@n_404_6: تمت رسمين مودريتش الي اتلتيكو مدريد هيرويقو🔥🥶 ً ً #francetiktok🇫🇷tiktokeurope💪blac#كليان_مبابي🇨🇵

بـيـلي(بلنقهام)🇫🇷
بـيـلي(بلنقهام)🇫🇷
Open In TikTok:
Region: SD
Sunday 21 June 2026 07:49:43 GMT
36098
745
126
226

Music

Download

Comments

ji_por5la
ji-ker :
ناج عقلي
2026-06-21 19:22:17
33
mhmd12776
محـمـد العـمـري(🇸🇦✌️🇸🇩(404 :
مبابي أفضل حاس في السودان وفي تاريخ ارسنال
2026-06-21 07:59:09
24
r_.a005
جون . 🇮🇹 :
ناج عقلي
2026-06-21 23:44:20
6
ahmed.mahbob78
عبدالرحمن :
لا يمعود بايرن سيتي يحتاج لاعب مثل فينيسيوس خوش يصد قوي بالدفاع والله وكت تقارنون بيليه بكارسيا تره ايمن حسين اقوه من تيبو شتيغن عمي لا تقارنون كرويف ب هاوسن
2026-06-23 13:09:35
1
user1123605824637
ْايهم 🕷🕸 :
ناج عقلي
2026-06-22 12:38:01
2
geess19
رعد :
يقهرني اللي يسوي نفسه عفوي، يعني أبي أفهم ليه تسوي نفسك عفوي؟ هل يعني بتضحكنا شي؟ ما عمرك قعدت تنقد نفسك قبل لا تنام وتقول: ليه أنا سويت كذا؟ ليه طلعت بهالشكل قدام الناس؟ ليه ردي كان كأنه جاهز ومكرر وبعدين قمت تحاول تصلحه في نفس اللحظة؟ لأن المشكلة مو بس في التصرفات، المشكلة في فكرة إنك قاعد تشتغل على نفسك طول الوقت قدام الناس. كل موقف عندك يصير كأنه اختبار لازم تطلع منه بصورة “كويسة”، وهذا يخليك ما تعيش اللحظة أصلاً، تعيش فكرة كيف شكلت اللحظة. النقد الحقيقي للنفس إنك توقف بعد كل موقف وتسأل بهدوء: ليه قلت كذا؟ ليه حسيت لازم أرفع صوتي أو أضحك زيادة؟ ليه توترت من شي بسيط؟ مو عشان تكره نفسك، بس عشان تفهم نفسك أكثر. لكن اللي يصير إنك غالبًا ما توقف، أو إذا وقفت يكون بس عشان تلوم نفسك، مو عشان تفهم. وهني تبدأ المشكلة تتكرر، لأنك ما قاعد تعدل الأساس، قاعد تعدل الشكل. كل مرة تعيد نفس الأسلوب مع تحسين بسيط، بس الجوهر نفسه: تفكير زايد في الانطباع، وتوتر خفيف من نظرة الناس، ومحاولة تطلع بصورة “مقبولة” طول الوقت. ومع الوقت يصير عندك نمط واضح، مو لأنك سيئ، بس لأنك متعود تمشي على سيناريو ثابت. تضحك بنفس الطريقة، ترد بنفس الأسلوب، وتتحرك كأنك داخل دور مو داخل حياة. واللي يبين للناس مو إنك “عفوي”، اللي يبين إنك تحاول تكون عفوي، وهذا فرق كبير. ولو مرة خففت كل هالضغط، ووقفت هالمراقبة المستمرة، وخلّيت تصرفاتك تطلع بدون فلترة زايدة، كان بتكتشف إن كثير من اللي تتعب نفسك فيه أصلاً مو ضروري. بس طالما كل شي عندك محسوب زيادة، طبيعي الإحساس اللي يطلع يكون مصطنع حتى لو ما كنت تقصده. يمه يمه عفوي يمه عفوي يمه عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي 🥺😱🥹🥹🥹🥺🥺😱🥹🥹🥹🥺🥺😱😱😱😱😱😘🥺🥺😱😱😱😱😱 عفويه عفويه عفويه عفويه عفويه عفويه عفويه عفويه عفويه عفويه عفويه عفويه عفويه 😱😱😱😱 عفويه 😱😱😘 يمه عفوي 🥺😱😱😱 عفويه عفويه يمه يمه يمه يمه يمه يمه يمه يمه يمه عفوي يمه عفوي 🥺😱🥹🙀🥰🥰😍😘😘🙀🙀🙀🙀🙀🙀🙀😱🙀🙀🙀😱🙀😘😘😘🙀🙀🙀🙀🙀😱🙀🙀🙀🙀🙀🙀🙀 عفوي يمه يمه يمه يمه يمه يمه عفويه 😱😱عفوي عفوي يمه يمه يمه يمه يمه عفوي يمه عفوي يمه عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي عفوي 🥺😱🥹🥹🥹🥺🥺😱🥹🥹🥹🥺🥺😱😱😱😱😱😘🥺🥺😱😱😱😱😱 عفويه عفويه عفويه عفويه عفويه عفويه عفويه عفويه عفويه عفويه عفويه عفويه عفويه 😱😱😱😱 عفويه 😱😱😘 ي
2026-06-22 12:35:18
3
yousef._swaety0
﮼يوسف 💎🐺 :
ناج عقلي
2026-06-22 19:37:44
4
8_m_87
IQ Brawler :
:لا يمعود بايرن سيتي يحتاج لاعب مثل فينيسيوس خوش يصد قوي بالدفاع والله وكت تقارنون بيليه بكارسيا تره ايمن حسين اقوه من تيبو شتيغن عمي لا تقارنون كرويف ب هاوسن
2026-06-22 14:49:57
2
sh77eh
شـهـاب الـزمـر :
ليش مو رفضو يبيعون ماردونا؟
2026-06-22 19:08:02
0
.512446
محـ꙰᭄ــمد𓆪:𓆲 🇦🇱 :
بيدري افضل حارس في تاريخ ليفربول الاسباني
2026-06-21 09:27:00
5
aminahmed3042
أمين||🇧🇷🇸🇩𝐀𝐦𝐢𝐧 :
يجيب ليك صورة ألفاريز ويقلك عثمان دمبلي إلى نابولي وبعدها يجيب ليك فيديو بيلينقهام شنو ده؟ ما فاهمين الوضع ولا الوضع ما فاهمنا🤔
2026-06-21 13:44:06
1
aldhmi.10
aldhmi 10💀 :
مسوي عفوي وكذا 😅
2026-06-23 10:29:08
1
aloksh2011
:يـّوٰسـٰفُᬼ👑⃟ᬼ𝑌𝑜𝑢𝑠𝑠𝑒𝑓 :
ولله يمال في سن 42 كان افضل من كورتوا عشان هيك مانشستر برشلونه مهتم في التعاقد مع المدرب البرتغالي كريستيانو
2026-06-21 21:33:22
1
ga___7___7_1ga___7___7_1
ابو حمدوش :
ناج مخي
2026-06-21 11:04:00
1
hamd_ahe
ابو علي الرشيدي :
مافهمين الوضع ولا الوضع مافاهمن 🤥
2026-06-21 08:01:42
1
jddjhjdhdh
حــ.....الـ...ـم حلم المستحيل. :
ايش اكلتو
2026-06-21 12:32:01
1
sjsskwpwwwk
صالح العمري المدريدي👈⚽️⚽️⚽️⚽️ :
شوشع من يستحق الكره الذهبيه2022من يتفق
2026-06-21 08:01:42
0
To see more videos from user @n_404_6, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About