@5.rmsk: الرد على @￴ علوم ثالث متوسط الترم الثاني

🔔
🔔
Open In TikTok:
Region: SA
Sunday 21 June 2026 00:27:55 GMT
104018
4074
200
1689

Music

Download

Comments

ai.vq
D.7.M :
بختبر الاحد رجعوني بالله عليكم
2026-06-26 01:23:23
46
bms54539
B515 :
شرحك أسطوري
2026-06-26 18:03:03
25
sadant.555
🎀 :
حبيبتي عدد العنصر 8 التوزيع يكون المستوى الاول ثنين الثاني سته
2026-06-24 06:14:19
46
zhrane702nzx
! Nzx :
مافهمت هالدرس ماهو من شرحك بجيب العيدددد
2026-06-27 18:13:19
0
roil_51
RE :
ياعسل ابي الورق
2026-06-27 06:23:04
1
1x7x18
نَ :
الورق من ويننن ؟؟
2026-06-27 11:53:48
0
tdkp_
tdkp_ :
لازم احفظ الجدول الدوري ؟؟
2026-06-26 02:42:32
1
1l00re
M :
الورقه من وين ؟
2026-06-25 18:13:41
2
lxjl16.li
lxjl16.li :
شكرااا🤍🤍
2026-06-24 09:31:11
3
noor_11.3
n :
يعني لما انا اوصل للرقم الي هوا قاله زي ١١ اوقف ؟
2026-06-24 02:54:15
12
so94
👸 :
اختباري الأحد رجعوني
2026-06-24 14:09:15
6
trippinsosaa
🐺࿖شاهي بالحليب :
الثانيه كيف طلعت واحد؟
2026-06-26 12:25:37
1
loooly_20250
★ :
اللي يقولون الثاني تحط سته لا يكون هي مو حاطه؟
2026-06-26 10:20:58
2
zina6700
Zina :
ربي بسعدك
2026-06-26 11:05:00
1
lxrd901
Loly :
الدقيقه اول سؤال كيف حطيتي بالأول اربعه مو المفروض اثنين بس؟
2026-06-26 04:25:26
1
asa_yel6
🤍 :
شرحك يجنن الفديو ما اخذ حقه
2026-06-21 01:37:33
6
mazgamer20
E :
اسهل درس صراحه كيف م فهمتوها
2026-06-26 10:16:24
2
laas.5
Unknown :
الرقم يجي مكتوب بالاختبار ولا أنا لازم احفظ كم عدد الأكسجين وامثل عليه ؟
2026-06-27 13:08:26
2
lal771
𝓡𝓐𝓨𝓐𝓝 :
ياعيال ابسطها لكم الدوره عباره عن مستويات الطاقه يعني الدوائر الموجوده باختصار والمجموعه هي اخر النقاط الي حطيتوها اذا كانت فوق 2 زودو 10 اذا اثنين لاتزودون
2026-06-24 18:28:36
1
503_skar
Xo :
طيب ارسمه دايم جاهزه او ممكن انا ارسمها
2026-06-25 23:32:25
1
i2nnfo
i2 :
فيه طريقه اسهل : اول شي وزع العدد الذري حلو وعدد مستويات الطاقه هو عدد الدوره ، ومستوى الطاقه الخارجي اذا كان 1 ، 2 نخليهم زي ما هم واذا 3 لين 8 نضيف لهم 10 تمام ويطلع معنا رقم المجموعه نطبق O=8 2/6 كم مستوى فيه؟ 2 يعني الدوره الثانيه واخر مستوى 6 نحط 10 يعني المجموعه 16 وشكراً
2026-06-27 02:20:24
3
uservqv0nuot2y
✨NURI :
وش معني أحط بالدائره الأولي بس 2 ليه ماحطها كلها مثلا باللولب. أو في الثانيه وش يعرفني توزيعها في الدواير
2026-06-26 21:08:22
1
6m247
huda :
طيب لو كان ٢ ازيد عليه ١٠ ولالا
2026-06-27 17:01:33
0
To see more videos from user @5.rmsk, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About