الصراحة انا intp زاخاف من زعل isfp ، والله يبتسموا وكلامهم يكون عاجي ولطيف ويعطونك على جوك، لكن لو ركزت بعيونهم تلاقيها تخوف ،يعني الصراحة مو شيء سيء او اني اكرههم، بالعكس غالبا مسحوب عليهم ويهتمون بالناس، بس يعني لما يكونوا لطيفين احس اني الشخص الوحيد اللي اشوف بعيونهم كيف هم منزعجين
2026-06-22 00:10:16
1
MÀDÀ-ÂDÂM :
2026-06-22 12:11:37
1
To see more videos from user @diablos9, please go to the Tikwm
homepage.