@clipperrr100: Makanan enak tapi lebih sehat dan nutrisi oke. Di Grainsly kamu bisa menikmati menu high protein yang enak, mengenyangkan, dan tetap lebih sehat untuk aktivitas sehari-hari. Bikin nagih karena gampang ga pake mikir, cocok buat aktivitas padet. #Grainsly #GrainslyDaily #HighProtein #Mukbang #Makananenak 4s8lqwgq

clipperrr
clipperrr
Open In TikTok:
Region: ID
Sunday 21 June 2026 05:35:40 GMT
92
5
0
0

Music

Download

Comments

There are no more comments for this video.
To see more videos from user @clipperrr100, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

كان “سيد جاسم” رجل بسيط، كل عمره يحلم يزور كربلاء مشي… مو غني، ولا عنده صحة قوية، بس قلبه متعلق بالحسين (ع) بشكل عجيب. في سنة من السنين، قرر يطلع للزيارة رغم تعبه الشديد. أهله قالوا له: “لا تروح، الطريق صعب عليك!” بس رد عليهم: “إذا ما أمشي للحسين، شنو بقى من عمري؟” ومشى… خطوة ورا خطوة… إلى أن تعب بشكل كبير، ووقع بنص الطريق، ما قدر يتحرك. رفع عينه للسماء وقال: “يا حسين… إذا ما أگدر أوصلك، تعال انت خذني إلك…” وبين التعب والإغماء، حسّ بشخص يقعد يمّه، صوته هادئ ومليان حنان: “ليش تعبت يا زائر؟” فتح عيونه وشاف رجل وجهه منور، هيبته غريبة وتطمن القلب… قال له: “ما عندي قوة أكمل…” رد عليه: “قوم… باقي القليل، وأنا وياك.” سيد جاسم حس كأن طاقة جديدة دخلت بجسمه، قام ومشى وياه مسافة… وفجأة، اختفى الرجل! وصل كربلاء، ودخل الحرم وهو يبچي… ولما وقف عند الضريح، تذكر نفس الصوت، نفس الإحساس… وقع على الأرض وقال: “سيدي… أنت اللي جبتني، مو أنا!” ومن ذاك اليوم، صار يقول لكل الناس: “لا تخافون من التعب… زائر الحسين مو وحده أبدًا.” ⸻ #الحسين #زيارة_الحسين #كرامات #كربلاء #قصص_مؤثرة
كان “سيد جاسم” رجل بسيط، كل عمره يحلم يزور كربلاء مشي… مو غني، ولا عنده صحة قوية، بس قلبه متعلق بالحسين (ع) بشكل عجيب. في سنة من السنين، قرر يطلع للزيارة رغم تعبه الشديد. أهله قالوا له: “لا تروح، الطريق صعب عليك!” بس رد عليهم: “إذا ما أمشي للحسين، شنو بقى من عمري؟” ومشى… خطوة ورا خطوة… إلى أن تعب بشكل كبير، ووقع بنص الطريق، ما قدر يتحرك. رفع عينه للسماء وقال: “يا حسين… إذا ما أگدر أوصلك، تعال انت خذني إلك…” وبين التعب والإغماء، حسّ بشخص يقعد يمّه، صوته هادئ ومليان حنان: “ليش تعبت يا زائر؟” فتح عيونه وشاف رجل وجهه منور، هيبته غريبة وتطمن القلب… قال له: “ما عندي قوة أكمل…” رد عليه: “قوم… باقي القليل، وأنا وياك.” سيد جاسم حس كأن طاقة جديدة دخلت بجسمه، قام ومشى وياه مسافة… وفجأة، اختفى الرجل! وصل كربلاء، ودخل الحرم وهو يبچي… ولما وقف عند الضريح، تذكر نفس الصوت، نفس الإحساس… وقع على الأرض وقال: “سيدي… أنت اللي جبتني، مو أنا!” ومن ذاك اليوم، صار يقول لكل الناس: “لا تخافون من التعب… زائر الحسين مو وحده أبدًا.” ⸻ #الحسين #زيارة_الحسين #كرامات #كربلاء #قصص_مؤثرة

About