو معاناتم وتعبهم ويحطون همومهم على ضفاف السد حصل مالم يكن بالحسبان طلع السد حق أيتام والماء حق ورثه والطريق للسد عليها شريعه والقصب اللي يوصلين ماء للسد تمر باملاك ٥٥ الف رعوي والنهر اللي يخرج منه الماء هذا لحاله صاحبه عمل وصيه ممنوع اي شخص ينتفع به المهم أمور السد معقده حتى لو جاء مطر ما معه مجري للسيل وان دخله ماء ممنوع احد يقترب منه الله يعينهم ما سدينا على سد عاد احنا نبي دوله #جبل_حبشي #سد_الوجيه_جبل_حبشي_ #اكسبلورexplore #الشعب_اليمني_ماله_حل #تعز_عشقي