في عام ٢٠٠٩ كان فيه شباب عازفين كثير كنت أجالسهم من حبي لطرب والعود وعندهم موهبه وعزف مو طبيعيه بس مايحبون الظهور . افضل من الي طالعين الحين بواجد لا انسى ذيك الايام. وتعابير ملامحهم وتأثرهم بالفن الشعبي والإحساس اللي كان طالع من صميم قلبهم.
2026-06-21 11:42:24
4
عبدالرحمن المطيري :
تننن
2026-06-23 08:13:23
0
الشراري :
طيبب😔😔
2026-06-23 05:57:14
0
الحربي 🗡️ :
اسلم اسلم عشت 👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻
2026-06-21 20:07:21
1
هداج :
طيب ابو غريب
2026-06-21 08:48:15
2
…… :
ايااام .
2026-06-21 07:51:23
2
f_a_712 :
ابو غريب 💔
2026-06-21 10:19:14
1
إغغليتك𝟽 "̯♯̶ِ 🚶🏿. :
2026-06-21 07:04:58
1
حمود الشمري :
👌
2026-06-21 09:59:07
2
WaseeM.. :
@T
2026-06-21 12:34:15
1
To see more videos from user @svw.85, please go to the Tikwm
homepage.