@g.n22m: #creatorsearchinsights #bpdtiktok #bpd #viral #foryou

KHALID
KHALID
Open In TikTok:
Region: SA
Sunday 21 June 2026 00:16:51 GMT
39951
3520
86
231

Music

Download

Comments

mi_la_d1980
♉ مايو.. 🇸🇦 :
باختصار مافي احد يستاهلنا
2026-06-21 12:34:00
11
viiasola
𝒮ྀིྀི𝑜𝑙𝑎 :
Im not looking anymore:/
2026-06-21 06:28:24
6
mike_delrey
MIKE ❦ :
Wallah m so traumatised cant love again
2026-06-23 00:07:59
3
alwl1234eed92
Snow ❄️ :
بس للاسف كل علاقات الحب بالنسبة لنا مؤلمة جداً، لأنو لما تنفصل هذا الشخص ما بيعني أننا بفقدنا ذكريات راحت ما ح تتكرر لكن برضو مستقبل و خيالات فقدنا القدرة أنو نحققها
2026-06-21 02:05:33
7
messrgd
رغد :
يمه طلع لي البوست وانا بخيالاتي اهوجس وين ابي احب ووين وكلها صعبه تصير
2026-06-21 01:43:27
10
eewroy
eewroy :
طيب والله يحزن معد ابا
2026-06-21 02:03:54
7
4og0_
فغو :
ياللهول كمية مشاعر عندنا 🤣💔
2026-06-21 01:56:15
3
ro.roo02
Roro90 :
ياحديين علموني كيف اتعامل مع فرط المشاعر الوحده ! احاول انسجم بالكتب بالشغل بكل شي نفس باقي الناس لكن الوحده مريعه ومافي احد قريب ولا يفهمني ومنفصله عن الواقع تماما ! ومافي شي اصلا يساعد على اني اتأقلم
2026-06-22 20:48:19
1
xluorrc
7 :
طيب لو شخصيين حديين حبو بعض وش يصير؟
2026-06-21 02:29:01
3
eris8057
Eris :
ياخي بسبب هذي النقطه انا رافضه احب اساسا بس اخاف يحبني شخص واجرحه بسبب الخوف ذا من التعلق والخذلان
2026-06-21 18:21:55
1
l91d
BLUE :
مدري والله بس في حل؟
2026-06-22 21:22:59
0
hebaa6565
hebaa6565 :
للاسف بندى ايلى بنخبه اجمل قصة حب ولا تاخذ غير الخذلان لأننا حبينا بمشاعر قوية👍❤️
2026-06-22 18:09:35
0
mike_delrey
MIKE ❦ :
Real real real
2026-06-23 00:06:56
1
saas.804
N..H 🇩🇿 :
لو كتبتها في بايو تكون مقروءة افضل.. ومشكور عموما
2026-06-21 18:15:40
0
khil658
5♈︎ :
ومين يقدر حبنا ؟ مين يتفهمه ويستوعبه ؟؟💔
2026-06-21 04:31:08
4
ril3ii
. :
كل أعراض الحديّة فيني من سنتين او ٣ سنين اقرأ ، لما رحت لدكتورة كانت تسألني عن ثلاث ( الاكتئاب المزمن ، واضطراب الشخصية الحدية وثنائي القطب ) ماكنت قادرة أوصف لها أنا احس بأي أعراض اكثر فيني .. لقيتني هربت ما أبي أتشخص بأي منهم ، وللان اتسائل ؛ هل أنا حديّة؟
2026-06-22 08:09:48
3
sunshineror
Soul :
كنت خايفة أتعلق ومبعده عن الحب لأنه كابوسي، وبعدت شخص عني كان من اول لحظة يعبر عن رغبته واعجابه فيني، طول فترة صدي له كان موجود وثابت ومستقر أثبت لي اني اقدر استأمنه، شخص حالم وحنون جدًا و واضح جدًا، اعتقد هالشيء كان كفيل بإنه يهدي خوفي من الهجر
2026-06-21 23:28:39
2
angel_111p
Angel🪽 :
مع الأسف، I feel like I will always be emotionally starved in some aspects in my relationship even though I have found the one
2026-06-21 03:44:24
4
sherine.alsh
شrine :
نحزن
2026-06-21 02:44:12
2
To see more videos from user @g.n22m, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About