لي طاحت عينو علا تعليق شي دعوة لبنتي فالمتحان الله يعونها ياربيle 26 et 29 et 30🤲
2026-06-22 07:31:04
53
AMIRA :
بسم الله توكلت عل الله ولا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم سخر لي ملاءكة السماء وجنود الارض وكل من وليته امري اللهم لك الحمد والشكر وانك عل كل شيء قدير اللهم احعل امامي نورا وخلف نورا وفوقي نورا وتحتي نورا اللهم يسر امري هاد هو دعاءي كل يوم
2026-06-21 09:38:40
43
mafoi :
chokrane 🥰khouya
2026-06-21 23:29:36
0
malak🇲🇦🇮🇹 :
كنقولها دائما منين كنخرج من دار وحتا منين كنبغي نسوق
2026-06-21 09:33:52
59
abdo Rguibi :
بسم الله توكلت على الله. ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم. بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئا في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم.3 مرات. اية الكرسي
2026-06-21 14:40:17
26
merysay4 :
وجهك فيه القبول سبحان الله🥰👍
2026-06-21 10:59:40
20
TIFA ⵣ :
الحمد الله ديما كنقولها حتى ولات عندي عادة وكنزيد اللهم اني اعوذ بك ان اضل او اضل او ازل او ازل او اظلم او اظلم او اجهل او يجهل علي ونقول بسم الله وقل ربي ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعلني من لدنك سلطانا نصيرا
2026-06-21 09:11:56
14
Nour 🇲🇦 🇲🇦 🇲🇦🥰 🇩🇪 :
بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العظيم وآية الكرسي
2026-06-21 11:06:43
9
el mrabet :
خويا عندك قبول وشكرا للتذكير
لكن عندك شي مشكل او حزن كبير والله اعلم
2026-06-22 10:32:38
2
user3909581429871 :
تحصنت بذي العزة والجبروت واعتصمت برب الملكوت وتوكلت على الحي الذي لايموت اصرف عنا الأذى انك على كل شيء قدير
2026-06-21 15:48:55
13
fati rbateya :
الله يحفظك اخي الكريم ...انا انسانة قريت وساليت ومخدمتش وفرحانة والان اعيش بصنعة تقليدية بسيطة والحمد لله مستورة وفرحانة والسبب أنني أحمد رب العالمين على كل شيء...لو قلت لك اخي الكريم انني لو اردت ان اشتري مثلا حاجة غالية في الثمن ....والله اشتريها واقول هدا بفضل الله
2026-06-21 17:27:30
5
manar manar :
ولات عندي عادة هاذي زمان دائما
2026-06-21 07:37:37
17
💜dona elina🩷 :
هاد شي كنعرفوه من زمان
2026-06-22 15:36:25
0
Maria Luna :
وزيد عليها اللهم بيك انتشرت وعليك توكلت وبيك اعتصمت واليك توجهت اللهم انت تيقتي وانت رجائي فكفيني ماهمني وما لا اهتم بيه انت اعلم بيه مني عز جارك وجلا تناؤك لا إله غيرك اللهم زودني بالتقى وغفر لي دنبي ووجهنى الى الخير اينما توجهت🤲
2026-06-22 10:03:19
3
sara :
انا كنقول .بسم توكلت على الله آمنت بالله واعتصمت بالله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.اللهم إني أعوذ بك أن أضل اوأضل أو أزل أوأزل أوأظلم
2026-06-22 12:33:18
1
J’ :
Salam a likoum svp en phonétiques Bahakalahoufik pour que je puisse apprendre 🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲❤️❤️❤️❤️
2026-06-21 08:19:13
1
Amina :
بسم الله توكلت على الله ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء هو السميع العظيم
2026-06-21 18:22:03
6
Diva ahlam :
هدا هو دعاء ديالي كل صباح
2026-06-21 10:18:41
7
abdessamad.abde :
في وجه الله خوتي أنا يتيم كنقرا بغيت شي حويج
2026-06-21 13:23:07
10
Diva Trip Planner :
بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العظيم وآية الكرسي .فاعلة خير
2026-06-21 10:27:34
9
Hayat Aoula :
أضف إلى ذلك : اللهم إني أعوذ بك من أن أضل أو أضل . أو أزل أو أزل . أو أظلم أوأظلم . أو أجهل أو يجهل علي
.
2026-06-21 13:08:17
3
Hana Fantasia :
pouvez vous svp l'écrire en.phonetique .
2026-06-21 09:04:46
1
zhour faqir :
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
2026-06-21 22:48:57
1
fatisef567 :
ونعم بالله
2026-06-21 10:10:07
2
khawlaa :
جزاك الله خيرا 🥰
2026-06-21 14:47:32
2
To see more videos from user @mizzallatalk1, please go to the Tikwm
homepage.