لك زوجتي المستقبلية،
قبل أن نلتقي، أحببت أن أكتب لك هذه الكلمات. في عالم مليء بالعابرين، اخترت أن أؤمن بأنكِ أنتِ من ستملأ قلبي سكينة، وروحي راحة.
لستُأعرف ملامحكِ بعد، لكني أعرف أنكِ ستكونين نبضًا دافئًا في أيامي، وشراعًا في بحر حياتي المتقلب. سأحب فيكِ طيبة القلب، وضحكةً تبعث النور، وعقلًا ناضجًا يجعل من حياتنا معنى.
لن أعدكِ بالكمال، فالبشر خطاؤون، لكني أعدكِ أن أكون سندًا، ورفيقًا، وأذنًا صاغية، وقلبًا يحتويكِ. سأزرع في حديقتنا الحب، والاحترام، والصبر، ونرتوي معًا بقطرات الأيام الجميلة.
أشتاق إليكِ الآن، رغم أني لم ألقكِ بعد. انتظريني، فأنا في الطريق إليكِ.
مع كل الحب الذي لم يولد بعد،
[محمد]