ب كُل امتحان د يلمحولنة اكثر بعد ماكو شي اسمة ثوابت ديكولون اقروا المنهج من الألف للياء.
2026-06-21 07:13:06
306
Lolo :
والله متنه خوف دفعة 27
2026-06-21 11:48:32
64
∂ :
كل سنه اكثر الاسئله من الفصل الثالث شنو الجديد
2026-06-21 08:39:37
14
سـادسـيـون. :
لا سهلة
2026-06-21 07:16:59
13
xelleot :
الاسئلة سهلة للي قاري المادة كافي تبجون وكل سنة نكول ماكو ثوابت مو المفروض قارين الكتاب كله؟
2026-06-21 09:11:35
39
حبيب :
لأطوار وينهننننن الانسجه
2026-06-21 16:58:08
3
علي :
الاسىله كلش سهله ووزاريه مكرره اني من طلاب العام ومن شفت الاسئله حيل اسهل من اسئلتنه واوضح بهواي انتو ممنطين اهميه للفصل الثالث وهوه اهم حته من الوراثه 👍🏻✨.
2026-06-21 07:22:36
19
آية :
دفعة ٢٧ انطبخنا
2026-06-21 12:15:16
23
★☆ :
والله الاسئله ماكو اسهل منها الي يريد 50مضمونه بس شويه مركزه للي يريد100بس موصعبه بعدين عدكم ثلاث اشهر وعطله يومين قبلها شجنتوا اتسون؟
2026-06-21 21:27:46
1
it's me :
نرجع للصدك الاسئلة سهله ومن المنهج رغم اني طالبة العام وامتحنت العام بس كد ما جنت دارستها صح احسها كلش سهله بالعكس جايه الاسئلة واضحه صحيح مطوله بس سهله ترا انتم طلاب يعني المفروض درسوم دراسه صحيحه وما تعتمدون ع ثوابت وع مرشحات وع فصل اكثر من الثاني وكلنه ندرس الفصل الثالث اله حصه جبيره بحيث العام درست الاحياء كامله بعدين ما لحكت ركزت بس ع اول 3 فصول وكلاميات الوراثة جبت 90 متخيلين؟ والعام جانت كلش مركزة
عندي رسمه اليوغلينا هن 4 مراحل اني مسويه بس 3 رسمات شكد اتنقص من أصل 8 درجات 😟
2026-06-21 13:57:04
5
IQ :
الاسئله سهلة ومرنه بس النمط مختلف والاسئله غير متوقعه يعني جابو السهل وطالب قاري الصعب وركزوا على الثالث والطلاب مركزين على الخامس
2026-06-21 13:51:08
5
Мина🪽 :
اليكولون وزاريا ٤٣ درجه اول مره تجي ؟؟ وين ثوابت كل سنه تجي شنو تعريف وعلل بس من فصل خامس !! شنووو
2026-06-21 08:18:11
7
F :
لاتعتمدون ع الثوابت شوكت تتوبون؟؟ اني الوزاريات كلهن قاريتهن على سنتي وهم ما اعتمدت على شي بس الكتاب الاحياء ٩٩
2026-06-21 09:02:03
11
minna :
اعتقد ما بقة احد ما كال الفصل الثالث هالسنة عليه فوك الخمسين درجة بحكم انو انحذف الفصل الرابع ! ترة كلهة حجت وهو الفصل الثالث اصلا كل سنة تجي عليه اكثر الدرجة
2026-06-21 08:57:26
7
155 :
الي يكولون سهل احلف عليهم مو طلاب سادس لأن مايعرف بالضغط الي بالامتحان وشنووالشعور
2026-06-21 11:57:26
6
زهاري :
من كتابلو لا؟
2026-06-21 11:53:57
1
࿐ :
صرت اتمنى ارسب اريد معدل وما اجلت 💔💔💔💔💔💔
2026-06-21 14:19:44
1
ً :
ضبطت الوراثه واجت اقل الدرجات عليها اخخ انوب المسألة ماتنحل
2026-06-21 18:09:35
2
ســَـلـــوم ؟ :
مو عساس الوراثه اقل شي 40 درجه وينهن؟ تالي الفصل لاول وثاني اعلى لعد وراثه الي تعبت عليها
2026-06-21 11:46:58
3
♡ :
عيوني راحن من البجي
2026-06-21 08:47:27
2
R🇮🇶 :
اريد اعرف ملزمه سالم مال وزاريات شكد طلعت؟
2026-06-21 14:30:15
0
بَنين :
شنو الاسئلة جايبيها خارجي لو ما جايبين وزاريات؟
2026-06-21 15:04:49
1
To see more videos from user @i_rr_4, please go to the Tikwm
homepage.