لا حول ولا قوة. إلا بالله يا أختي الواحد بساعد لوجه الله إذا الله أعطاهم لزم تفرحي لهم صفي نيتك تكون خالصه لوجه الله
2026-06-21 15:41:37
138
قهوة نورا ☕️ :
والله درهم ما ابعث لحدا أتصدق ع نفسي احسن
2026-06-21 18:05:41
39
ror1900 :
انا اتغربت واشتريت لزوجي وعيالي سيارات وبيت وبالاخر لقيتو متزوج وحدة تاني بالبيت اللي اشتريتو من تعبي وشآيي
2026-06-22 04:19:07
20
Reem sy :
خليني ساكته 🥺🥺
2026-06-21 19:13:42
22
user6580119161528 :
كلامك 💯. سيارتي كل يوم تعطل وما أكلت أنا واولادي بمطاعم حتى القهوه ب 1 ما كنت اشتري. بس ع شان ارسللهم. وكانوا عايشين اجمل عيشه. كل اكلهم مطاعم ولبس احلى لبس. وبالتالي نكروا كلشي. ماقول. اله الله. يبعتلي ايام خير وبس
2026-06-21 22:39:33
21
السماء الصافيه :
مختصر الكلام لا تقصر على نفسك على شان الناس. كثر العطا يورث الحسايف
2026-06-22 06:06:36
47
🇸🇦ميما :
طيب أعطي لله وانسي وافرحي ان وضعهم كويس
2026-06-22 05:31:01
59
ريتال علي :
🥺لا ويتمسخرو عليكي
2026-06-22 15:17:39
8
hoyam237 :
ياهلا صدقتي عزيزتي كل سنة بنزل انا سورية شامية صدقاً كنت بدي فاجئهم لقيتهم بالمطعم انصدمو لما شافوني كلشي عما تقوليه صح 🙏❤️🌹
2026-06-21 15:56:01
43
Evah94 :
أنا عندي وجهة نظر مختلفه نحنا منشتغل عنا راتب تقاعد و تامين طبي هنن مارح يكون عندهم هاد اهم شي بالحياة و شي ثاني أنا ماعندي اقساط و سيارتي جديد و ممتازه قسط البيت تسكر بعشر سنين ماحدا احسن من حدا أنا مهتهم بحالي و بوالدي و عايشيه احسن عيشه باامريكا بس على حسب اماكنتي لذلك حبيتي تفائلي
2026-06-21 18:10:29
6
Perthbeautyangels :
حسب، مو كل الناس متل ما زكرتي، في ناس فعلا محتاجة
2026-06-22 05:51:21
13
Roro :
هاد غير عمرنا لخسرنا
2026-06-22 12:09:24
12
MEMO :
فعلا انا نزلت من تركيا ولقيت اللي عاملة ليزر وللي عاملة تجميل انف وبوتكس وفيلر وانا اتهرمت من تعب والغربة وماكنت اقدر اعمل اي شي من الغلا
2026-06-21 21:40:47
61
Dan Loran :
حكيك صحيح مليون بالمية...سابقينا باشواط ..وضحكتن ما بتفارف وجهم ..نجن اللي نسينا الابتسامة من كتر الضغوطات ...والله حكيك على الجرح
2026-06-21 20:29:57
61
إم عبد الرحمن :
انا مغتربة مو كل العالم بيطبق عليها ها الحكي نزلت عسوريا والله يعين الشعب
2026-06-22 05:41:16
57
user27383837 :
كلامك صح مية بالمية
2026-06-21 19:01:41
18
Fat55 :
صاادقه وربي 👍👍👍 والله نفس كلامي صح صححح
2026-06-21 19:43:54
8
H91 :
الوالدين ثم الوالدين لا احد يتمنن عليهم وتاكدي ان ربي بنيتك وعطفك ومساعدتك لاهلك سبب في صرف اذى الله وحده عالم فيه وان الرزق الكثير ربي رافعه لك ومن فرج على مسلم كربه فرج الله عنك كرب ❤️❤️
2026-06-21 21:35:32
15
S.A.O :
والله نفس الإحساس لما نزلت العراق 💔مع الأسف
2026-06-21 14:46:18
27
Rouba Mustafa :
ولله كل مشوارنا في اوربا على لماركت ومنرجع 😂
2026-06-22 14:59:09
15
eman :
و الله عزيزتي نفس الشيء عندنا في العراق أيمن لما نزلنا على العراق لو ما رحت هناك حسيت بأن احنا عايشين في الزمن القديم وما في الزمن الجديد
2026-06-21 15:44:59
14
Aref Al Rawwas :
أنا أكيد بقدر ويحترن تجربتك الشخصية ووجعك، لكن مثلا اذا عطيتي مساعدة لأحد المارة المساكين بالشارع هل بتركضي وراه لتعرفي كيف رح يصرفها مثلا.
الموضوع بسيط وجميل ومتوارث كمان بثقافتنا، المهم من هاد كله نيتك الصافية وتكوني مرتاحة، والآخرين أختي الكريمة بالنهاية هم أحرار.
2026-06-22 09:10:17
6
AW.Nujud :
انا من هلئ زعلانة عاحالي 😁
2026-06-22 16:05:13
5
الغريب :
والله انا صرلي 14 سنة ببعت كل شهر الحمدلله الله بيبعت ماحدا اخد معو شي جبر الخواطر الله بيحبو جبرو بيخاطر كل مكروب ساعدو ولا حدا يرد المعامله مع الله
2026-06-22 15:28:16
8
Nesrin :
كلامك 💯💯
2026-06-21 15:48:12
11
To see more videos from user @choos.joy, please go to the Tikwm
homepage.