@choos.joy: بس د مارجعت من سوريا#اكسبلور #امريكا #اللهم_صلي_على_نبينا_محمد

choos.joy
choos.joy
Open In TikTok:
Region: US
Sunday 21 June 2026 06:40:10 GMT
252569
6752
633
7815

Music

Download

Comments

noorhmfg489
Yasmin :
لا حول ولا قوة. إلا بالله يا أختي الواحد بساعد لوجه الله إذا الله أعطاهم لزم تفرحي لهم صفي نيتك تكون خالصه لوجه الله
2026-06-21 15:41:37
138
nooora284
قهوة نورا ☕️ :
والله درهم ما ابعث لحدا أتصدق ع نفسي احسن
2026-06-21 18:05:41
39
ror1900
ror1900 :
انا اتغربت واشتريت لزوجي وعيالي سيارات وبيت وبالاخر لقيتو متزوج وحدة تاني بالبيت اللي اشتريتو من تعبي وشآيي
2026-06-22 04:19:07
20
reem.sy893
Reem sy :
خليني ساكته 🥺🥺
2026-06-21 19:13:42
22
user6580119161528
user6580119161528 :
كلامك 💯. سيارتي كل يوم تعطل وما أكلت أنا واولادي بمطاعم حتى القهوه ب 1 ما كنت اشتري. بس ع شان ارسللهم. وكانوا عايشين اجمل عيشه. كل اكلهم مطاعم ولبس احلى لبس. وبالتالي نكروا كلشي. ماقول. اله الله. يبعتلي ايام خير وبس
2026-06-21 22:39:33
21
ejjfve
السماء الصافيه :
مختصر الكلام لا تقصر على نفسك على شان الناس. كثر العطا يورث الحسايف
2026-06-22 06:06:36
47
rms5557384
🇸🇦ميما :
طيب أعطي لله وانسي وافرحي ان وضعهم كويس
2026-06-22 05:31:01
59
rital_ali
ريتال علي :
🥺لا ويتمسخرو عليكي
2026-06-22 15:17:39
8
hoyam237
hoyam237 :
ياهلا صدقتي عزيزتي كل سنة بنزل انا سورية شامية صدقاً كنت بدي فاجئهم لقيتهم بالمطعم انصدمو لما شافوني كلشي عما تقوليه صح 🙏❤️🌹
2026-06-21 15:56:01
43
evah9466
Evah94 :
أنا عندي وجهة نظر مختلفه نحنا منشتغل عنا راتب تقاعد و تامين طبي هنن مارح يكون عندهم هاد اهم شي بالحياة و شي ثاني أنا ماعندي اقساط و سيارتي جديد و ممتازه قسط البيت تسكر بعشر سنين ماحدا احسن من حدا أنا مهتهم بحالي و بوالدي و عايشيه احسن عيشه باامريكا بس على حسب اماكنتي لذلك حبيتي تفائلي
2026-06-21 18:10:29
6
perthbeautyangels
Perthbeautyangels :
حسب، مو كل الناس متل ما زكرتي، في ناس فعلا محتاجة
2026-06-22 05:51:21
13
ror..09
Roro :
هاد غير عمرنا لخسرنا
2026-06-22 12:09:24
12
memo.89m
MEMO :
فعلا انا نزلت من تركيا ولقيت اللي عاملة ليزر وللي عاملة تجميل انف وبوتكس وفيلر وانا اتهرمت من تعب والغربة وماكنت اقدر اعمل اي شي من الغلا
2026-06-21 21:40:47
61
dan.loran6
Dan Loran :
حكيك صحيح مليون بالمية...سابقينا باشواط ..وضحكتن ما بتفارف وجهم ..نجن اللي نسينا الابتسامة من كتر الضغوطات ...والله حكيك على الجرح
2026-06-21 20:29:57
61
najaharhel
إم عبد الرحمن :
انا مغتربة مو كل العالم بيطبق عليها ها الحكي نزلت عسوريا والله يعين الشعب
2026-06-22 05:41:16
57
username4166373
user27383837 :
كلامك صح مية بالمية
2026-06-21 19:01:41
18
fat5050
Fat55 :
صاادقه وربي 👍👍👍 والله نفس كلامي صح صححح
2026-06-21 19:43:54
8
hleh085
H91 :
الوالدين ثم الوالدين لا احد يتمنن عليهم وتاكدي ان ربي بنيتك وعطفك ومساعدتك لاهلك سبب في صرف اذى الله وحده عالم فيه وان الرزق الكثير ربي رافعه لك ومن فرج على مسلم كربه فرج الله عنك كرب ❤️❤️
2026-06-21 21:35:32
15
uselessnames0
S.A.O :
والله نفس الإحساس لما نزلت العراق 💔مع الأسف
2026-06-21 14:46:18
27
roubamustafa2
Rouba Mustafa :
ولله كل مشوارنا في اوربا على لماركت ومنرجع 😂
2026-06-22 14:59:09
15
eman80153
eman :
و الله عزيزتي نفس الشيء عندنا في العراق أيمن لما نزلنا على العراق لو ما رحت هناك حسيت بأن احنا عايشين في الزمن القديم وما في الزمن الجديد
2026-06-21 15:44:59
14
arefalrawwas
Aref Al Rawwas :
أنا أكيد بقدر ويحترن تجربتك الشخصية ووجعك، لكن مثلا اذا عطيتي مساعدة لأحد المارة المساكين بالشارع هل بتركضي وراه لتعرفي كيف رح يصرفها مثلا. الموضوع بسيط وجميل ومتوارث كمان بثقافتنا، المهم من هاد كله نيتك الصافية وتكوني مرتاحة، والآخرين أختي الكريمة بالنهاية هم أحرار.
2026-06-22 09:10:17
6
abowarda40
AW.Nujud :
انا من هلئ زعلانة عاحالي 😁
2026-06-22 16:05:13
5
algarebbb
الغريب :
والله انا صرلي 14 سنة ببعت كل شهر الحمدلله الله بيبعت ماحدا اخد معو شي جبر الخواطر الله بيحبو جبرو بيخاطر كل مكروب ساعدو ولا حدا يرد المعامله مع الله
2026-06-22 15:28:16
8
nesr433
Nesrin :
كلامك 💯💯
2026-06-21 15:48:12
11
To see more videos from user @choos.joy, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About