نتمنى من الدولة ان تنظر في هذا الامر وتعاقب شركة هنجر او يتم توقيفه
2026-06-21 18:45:58
19
من بني هاشم 🇾🇪🇸🇦 :
اقسم بالله اني موصل طلب ودافع ٤٦٨ ريال في مرسول والعميل رفض يستلمه مارد علي ورفضوا يعوضوني الله يجعلها سبب افلاسهم زي ماكانت سبب في عجزي
2026-06-22 02:25:00
8
K.H :
الله لاوفقهم...
للي مش فاهم المندوب يمشي مشوار للعميل العميل مايرد هنجر يكنسل ويرجعه للمتجر والمتجر يرميه للزباله طبعا من فوق ٥٠ طلب يوميا
المندوب جا ع ولا يعطيه
2026-06-21 22:06:35
8
زبیر 🇵🇰 :
لهذا السبب تُعد شركة "جاهز" الأفضل؛ ففي حال إلغاء أي طلب لأي سبب كان، يقومون بتسليمه للسائق بدلاً من التخلص منه، على عكس "هنقرستيشن" التي لا تحترم الطعام وتقوم دائماً برميه في القمامة بدلاً من منحه للسائقين.
2026-06-22 01:47:21
4
عمار الردفاني :
هاذا اسراف اقل شي يحطوها في طبق حفظ النعمه. وانا اول واحد ابادر بتوزيعه اجر لوجه الله على عمال الشوارع وعمال البلديه خدمه مجانيه
نتمناء من البلديه والجهات المختصة عمل حل المندوب يوصل على مسافاة 30دقيقه واذا تكنسل يرجعه للمتجر مجان ذهاب واياب. وين هيئة النقل من ذا الظلم
2026-06-21 22:00:51
6
Abo Ameer :
والله حرام مفروض يوزعونها ىعمال المحطات اجر وعز للنعمه
2026-06-21 15:39:14
7
abo- ahmeed :
المندوب الي يتكنسل طلبه يروح يوصل الطلب للمكتب حقهم... اما اكله في مكتب او رمه في زباله
2026-06-22 00:05:02
1
Abdullah :
لاحول ولاقوة الا بالله
2026-06-21 22:24:08
2
مجهول الهوية :
حسبنا الله ونعم الوكيل
2026-06-21 18:20:25
2
ابوعائشه :
اعوذ بالله من حقد وحسد بعض الشركات مافيهم خير كان يحتسبها صدقه ويعطيها العمال لاكن الله كريم
2026-06-21 19:58:18
3
الصلاحي :
الله ينتقم منهم
2026-06-21 18:01:42
3
بن علي المخلافي :
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
2026-06-21 19:09:37
2
Al_57i :
وين المكان ذا
2026-06-21 15:10:06
0
عمر مختار الزوقري :
اقسم بالله حرام
2026-06-21 19:12:03
1
◕🅻🆄🅰🆈◕⁷¹¹ :
يا شيخ اقسم بالله العظيم نجي على بعد 20 كيلو رايح لعند الزبون و20 كيلو راجع للبقاله وتجيل اللي في البقاله وتقول لهم لو سمحتوا جيبوا لي شوي يقولوا لا هذا ما نقدر عندنا كاميرات وعندنا يعني يدي لك عذر اخر شيء تخرج لا معك قيمه التوصيل ولا معك فائده ولا معك شيء 💔💔💔
2026-06-21 16:28:00
3
saeed😎 :
ارفع بلاغ عليهم والله انك كفوى
2026-06-21 19:41:04
2
، ،فيصل محمد :
لا حول الله
2026-06-21 17:43:48
1
شركة عود القرشي فرع أبها :
ايش معك يا جلال 😁😅
2026-06-21 07:12:19
0
user4332752148953 :
انت بالسعودية راح يحطون له نضام
2026-06-21 23:08:24
1
MOHAMMED TAWFIK QAID :
هذي نعمه والله حرام
2026-06-21 11:24:46
1
عمر مختار الزوقري :
مايقبل يجيب لك شي من الطلب
2026-06-21 19:12:15
1
الحمد لله :
هذا هنجر مسوي حركات بايخه مثل بقية التطبيقات يخذه المندوب وياكل
2026-06-21 21:56:55
1
غريب الوطن :
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ضالم ياالله
2026-06-21 17:36:33
1
bandar50d :
اصلن شركات التوصيل المفروض تتسعود ولا يتم اعلاقها
2026-06-22 01:14:00
1
To see more videos from user @mmoo44_50, please go to the Tikwm
homepage.