ما المجموعه الكروموسوميه ؟
ما نوع النسيج ؟
في اي طور ودور ؟
الطراز الوراثي ؟
مو ثوابت وينهن ؟؟؟.
2026-06-21 06:34:39
682
نُور الهُدىٰ ☭ :
الأسئلة سهلة والي أيگول صعبة هَذَا ما شايف الأحياء
2026-06-21 07:30:03
221
ࢪيتا :
خوش اسئلة تجنننننننننن
2026-06-21 07:21:15
40
19 :
سنة ثانية واجلت احط رجلي بالسادس
2026-06-21 07:04:54
68
عبودي الزينـبي :
ماخلصنه من ATM طلعتنه الاحياء صفح
2026-06-21 08:18:21
41
Zeno 🇮🇶 :
الاسئله عبالك مال شهري لا اطوار لا طراز وراثي لا نسيج لو ادري هيج جان قاريه بس الثاني والثالث والمسائل اجيب ال ١٠٠
2026-06-21 06:35:14
53
N :
اجلت 🫣😭
2026-06-21 06:52:52
33
أُم البَنِيِنّْ🌞. :
الاسئلة زينة بس رسم اليوغلينا اجتي عيني علي الصبح وكلت مو مهم واجة😂😂
2026-06-21 07:41:37
22
♥️ :
صارو 4 مواددد واني سنه ثانيه 💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
2026-06-21 10:56:19
6
إِبْرَاهِيمُ || Ibrahim :
مرونة الترك كلش عالية ، بحيث التعاريف ٦ يجاوب ٤ ، الوظائف ٦ يجاوب ٤ ، الفراغات ٦ يجاوب ٤ ، ما منشأ ٦ يجاوب الطالب ٤ بيها كثير وزاريات صح لكن بيها نقاط مركزة تحتاج طالب مغطي المادة بشكل دقيق وصحيح وبصراحة لوما الترك زين اعتقد كان ال١٠٠ تكون صعبة على اغلبية الطلاب لكن الترك شفع للطالب
تقييمي العام للاسئلة بشكل عام بدون ترك فهي مركزة بسبب بعض النقاط + الوقت القليل للمادة قبل الامتحان
2026-06-21 07:55:00
12
M :
80 سهلة ب اسئلة اليوم
2026-06-21 06:20:52
14
يـــــــّوًُسًــــــــفــــــ :
بس اسمي اصح 💔
2026-06-21 09:41:33
5
" :
ترا الاسئله صعبة!! ماكو شي وزاري كله من بين الاسطر شهل ظلم هذا لخاطر الله!!
2026-06-21 08:40:03
5
Sukuna :
عمي سهلة بالاخص الرسومات كلش سهل تضمن بيها 20 درجة
2026-06-21 12:03:04
8
سعود جميل :
درجتي تتراوح بين ٤٣.٤٤
2026-06-21 10:02:34
5
حسين :
اشكر الله ثم نفسي على مبادرتي العظيمة والرائعة المتنثلة بتأجيل الاحياء منذ البداية للفصل الثاني ، صدك الله رتبها
2026-06-21 12:13:05
5
𝒍𝒐𝒍𝒊𝒕𝒂٭ :
والرسومات كلها من الفصل الاول واني ممارجعته😭😭
2026-06-21 06:46:30
7
زينب الـدا تحاول ويّه السادس. :
يعني صعبة م اتندم؟لان مرحت
2026-06-21 06:26:07
37
بـنـايـن :
وحق النبي الاسأله تخبل عود مثلنه العام اجت بالدور الاول حتى الرسومات مو واضحه وحده بيهن ولامره جايه
2026-06-21 07:42:55
5
Багер :
شنو عشرين درجه على الرسومات؟ هو بس اليوغلينا والشرب الخلوي
2026-06-21 07:43:17
7
H :
يعني شنو الفصل الخامس 27 درجه !!! صدك جذب ؟
2026-06-21 06:26:54
7
عَـبَـاَسَ|🇾🇪🇮🇶 :
حسبت درجتي ٧٨
2026-06-21 11:59:29
0
To see more videos from user @qmwgg, please go to the Tikwm
homepage.