امتحن كلهن شيصير خلي يصير شيطلع عادي مهم اخلص من سادس
2026-06-21 13:33:55
11
Maryam :
شنو فائدتنه بالحياة اذا منحقق احلامنه ؟
2026-06-21 19:11:41
4
᥉ᥲᖇᥲ :
ع هاي الاسئله الله يستر بدور الثاني شون تجي ادور دخول شامل ينطوووون روووححح🥰💔💔💔
2026-06-21 07:39:18
3
يا رب ميلاد تطـلع من سادس . :
دام اكو فرصة ثانية فئ حاول لتستلم، هذة شعور طالب السادس، اما كلامكم ونصايحكم مجرد حروف كيبورد .
2026-06-21 09:12:32
7
Malak 🦢 :
لهالسبب ما ااجل لو مدري شيصير لان اني قدمت اقصى ماكدرت لهاي المادة مارجع اقراها واتعب وياها مرة ثانية ، الكاتبه الله يصير والقسم البي خير الي حدخله سواء معدلي مية او خمسين ، الحياة بيها هواي اهداف واشياء حلوة تسوه نطلع من قفص السادس بسرعة علمودها
دامتحن حتى لو جوابي مايعجبني تكول امتحان مدرسه مو امتحان مصيري اتعامل وياه والبنات يكللي لا تدمرين روحج اجلي اذا نقطه نسيتي لازم ميه واني ذابتها وره الله شتجي خلي تجي لو اريد ادرس واطلع الميه حان درست بهاي السنه كلها هي نفسها نفسها دراستي ولايوم تغيرت تتغير بالتأجيل ؟
2026-06-21 08:49:14
6
NABAA 🦢 :
همزين احد حجة هالكلام وصح اني جربت العام ومستفاديت شي بالعكس ازداد الوضع سوء وبنهاية عدت خصوصاً ورة تصريحات الوزارة ف الدور الثاني لحد يقشمركم ويكللكم سهل صعب اضعاف الديصير هسة والتعبان الله حيعوضة الله موجود التوكل ع الله هو الطريق الاصح
2026-06-21 12:16:46
2
zahraa :
واذا اجت سهله بدور الثاني ابقه الوم بنفسي طول عمري لو ادخل بقسم ما حابته ولا رايدته من وره ماده مادتين ابقه متندمه بعدين
2026-06-21 09:29:26
0
𝑭 :
ميهمني بعد طز تعبت واذا اجتي صعبة دور ثاني امتحنها وهاهي الله موجود
2026-06-21 17:46:57
2
𝐴 :
ماكووو وقتت يعني اروح للامتحان مامكمله الماده اني افضل التأجيل لان بالدول الثاني عندك الوقت الكافي تقره بي حته تجيب الدرجه الكامله ليش اخسر تعبي كله
سنه ثانيه ودنيه مشتعله يمي 💔وع فكره عدت علمود نجاح طمحت اوك بلاعاده كلت اني عايده عايده احسن مستواي وطلع شي حلو ثمانينات هيج، وهسه متحنت اول متحانين زوينه احس نجح بس نكليزي وحيا زفت بس اريد اجل بس اكول وسهر وتعب وين ودي وني راجعه خل انزله ب دفتر علمود رتاح حته لو مو زينه وكلت لاهلي مو زينه كالو ونتي موراج خير وكلهم سئله صعبه محد يعذرك فه ولله مامتاكده من ي شي بس سوي لعليه حرفيا تعبت كلت عليش ائجل وني معدل ماريد بس اخلص ولزك جذب ورجع ليورا في سبيل لخمسين تجي وتحسسس متكدر حته لل خمسين 💔بس مائجل استعوذ كبال دفتر مائجل اريد اجل بس ماريد اجل اكول انجح هاهيه لا سم لله كو دور ثاني سويت لعليه وباقي ع رب عالمين فه دعولي أمانته لله نو انجح بلمتحن بيهم حته لو اربعينيات ويخلولي خميسن نعمه بس اخلصصصص😭
2026-06-21 18:41:44
0
فاطمه :
وحق القران اني بالأحياء شاطره كلش وكله 100 و 95 اخذ بيها ودارستها كلها وأملي بيها بس ما لحگت اكمل المادة واليوم رحت بقيت اصفن وزني الشيطان على التأجيل ونوب تراجعت خليت وطلعت حتى لو ب 40 وتصعد 50 قابله الحمدلله والشكر .
2026-06-21 13:29:43
0
داليَـا 🍒 :
اي والله بس القهر من السادس 😔💔💔💔
2026-06-21 12:10:50
1
حمَيد :
مقرر لو اعرفلي بس فرع واحد مااجل
2026-06-21 12:51:13
2
𝒂𝒅𝒊𝒂𝒏 《 :
على الاقل استغلت كل الفرص و حاولت اطلع افضل ماعندي حتى بعد شهرين من الامتحانات
الله يخليكم لا تنزلون هيج اشياء و تطحنون خاطرنا ترى احنا بدون شي نلوم نفسنا بس شنو نكدر نسوي!
2026-06-21 13:15:12
5
Ꮓ :
اليوم تندمت لأن ما أجلت الأحياء
2026-06-21 21:08:15
1
.طيبةة. :
بس لي راح يقره بدور ثاني وينطي للماده حقه ماراح تصعب عليي. وهمه يجبون من منهج
2026-06-21 08:10:37
0
🦢. :
معليك انت مابيه حيل أقراها كلها بس معليك
2026-06-21 13:38:27
1
. :
كل شخص يتخذ قراره يتحمله بدون نشر سلبيات أو شي يمكن شخص عنده ظرف وأجل يعني شيسوي
2026-06-21 09:03:13
1
حَـنان :
بالدور الثاني احسها حتجي ارحم
2026-06-21 22:23:42
0
To see more videos from user @i2sbf, please go to the Tikwm
homepage.