@mmoo44_50:

@@@@@
@@@@@
Open In TikTok:
Region: SA
Sunday 21 June 2026 02:26:25 GMT
23922
408
90
97

Music

Download

Comments

alalshykhfatmh12g
هيبة ملك :
نتمنى من الدولة ان تنظر في هذا الامر وتعاقب شركة هنجر او يتم توقيفه
2026-06-21 18:45:58
19
lg__9
من بني هاشم 🇾🇪🇸🇦 :
اقسم بالله اني موصل طلب ودافع ٤٦٨ ريال في مرسول والعميل رفض يستلمه مارد علي ورفضوا يعوضوني الله يجعلها سبب افلاسهم زي ماكانت سبب في عجزي
2026-06-22 02:25:00
8
kh.123.11
K.H :
الله لاوفقهم... للي مش فاهم المندوب يمشي مشوار للعميل العميل مايرد هنجر يكنسل ويرجعه للمتجر والمتجر يرميه للزباله طبعا من فوق ٥٠ طلب يوميا المندوب جا ع ولا يعطيه
2026-06-21 22:06:35
8
zairi2025
زبیر 🇵🇰 :
لهذا السبب تُعد شركة "جاهز" الأفضل؛ ففي حال إلغاء أي طلب لأي سبب كان، يقومون بتسليمه للسائق بدلاً من التخلص منه، على عكس "هنقرستيشن" التي لا تحترم الطعام وتقوم دائماً برميه في القمامة بدلاً من منحه للسائقين.
2026-06-22 01:47:21
4
user16587850471367
عمار الردفاني :
هاذا اسراف اقل شي يحطوها في طبق حفظ النعمه. وانا اول واحد ابادر بتوزيعه اجر لوجه الله على عمال الشوارع وعمال البلديه خدمه مجانيه نتمناء من البلديه والجهات المختصة عمل حل المندوب يوصل على مسافاة 30دقيقه واذا تكنسل يرجعه للمتجر مجان ذهاب واياب. وين هيئة النقل من ذا الظلم
2026-06-21 22:00:51
6
abo.ameer59
Abo Ameer :
والله حرام مفروض يوزعونها ىعمال المحطات اجر وعز للنعمه
2026-06-21 15:39:14
7
salemsas123
abo- ahmeed :
المندوب الي يتكنسل طلبه يروح يوصل الطلب للمكتب حقهم... اما اكله في مكتب او رمه في زباله
2026-06-22 00:05:02
1
notcimntzar
Abdullah :
لاحول ولاقوة الا بالله
2026-06-21 22:24:08
2
ammjd6
مجهول الهوية :
حسبنا الله ونعم الوكيل
2026-06-21 18:20:25
2
user2334555994983
ابوعائشه :
اعوذ بالله من حقد وحسد بعض الشركات مافيهم خير كان يحتسبها صدقه ويعطيها العمال لاكن الله كريم
2026-06-21 19:58:18
3
user4941720183797
الصلاحي :
الله ينتقم منهم
2026-06-21 18:01:42
3
dyyhyojcuqxz
بن علي المخلافي :
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
2026-06-21 19:09:37
2
alidoan09
Al_57i :
وين المكان ذا
2026-06-21 15:10:06
0
omarmokter9jn61iqc9
عمر مختار الزوقري :
اقسم بالله حرام
2026-06-21 19:12:03
1
lo_sl2
◕🅻🆄🅰🆈◕⁷¹¹ :
يا شيخ اقسم بالله العظيم نجي على بعد 20 كيلو رايح لعند الزبون و20 كيلو راجع للبقاله وتجيل اللي في البقاله وتقول لهم لو سمحتوا جيبوا لي شوي يقولوا لا هذا ما نقدر عندنا كاميرات وعندنا يعني يدي لك عذر اخر شيء تخرج لا معك قيمه التوصيل ولا معك فائده ولا معك شيء 💔💔💔
2026-06-21 16:28:00
3
dy9z84gxi4ov
saeed😎 :
ارفع بلاغ عليهم والله انك كفوى
2026-06-21 19:41:04
2
user96914707210604
، ،فيصل محمد :
لا حول الله
2026-06-21 17:43:48
1
oud6008
شركة عود القرشي فرع أبها :
ايش معك يا جلال 😁😅
2026-06-21 07:12:19
0
user4332752148953
user4332752148953 :
انت بالسعودية راح يحطون له نضام
2026-06-21 23:08:24
1
mohammed.tawfik.qa
MOHAMMED TAWFIK QAID :
هذي نعمه والله حرام
2026-06-21 11:24:46
1
omarmokter9jn61iqc9
عمر مختار الزوقري :
مايقبل يجيب لك شي من الطلب
2026-06-21 19:12:15
1
user8059634404816
الحمد لله :
هذا هنجر مسوي حركات بايخه مثل بقية التطبيقات يخذه المندوب وياكل
2026-06-21 21:56:55
1
user8694670981225
غريب الوطن :
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ضالم ياالله
2026-06-21 17:36:33
1
bandar50d0
bandar50d :
اصلن شركات التوصيل المفروض تتسعود ولا يتم اعلاقها
2026-06-22 01:14:00
1
To see more videos from user @mmoo44_50, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About