@qmwgg: احياء 2026 دور اول

امير حيدر || سوادسنا
امير حيدر || سوادسنا
Open In TikTok:
Region: IQ
Sunday 21 June 2026 06:18:50 GMT
135939
7267
536
520

Music

Download

Comments

tabar_.k
. :
ما المجموعه الكروموسوميه ؟ ما نوع النسيج ؟ في اي طور ودور ؟ الطراز الوراثي ؟ مو ثوابت وينهن ؟؟؟.
2026-06-21 06:34:39
682
06tyd
نُور الهُدىٰ ☭ :
الأسئلة سهلة والي أيگول صعبة هَذَا ما شايف الأحياء
2026-06-21 07:30:03
221
yyuig3224
ࢪيتا :
خوش اسئلة تجنننننننننن
2026-06-21 07:21:15
40
9ptmn
19 :
سنة ثانية واجلت احط رجلي بالسادس
2026-06-21 07:04:54
68
8srrt8
عبودي الزينـبي :
ماخلصنه من ATM طلعتنه الاحياء صفح
2026-06-21 08:18:21
41
zenowelle0
Zeno 🇮🇶 :
الاسئله عبالك مال شهري لا اطوار لا طراز وراثي لا نسيج لو ادري هيج جان قاريه بس الثاني والثالث والمسائل اجيب ال ١٠٠
2026-06-21 06:35:14
53
nono_n79
N :
اجلت 🫣😭
2026-06-21 06:52:52
33
b_20_3_25
أُم البَنِيِنّْ🌞. :
الاسئلة زينة بس رسم اليوغلينا اجتي عيني علي الصبح وكلت مو مهم واجة😂😂
2026-06-21 07:41:37
22
h651487
♥️ :
صارو 4 مواددد واني سنه ثانيه 💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
2026-06-21 10:56:19
6
964lraq1
إِبْرَاهِيمُ || Ibrahim :
مرونة الترك كلش عالية ، بحيث التعاريف ٦ يجاوب ٤ ، الوظائف ٦ يجاوب ٤ ، الفراغات ٦ يجاوب ٤ ، ما منشأ ٦ يجاوب الطالب ٤ بيها كثير وزاريات صح لكن بيها نقاط مركزة تحتاج طالب مغطي المادة بشكل دقيق وصحيح وبصراحة لوما الترك زين اعتقد كان ال١٠٠ تكون صعبة على اغلبية الطلاب لكن الترك شفع للطالب تقييمي العام للاسئلة بشكل عام بدون ترك فهي مركزة بسبب بعض النقاط + الوقت القليل للمادة قبل الامتحان
2026-06-21 07:55:00
12
.cr75156
M :
80 سهلة ب اسئلة اليوم
2026-06-21 06:20:52
14
y189225
يـــــــّوًُسًــــــــفــــــ :
بس اسمي اصح 💔
2026-06-21 09:41:33
5
wll7_0
" :
ترا الاسئله صعبة!! ماكو شي وزاري كله من بين الاسطر شهل ظلم هذا لخاطر الله!!
2026-06-21 08:40:03
5
6._m9
Sukuna :
عمي سهلة بالاخص الرسومات كلش سهل تضمن بيها 20 درجة
2026-06-21 12:03:04
8
s3.ud3
سعود جميل :
درجتي تتراوح بين ٤٣.٤٤
2026-06-21 10:02:34
5
1_i.0
حسين :
اشكر الله ثم نفسي على مبادرتي العظيمة والرائعة المتنثلة بتأجيل الاحياء منذ البداية للفصل الثاني ، صدك الله رتبها
2026-06-21 12:13:05
5
ol___717
𝒍𝒐𝒍𝒊𝒕𝒂٭ :
والرسومات كلها من الفصل الاول واني ممارجعته😭😭
2026-06-21 06:46:30
7
zm_hi
زينب الـدا تحاول ويّه السادس. :
يعني صعبة م اتندم؟لان مرحت
2026-06-21 06:26:07
37
beno.449
بـنـايـن :
وحق النبي الاسأله تخبل عود مثلنه العام اجت بالدور الاول حتى الرسومات مو واضحه وحده بيهن ولامره جايه
2026-06-21 07:42:55
5
uikag
Багер :
شنو عشرين درجه على الرسومات؟ هو بس اليوغلينا والشرب الخلوي
2026-06-21 07:43:17
7
jawher484
H :
يعني شنو الفصل الخامس 27 درجه !!! صدك جذب ؟
2026-06-21 06:26:54
7
wct_t
عَـبَـاَسَ|🇾🇪🇮🇶 :
حسبت درجتي ٧٨
2026-06-21 11:59:29
0
To see more videos from user @qmwgg, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About