لو فكرنا نفس تفكيرها بيكون السسعر موحد وتخسر شركات كبيررررره ويكون سسعر المننتجات باسعار يقدر يشتريها العميل كلامها صح مليون بالميه ( الذهب فقط ) اللي يستاهل
2026-06-21 12:38:42
452
JUNE :
ان شاءالله تنتشر هالعقلية حلو نشوف فيديوهات كذا تدعم الاصالة والجودة
2026-06-21 10:29:02
555
n :
A queen behavior luv her mindset 🥰
2026-06-21 12:21:32
0
. :
عقليتك واو ماشاء الله
2026-06-21 04:46:17
344
إكتفاء 🇸🇦 :
انا ابي ادعم المنتج السعودي انصحوني
2026-06-21 06:24:21
109
chill00ss🇸🇦 :
وهي صادقه
2026-06-21 10:38:38
131
Nouf :
إذا عندي قيمتها وشي عاجبني وفي خاطري اجيبه عادي بس مستحيل اضغط على نفسي عشان اجيب من براند محدد ولا اجمع شهور عشان اشتري من براند او اجيبه مستعمل او مقلد
2026-06-21 06:08:32
99
. :
لو معي مليار ما دخلت ايرميز ذا انصدمت اصلاً انها ما يعطونك الا لازم شاري من عندهم بـ ٧٠ الف ثم يبدأ يعرض الشنط والقطع ! اوفر
2026-06-21 10:19:16
43
Bshayir | بـَشــايـــر🇰🇼🇹🇭 :
انتي صح
2026-06-21 15:32:55
45
💚🕊H :
تمثلني وخاصة الاكسسوارات😅 مستحيل اخلي الذهب عيار ٢١ ودقات حلوه وصب ووزن ثقيل واستثمار مضمون واروح اشتري عيار ١٨ باضعاف السعر ما اقدر 😂
2026-06-21 11:45:11
29
Hanan :
البراندات المحليه اصلن دايم تكون مميزه و مختلفه و يكون لها قصه و شيء مختلف
2026-06-21 12:38:38
22
as..1994r_0 :
كلامك صحح وعقليتك صحين 👍🏻👍🏻
2026-06-21 08:55:42
31
nakhlaa.uae🇦🇪 :
احس هذا حب وهوايه وشغف ماله دخل موضوع براند يقلل من روحي
2026-06-21 20:01:10
5
ll09🧿 :
والله نفس تفكيري خاصه مع ايرميز واي ماركه تفكر انو هي القيمه والمكانه للمشترري لان العكس هو الصحيح
2026-06-21 17:36:25
1
سما :
ولاقد شفت وحده ف السوشل ميديا من اللي تشتري براندات كشختها مذهله أو ملابسها تلفت نظر كلهم عاادي ، لكن البنات اللي تنسق الوان واشكال واكسسواريز عشششقي
2026-06-21 11:40:11
11
shosh90 :
اسلوبهم في التسويق استغفال الناس عشان يشفطون فلوسهم
2026-06-21 10:21:56
8
✨🐾 :
انا الي اعطي الشي قيمه مو هو يعطيني قيمه
2026-06-21 10:31:24
13
lowe :
Agreed. I don’t like Hermes that much
2026-06-21 19:39:30
0
S7 :
من الشمس اللي باذنها وضحت السالفه 😅
2026-06-21 15:06:09
20
The Xperience :
اتمنى هالكلام يتحول إلى ثقافه عندنا 👍🏼👍🏼👍🏼👍🏼👍🏼👍🏼👍🏼
2026-06-21 10:29:17
11
Fatma :
منجد اقص ايدي لو سعرها ١٠ محد شراها بس شاريين اسم البراند وانو نقدر نجيبها ولا شكلها جدا حدا عادي
2026-06-21 17:19:24
7
💎NoofAbdulah :
اخر همي البراندات وانه يكون عندي الشي الي يعحبني ويناسبني شريته لو بخمسين ريال مع انو الحمدلله اقدر اشتري والاغلب ياخذ رأي بالبس واللاكسسورات والشنط الحمدلله بس مايهمني ابدا الماركات
2026-06-21 08:30:35
8
Mnor :
صح عليك وهذا رأيي بعد ان الانسان له قيمة عظيمة بغض النظر عن لبسه وان الإنسان يكون مرتب ونظيف ومنسق لبسه أفضل مليون مره من ماركة وغيرها
2026-06-21 11:23:33
8
Sara :
انتي ام الذوق أصلًا!💋
2026-06-21 04:24:41
5
meej :
أنا والله لدرجة في مره شريت شنطه ماعرفت إنها ماركه كبيره إلا من صديقتي
2026-06-21 04:20:56
6
To see more videos from user @lus.gems, please go to the Tikwm
homepage.