@r.ewii: يا عيوني ليه باقي تحترين؟ لو يحبك عن وصالك ما غفى كان سهر ليل المحبه والحنين وكان قلبه من غيابك ما صفى كان يسأل وين دربك كل حين ويحسب الأيام لو مرت جفا ما ترك باب الموده للأثنين ولا رضى بين القلوب ينطفي لكن بعض الناس وعده يستهين يبتسم وقت اللقا ثم يختفي يترك بقايا الشوق في قلب حزين ويحسب إن الجرح بعده يلتقي يا عيوني لا تعيشين الظنون ولا تلاحقين سراب ما وفي كل من باع المشاعر بالهون خسر نفسه قبل ما يخسر وفا ارفعي راسك ولو زاد الشجون فالكرامه فوق حب ما كفى واللي يقدر طيب قلبك والسكون يجيك من دون التعب والمتقى والزمن دايم يعلمنا الفنون كيف نفرق بين صدق وخفا وإن رحل شخص بلا عذر مصون يبقى في دربه فراغ ما انمحى يا عيوني لا تبكين السنين كل ليل بعد ظلمته شفا والقمر لو غاب يوم عن العين يرجع بنوره وتزهر ألف ضيا

عَذاب
عَذاب
Open In TikTok:
Region: SA
Sunday 21 June 2026 01:34:43 GMT
4006
617
4
35

Music

Download

Comments

1a1________
* :
والله مدري
2026-06-22 00:17:51
3
sjruoxdrmc
sjruoxdrmc :
سبايسي جبتيها بضبط
2026-06-22 22:17:40
0
To see more videos from user @r.ewii, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About