طلاب هو طبيعي بليل اموت نعاس بس ماكدر انام من تفكير؟ حرفياً من بدت امتحانات لليوم منايمه حتى منوم جبت وميفيد بيه
2026-06-22 00:00:02
2
N :
ادعولي اني هم اخلص من السادس بمعدل 80
2026-06-21 09:05:24
4
ra.222 :
يوم الي يارب واخلص من سادس وخايفه من لانكليزي اعرف ماجاوبت وتندمت وراح كل واهسي
2026-06-21 20:57:15
1
زَاي🪐 :
يارب محرم الجاي يصير السادس ذكريات💔
2026-06-22 21:27:54
0
رُقـَيّـه 🌊 :
شوكت بديتي تقرين للدور الثاني
2026-06-21 23:47:55
0
كَمِــــــــر🫶🍄 :
اكو امل انجح💔
2026-06-22 06:32:23
1
ح̷م̷ٵ̷د̷ِہ̷: 𝓗𝓪𝓶𝓪𝓭𝓪 :
شباب شنو فرق بين التأجيل والامتحان ورسوب بالماده
2026-06-22 05:37:00
0
♡ :
شلون قسمتي وقتج
2026-06-21 15:18:37
2
ڼنَشـٰہ 🩷𓍲َ. :
طلاب حلمت بهذن المواد اللي امتحنتهن ناجحة بيهم شنو يعني؟
2026-06-22 04:52:32
3
user3683551002304 :
شلون نضمتي وكتج بدور ثاني ويا مواد اجلتي
2026-06-22 08:37:23
0
🌼🌼 :
بنات صدك اذا رسبت ب4ما امتحن دور ثاني
2026-06-22 09:32:40
0
🐼. 𝒩𝑜𝑜𝓇 :
اشاره؟؟؟🚶🏻♀️🚶🏻♀️
2026-06-21 19:53:46
0
زهراء :
طلاب لحد يضوج هم انا ذيج سنه اجلت احياء وفيزياء وشديت حيلي ع دور ثاني والحمدلله مع انو اسئله دور ثاني صعبه ومجنت رايده دور ثالث والحمدلله هسه ناجحه وخلصت مرحله اولى لا تأيسونننن ابداا كملووو وانسو الامتحان الي فات