@nicoinvestiert: Geht da noch was bei der Novo Nordisk Aktie? Fakt ist, die aktuelle Lage scheint nicht aussichtslos zu sein. Neben der niedrigen Bewertung mit einem KGV von 11 gibt’s übrigens noch 4,2% die Dividende obendrauf. Hast du Novo Nordisk im Depot? #aktien #investieren #dividenden

Nico | Aktien & Dividenden
Nico | Aktien & Dividenden
Open In TikTok:
Region: DE
Sunday 21 June 2026 07:06:51 GMT
9412
176
6
25

Music

Download

Comments

markusm48
Markus Maier793 :
Die ist Mega. Jetzt kann man günstig Dividenden einkaufen und sie kann sich auch 150 wieder gehen wenn die Negativen Stimmen verstummen.
2026-06-21 16:59:33
7
99garfield99
Garfield :
Da wette ich dagegen mit 40 in Rente mit dem Minidepot aber lieber ein Ziel als garkeins 🧐
2026-06-21 19:00:34
5
To see more videos from user @nicoinvestiert, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يا أَبَا الْفَضْلِ الْعَبّاسَ بْنَ أَميرِ الْمُؤْمِنينَ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَابْنَ سَيِّدِ الْوَصِيّينَ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَابْنَ أَوَّلِ الْقَوْمِ إِسْلاماً ، وَأَقْدَمِهِمْ إيماناً وَأَقْوَمِهِمْ بِدينِ اللهِ ، وَأَحْوَطِهِمْ عَلَى الإِسْلامِ ، أَشْهَدُ لَقَدْ نَصَحْتَ للهِ وَلِرَسُولِهِ وَلِأَخيكَ ، فَنِعْمَ الأَخُ الْمُواسي ، فَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً قَتَلَتْكَ ، وَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً ظَلَمَتْكَ ، وَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً اسْتَحَلَّتْ مِنْكَ الْمَحارِمَ ، وَانْتَهَكَتْ حُرْمَةَ الإِسْلامِ ، فَنِعْمَ الصّابِرُ الْمُجاهِدُ الْمُحامِي النّاصِرُ ، وَالأَخُ الدّافِعُ عَنْ أَخيهِ ، الْمُجيبُ إِلى طاعَةِ رَبِّهِ ، الرّاغِبُ فيما زَهِدَ فيهِ غَيْرُهُ مِنَ الثَّوابِ الْجَزيلِ وَالثَّناءِ الْجَميلِ ، وَأَلْحَقَكَ اللهُ بِدَرَجَةِ آبائِكَ في جَنّاتِ النَّعيمِ ، اَللّهُمَّ إِنّي تَعَرَّضْتُ لِزِيارَةِ أَوْلِيائِكَ رَغْبَةً في ثَوابِكَ ، وَرَجاءً لِمَغْفِرَتِكَ وَجَزيلِ إِحْسانِكَ ، فَأَسْأَلُكَ أَنْ تُصَلِّيَ عَلَى مُحَمَّد وَآلِهِ الطّاهِرينَ ، وَأَنْ تَجْعَلَ رِزْقي بِهِمْ دارّاً ، وَعَيْشي بِهِمْ قارّاً ، وَزِيارَتي بِهِمْ مَقْبُولَةً ، وَحَياتي بِهِمْ طَيِّبَةً ، وَأَدْرِجْني #باسم_الكربلائي #اكسبلور #تصميم #لايك
اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يا أَبَا الْفَضْلِ الْعَبّاسَ بْنَ أَميرِ الْمُؤْمِنينَ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَابْنَ سَيِّدِ الْوَصِيّينَ ، اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَابْنَ أَوَّلِ الْقَوْمِ إِسْلاماً ، وَأَقْدَمِهِمْ إيماناً وَأَقْوَمِهِمْ بِدينِ اللهِ ، وَأَحْوَطِهِمْ عَلَى الإِسْلامِ ، أَشْهَدُ لَقَدْ نَصَحْتَ للهِ وَلِرَسُولِهِ وَلِأَخيكَ ، فَنِعْمَ الأَخُ الْمُواسي ، فَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً قَتَلَتْكَ ، وَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً ظَلَمَتْكَ ، وَلَعَنَ اللهُ أُمَّةً اسْتَحَلَّتْ مِنْكَ الْمَحارِمَ ، وَانْتَهَكَتْ حُرْمَةَ الإِسْلامِ ، فَنِعْمَ الصّابِرُ الْمُجاهِدُ الْمُحامِي النّاصِرُ ، وَالأَخُ الدّافِعُ عَنْ أَخيهِ ، الْمُجيبُ إِلى طاعَةِ رَبِّهِ ، الرّاغِبُ فيما زَهِدَ فيهِ غَيْرُهُ مِنَ الثَّوابِ الْجَزيلِ وَالثَّناءِ الْجَميلِ ، وَأَلْحَقَكَ اللهُ بِدَرَجَةِ آبائِكَ في جَنّاتِ النَّعيمِ ، اَللّهُمَّ إِنّي تَعَرَّضْتُ لِزِيارَةِ أَوْلِيائِكَ رَغْبَةً في ثَوابِكَ ، وَرَجاءً لِمَغْفِرَتِكَ وَجَزيلِ إِحْسانِكَ ، فَأَسْأَلُكَ أَنْ تُصَلِّيَ عَلَى مُحَمَّد وَآلِهِ الطّاهِرينَ ، وَأَنْ تَجْعَلَ رِزْقي بِهِمْ دارّاً ، وَعَيْشي بِهِمْ قارّاً ، وَزِيارَتي بِهِمْ مَقْبُولَةً ، وَحَياتي بِهِمْ طَيِّبَةً ، وَأَدْرِجْني #باسم_الكربلائي #اكسبلور #تصميم #لايك

About