الرقية الشرعية الصحيحة: سورة الفاتحة(سبع مرات) اية الكرسي (مرة) سورة الاخلاص (ثلاث مرات) سورة الفلق (ثلاث مرات) سورك الناس (ثلاث مرات) اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفاك شفاءا لايغادر سقما (ثلاث مرات) اعوذ بعزة الله و قدرته من شر نا اجد و احاذر(سبع مرات) اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق(ثلاث مرات) باسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض و لا في السماء و هو السميع العليم (3 مرات)
2026-06-21 06:16:55
140
Foued djarbouafoued :
يحسدونك حتى على حسن خلقك و تربيتك اللهم إحفظنا بحفظك
2026-06-21 12:52:36
26
Banan📸🦋 :
كانت فيني مصدومه مين يحسدني وانا ماعندي شي زايد بس طلع ناقص عندي فتامينات يوم اخذتها أموري صارت تمام احيانا الأعراض تكون نقص فيتامين مو شرط عين او حسد
2026-06-22 20:29:57
24
محمد ابو احمد :
لربي اني لما انزلت الي لفقير
لا اله الا الله وحده لا شريك له💙♥️
2026-06-24 00:45:01
1
hi_nda :
الرقية الشرعية الصحيحة:
_سورة الفاتحة(7 مرات)
_ اية الكرسي (مرة)
_ سورة الاخلاص (3 مرات) سورة الفلق (3 مرات) سورة الناس (3 مرات)
_ اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفاك شفاءا لايغادر سقما (3 مرات)
_اعوذ بعزة الله و قدرته من شر ما اجد و احاذر(7 مرات) اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق(3 مرات)
_ باسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض و لا في السماء و هو السميع العليم (3 مرات)
2026-06-23 07:31:36
10
ليلى الثقفي :
الي مستغربه منه مو انا اجمل وحدة فيه اجمل مني واشطر مني وتبارك الله ما عليهم خلاف مادري هو بعض البشر لهم قابليه ينحسدون اللهم لا اعتراض
2026-06-23 12:50:30
3
ملاك✨ :
طيب أنا كل ماتوضيت يجيني غرات في بطني وارجع اتوضأ وربي تعبت منها
2026-06-22 23:45:25
2
ïbțĥàĺ :
كل هاذي أعراض فيا حتى صلاة ويكثر فيه التجاوب وعدم تركيز على صلاة
2026-06-22 00:25:34
6
( ˘ ³˘)♥ çĥåijmª :
سبحان الله نفس الاعراض كنت نحكي فيهم لصديقة منذ قليل مجرد اني فتحت التطبيق وجدت الاعراض والإجابة
2026-06-21 11:47:02
6
faisa1_f15 :
مامعنى انه المحشيود يتكلم بكل شي فعلا أنا ماكنت كذا وفجاة صرت اتكلم غصبن عني عن كل شي عني واقول لنفسي ليش اسوي كذا واحس اني إذا تكلمت عن نفسي ابغى ابكي واتنهد
2026-06-22 15:39:58
1
noon.🖤🫶🏻 :
كل الاعراض فيني ولي سنه تركت الأذكار والتحصين وعجزت ارجع انتظم عليها وفيني نسيان فضيع 🥲
2026-06-23 05:37:10
1
a :
لا اله الا الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون وعدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
2026-06-22 14:35:35
1
حفيدة عائشة🤍 :
اللهم ابعد عني شر كل عين حاسبة حاقدة تكره ان تراني سعيدة يارب
2026-06-21 10:52:44
4
..✨ :
كلها فيني واستمريت ع الرقيه واتحسن واجلس اسبوع اسبوعين وترجع كل الاعراض
2026-06-23 01:32:41
4
Faz Foza :
شكرا 👌
2026-06-22 01:08:20
1
Jeje| :
الحمد لله كذا تنكتب
2026-06-23 05:17:25
1
Fajr✨️ :
كل الأعراض فيني
مع اني مداومة ع سورة البقرة
2026-06-22 19:38:59
3
ً :
كلها فيني واستغرب ليه اعصب عالفاضي
2026-06-22 23:28:53
1
xm966_ :
حتى اني اتكلم مع نفسي بالغرفه مايصلح؟ اسولف يعني
2026-06-22 05:10:07
1
Themoo :
إذا قريت سورة البقرة انام واجلس ثلاث ساعات اقرا فيها بسبب التثاوب
2026-06-22 21:46:17
2
NADA🌸 :
ياربي كل الأعراض عندي وبحس بضيقه وفشل مش طبيعي 😥 لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
2026-06-23 00:28:33
1
فطيم🦩 :
مستمره على الروقيه حتى زوجي حلمت فيه ما ادري شسالفه وحريم اعرفهم
2026-06-23 21:29:21
0
🧚🏻 :
ان فيه الأعراض لي من يوم العيد وانا في بيت مارحت مكان
2026-06-23 22:27:09
0
Dr.Hanady20/9 :
يارب مشكله عندي كل الاعراض
2026-06-22 20:07:47
1
To see more videos from user @hamassat_b, please go to the Tikwm
homepage.