@wc.3r: عموماً : ناكرِ الجميل لو آسقيته عسل يقول كثر الله خير النحلّ .#اكسبلورexplore #قصيده_شعر_بوح_كلام_من_ذهب #قصيدة_شعر_أبيات #قصيده_شعر_بوح_خواطر #اكسبلوراتكم_لاتقصرون
ناكر الجميل لو اسقيته عسل
يقول كثرالله خير نحل جابته
2026-06-21 08:31:10
10
M🇸🇦 :
ناكر الجميل لو تعطيه من عمرك سنين
ينسى الوفا ويحسب المعروف شيٍ مستباح
والطيب لا جيته يقدّر لك قليل المحسنين
ويحفظ جميلك لو مضى بينكم عهدٍ وراح
لا تنتظر شكر البشر في كل فعلٍ زين
يكفيك ربٍ ما يضيّع للأجاويد الكفاح.