بس للاسف كل علاقات الحب بالنسبة لنا مؤلمة جداً، لأنو لما تنفصل هذا الشخص ما بيعني أننا بفقدنا ذكريات راحت ما ح تتكرر لكن برضو مستقبل و خيالات فقدنا القدرة أنو نحققها
ياحديين علموني كيف اتعامل مع فرط المشاعر الوحده ! احاول انسجم بالكتب بالشغل بكل شي نفس باقي الناس لكن الوحده مريعه ومافي احد قريب ولا يفهمني ومنفصله عن الواقع تماما ! ومافي شي اصلا يساعد على اني اتأقلم
2026-06-22 20:48:19
1
7 :
طيب لو شخصيين حديين حبو بعض وش يصير؟
2026-06-21 02:29:01
3
Eris :
ياخي بسبب هذي النقطه انا رافضه احب اساسا بس اخاف يحبني شخص واجرحه بسبب الخوف ذا من التعلق والخذلان
2026-06-21 18:21:55
1
BLUE :
مدري والله بس في حل؟
2026-06-22 21:22:59
0
hebaa6565 :
للاسف بندى ايلى بنخبه اجمل قصة حب ولا تاخذ غير الخذلان لأننا حبينا بمشاعر قوية👍❤️
2026-06-22 18:09:35
0
MIKE ❦ :
Real real real
2026-06-23 00:06:56
1
N..H 🇩🇿 :
لو كتبتها في بايو تكون مقروءة افضل.. ومشكور عموما
2026-06-21 18:15:40
0
5♈︎ :
ومين يقدر حبنا ؟ مين يتفهمه ويستوعبه ؟؟💔
2026-06-21 04:31:08
4
. :
كل أعراض الحديّة فيني من سنتين او ٣ سنين اقرأ ، لما رحت لدكتورة كانت تسألني عن ثلاث ( الاكتئاب المزمن ، واضطراب الشخصية الحدية وثنائي القطب ) ماكنت قادرة أوصف لها أنا احس بأي أعراض اكثر فيني .. لقيتني هربت ما أبي أتشخص بأي منهم ، وللان اتسائل ؛ هل أنا حديّة؟
2026-06-22 08:09:48
3
Soul :
كنت خايفة أتعلق ومبعده عن الحب لأنه كابوسي، وبعدت شخص عني كان من اول لحظة يعبر عن رغبته واعجابه فيني، طول فترة صدي له كان موجود وثابت ومستقر أثبت لي اني اقدر استأمنه، شخص حالم وحنون جدًا و واضح جدًا، اعتقد هالشيء كان كفيل بإنه يهدي خوفي من الهجر
2026-06-21 23:28:39
2
Angel🪽 :
مع الأسف، I feel like I will always be emotionally starved in some aspects in my relationship even though I have found the one
2026-06-21 03:44:24
4
شrine :
نحزن
2026-06-21 02:44:12
2
To see more videos from user @g.n22m, please go to the Tikwm
homepage.