@abohassan20300: #creatorsearchinsights طريقة الاستعلام عن نتائج اختبارات الفصلين الدراسيين الأول والثاني عبر نظام نور المحدث بكل سهولة ومن حساب ولي الأمر 📊✨ الخطوات كاملة بالفيديو! #نظام_نور #النتائج #وزارة_التعليم #إشعار_بنتيجة_طالب اكسبلور
نظام نور سيء ورديء وفاشل وركيك وممل ومضيعة للوقت وكذلك فارس ومنصتي
2026-06-22 15:38:06
4
⚔️ :
يبوي كل ما حطيت قبول نفاذ يعلق بعدها يخلني اعيد
2026-06-22 09:31:19
19
~ :
بس يطلعلي التراكمي ابغا حقت الترم الثاني بس
2026-06-23 05:05:01
9
Mosa Jaran™️ :
ماتطلع الا يوم الاثنين النتائج لحد يتعب
2026-06-21 17:02:40
21
ₛₐₘ :
ليه يطلع لي كذا كل ما ادخل
2026-06-24 03:12:28
1
a._.10018 :
أنا ثالث ثانوي مايطلع لي خدمات طالب وحاطينه ولي امر بعد
2026-06-22 12:15:30
12
S :
توكلنا تطلع لكم النتيجه والشهاده بدل حوسة نور
2026-06-22 06:42:05
5
sey :
موقع معفن لي يومين مقدر ادخل ويطلعني😤😤😤
2026-06-21 06:52:18
15
M :
تحديث فاشل جدا ويعلق وسيء
2026-06-21 19:09:52
6
✌🏻🌱 :
اول ابتدائي لا طلعت بتوكلنا ولا بنور
2026-06-21 16:17:12
6
Tweety🐾 :
ليش النسبه تكون تراكميه الترم والاول والثاني مجموعين؟ كيف اعرف حقت الثاني فقط؟
2026-06-22 01:13:32
5
505.rl7 :
حطيت الترم الثاني ولقيته جامع لي مواد الترم الاول معه يعني التراكمي ولا وش
2026-06-23 22:12:46
1
البندري سعود :
بنتي ثاني الابتدائي ولا طلعت بنور ولا توكلنا
2026-06-22 07:25:18
0
ّ :
مايفتح معي بنفاذ ولايوصلني رمز على الجوال كيف يفتح معكم
2026-06-21 21:53:34
0
آآآخ قـ,ـلبـ,ـي💔 :
ليه يطلع لي يرجي مراجعة المدرسة لمعرفة النتيجة ..؟
2026-06-22 21:33:45
1
Z~ :
اللهم نسألك إيمانًا لا يرتد، ويقينًا لا ينفد، وقلبًا خاشعًا، ولسانًا ذاكرًا، وعملاً متقبلاً، ورزقًا واسعًا، وعفوًا شاملاً، وشفاءً من كل داء، وفرجًا لكل هم، وكشفًا لكل كرب، وتوبة نصوحًا قبل الموت، وشهادة عند الموت، وجنة ورضوانًا بعد الموت. اللهم لا تدع لنا ذنبًا إلا غفرته، ولا همًّا إلا فرّجته، ولا دينًا إلا قضيته، ولا مريضًا إلا شفيته، ولا ميتًا إلا رحمته، ولا تائبًا إلا قبلته، ولا ضالًا إلا هديته، ولا عسيرًا إلا يسّرته، ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة إلا قضيتها ويسّرتها بفضلك يا أرحم الراحمين. اللهم اجعلنا من عتقائك من النار، ومن الذين نظرت إليهم فرحمتهم وغفرت لهم ورضيت عنهم، وامنحنا من كل هم فرجًا، ومن كل ضيق مخرجًا، ومن كل بلاء عافية، ومن كل فاحشة سترًا، ومن كل ذنب مغفرة. اللهم اجبر كسرنا، واغسل حزننا، وأبدل ضعفنا قوة، وفقرنا غنى، وخوفنا أمنًا، وضيقنا سعة، وذلنا عزة. اللهم ارزقنا لذة مناجاتك، وحلاوة ذكرك، وصدق التوكل عليك، وحسن الظن بك، والثبات على أمرك، واجعل أعمالنا في ميزان حسناتنا، وأقوالنا شاهدًا لنا لا علينا، واحشرنا مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، واغفر لكاتبه وقارئه وناشره ولمن قال آمين. اللهم صل على محمد وآل محمد، وبارك في نبينا محمد وعلى آله أجمعين، وبلغنا بهذا الدعاء أعلى الجنان، واجعله حجة لنا لا علينا، اللهم آمين يا أرحم الراحمين استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
2026-06-22 03:55:52
2
الحنين :
ماشي معي تمام بعد نفاذ عقب وقف ليش خدمات طلاب ماطلعت معي
2026-06-21 15:09:54
1
Roro :
ليه اخر مرحله الانتقال ما تجيني او كيف او صل لها بس بفتح لي نفاذ و خلاص
2026-06-23 02:31:48
0
النادره 🌹 :
بنات ولا موقع يفتح معي
2026-06-22 21:56:20
1
hado3R6 :
باقي بكره بس اللي طلعت نتايجهم اول وثاني ابتدائي الباقي لسى
2026-06-21 14:59:45
0
To see more videos from user @abohassan20300, please go to the Tikwm
homepage.