رقم طبيعي ومتوقع الرقم هذا
الخمس السنوات الماضيه ٦٦ الف
بما يعادل ١٣٢٠٠ كل سنه
والسنه هاذي ١٥١٠٠
الفرق ٢٠٠٠ معلم فقط
وأغلب الي تقاعدوا من كل منطقه اعمارهم كبيره
وتقاعدهم إما نظامي ٦٠ سنه أو باقي له كم سنه عن النظامي
2026-06-21 06:05:02
18
سعود :
وزير سيئ وإدارته سيئه وسياسته سيئه ولخبط التعليم فوق تحت
2026-06-21 08:26:05
29
. :
بسبب طول السنة الدراسية وكثرة الشواهد التي تخرج المعلم عن وظيفته الاصلية
2026-06-21 13:21:24
8
Reem. :
عقبالي ان شاء الله اتقاعد دعوات كل شخص يقراء تعليقي تعبنا والله ملينا
2026-06-21 08:45:33
10
محمد السيد 515 :
كلنا ودنا نشرد بس ننتظر التقاعد المبكر
الوزارة كرهتنا في التعليم
2026-06-21 10:26:55
12
تك تكه :
الاسباب حضوري والله
2026-06-21 19:52:52
6
Saleh120000 :
هذا شيء طبيعي كانت هناك طفرة في عدد المعلمين في اواخر الثمانينات وبداية التسعينات الى عام ١٩٩٩ م ارقام كبيرة كان هناك ١٨ كلية تخرج مابين ٢٠٠ الى ٣٠٠ معلم سنوياً في مختلف المناطق وهؤلاء يعني اقل شيء اصبحت خدمتهم ٢٧ الى ٣٥ عام فطبيعي ان تقاعدهم باعداد كبيرة في سنة او في سنتين .. ثم وزعهم على ١٣ منطقة يعني مايقارب ١٢٠٠ معلم ومعلمة متقاعدين لكل منطقة
2026-06-22 00:07:17
1
Ali :
على إيش يدل هذا العدد الكبير للمتقاعدين ... ؟
2026-06-21 10:00:23
2
تايكوندو :
اكيد فيه سبب قوي جدا جدا جدا
2026-06-21 10:14:18
7
ابو ناصر :
ضغط العمل سنة كاملة يدرس المفروض يحققون مع وزير التعليم ايش السبب
2026-06-21 09:53:53
3
أميرة العمار الدوسري 💞💞🇸🇦 :
من يلومهم ياليت يخلوني أتقاعد وأخلص تعبنا
2026-06-21 18:18:37
3
arar alhamud :
السبب تقليص مصاريف وزارة التعليم للنصف ..
2026-06-21 11:15:56
3
. :
أتمنى تغيير عبارة اسم مناسب غير متقاعد
2026-06-21 06:46:03
0
المسافر :
رقم عادي هذا معلمين ومعلمات واداريين وسواقين وحراس السنوات اللي قبلها كان ١٨ الف
2026-06-21 21:57:35
1
ابوفارس :
المعلمات في المراحل الابتدائية يعانون من الاولاد الصفوف الأولية ونتمنى اعادتهم الى مداري البنين
2026-06-21 09:56:05
3
ابو مـــازن :
المفروض نزاهه تحقق في هذا الموضوع وتعرف الاسباب ؟؟
2026-06-21 13:03:17
2
N.m9292 :
اسالو الوزاره بركاتها
2026-06-21 05:44:59
3
KHALED AL FAHAD :
اكيد التعليم متعب وصار مرهق للمعلم والطالب وللاب
2026-06-21 10:56:22
1
Alf 1000 :
حتى الطلاب ودهم بيتقاعدون سنه دراسه 😂
2026-06-21 16:41:34
1
fouz :
التعليم لا احد يلعب في ثوابته التعليم اقرا واكتب اذا راحت هذي المبادي راح التعليم وغرس مباديء الدين في الطالب والطالبه اهم شيء واحترام المعلم اهم شيء في التعليم اما المهارات والاشياء المكلفين فيها ضياع للوقت والجهد للمعلم والطالب
2026-06-21 14:54:53
2
ah :
ولا قوي ولا شي بالعكس طبيعي لأنهم سمحوا بالتقاعد ٢٠ سنة فا الي عنده بزنس تقاعد وياكثرهم ، ومع هذا العدد الا إن المدرسة عندنا الانصبه فيها تقريبا ٥ حصص الا الانقليزي والرياضيات ١٢ حصه
2026-06-22 10:42:14
1
الثبيتي :
ادعوا يا شباب ادعوا لنا أن الله يطول عمر المتقاعدين ادعوا 150 سنة إن شاء الله ربي يطول أعمارهم ما يقبض روحهم ملك الموت إلا بعد 150 سنة خلي يصرف قروش خليه يتمتع هو عياله وعيال عياله يا رب ادفع أعمار المتقاعدين 150 سنة
2026-06-21 08:27:29
3
. :
يعتبر رقم عادي جداً
2026-06-21 10:52:45
1
زمن عجيب💚 :
حبيبي الرقم بسيط احسبها زين التقاعد وصل 80 ألف
ما يعادل كل سنة 15000
2026-06-21 17:15:06
0
To see more videos from user @fj9z9, please go to the Tikwm
homepage.