وين انواع الانسجة ؟ وين المجموعة الكروموسومية؟ وين انواع الانقسامات ؟ وين مانوع الوراثة ؟ وين الطرز ؟وين الاداورا والاطوار ؟وينننننننن
2026-06-21 07:50:56
547
𝔇 :
هي مو صعبه بس مدري شلونها
2026-06-21 07:45:47
222
علي بسمان |ALI BASMAN :
ترة سهلة لو شايفين مال العام شتكولون ؟
2026-06-21 20:01:01
7
ٰ :
لو شايفين نسخة 2025شتگولون ترى سهلة هاي والله عجيب
2026-06-21 19:31:20
10
SAMO :
سهله بويا والله سهله
2026-06-21 11:52:20
39
حسين :
اشكر الله ثم نفسي على مبادرتي العظيمة والرائعة المتمثلة بتأجيل الاحياء منذ البداية للدور الثاني ، صدك الله رتبها
2026-06-21 16:10:27
12
丶مـاري・ :
عود بس اني اشوفها سهله
2026-06-21 16:14:14
29
Ahmed :
شباب اكو تحميل هاي السنة لو اعيد سنة ثالثة
2026-06-21 19:15:34
5
يسر الي وضعيتها عسر :
حسبت درجتي58 معقول يرفعوني؟
2026-06-21 12:58:50
9
إِبْرَاهِيمُ || Ibrahim :
مرونة الترك كلش عالية ، بحيث التعاريف ٦ يجاوب ٤ ، الوظائف ٦ يجاوب ٤ ، الفراغات ٦ يجاوب ٤ ، ما منشأ ٦ يجاوب الطالب ٤ بيها كثير وزاريات صح لكن بيها نقاط مركزة تحتاج طالب مغطي المادة بشكل دقيق وصحيح وبصراحة لوما الترك زين اعتقد كان ال١٠٠ تكون صعبة على اغلبية الطلاب لكن الترك شفع للطالب
تقييمي العام للاسئلة بشكل عام بدون ترك فهي مركزة بسبب بعض النقاط + الوقت القليل للمادة قبل الامتحان
2026-06-21 07:39:20
16
Eng//zena❤🔥👷♀️ :
والله صراحه غير اني دفعه25 بس الحق يقال اسئله العام كانت اسهل من ناحيه واحده فقط الي هيه التكرار الوزاري والنمط الي متعارف عليه بس من هالجانب لكن اسئله بشكل عام كانت صعبه ومركزه الى حد ما اما اسئله هالسنه ف لاا تكرار ولاسهوله ولا ابد مركزه جدا وهواي احسها يعني كل سؤال بي هواي افرع اضافه الى ان الوراثه جايه بس 10 درجات وكلاميات قليله ومسئله تاففههه جدا ف بالمختصر مركزه لكن متوسطه الصعوبه بس الي مركز باليومي وبالشهري يكدر يجاوب وياخذ فوك ال80 بس الي مراكمهاا لاا حتى نجاح ميوصل