@dr.ahmedfareed: #وزاريون💔 #وزاريات_سادس_اعدادي #ناصرية #ناصرية #سادسيون_نحو_المجد

الأستاذ.. د. احمد فريد الركابي
الأستاذ.. د. احمد فريد الركابي
Open In TikTok:
Region: IQ
Sunday 21 June 2026 08:05:15 GMT
18172
205
77
73

Music

Download

Comments

jolbyu4
🦢 :
استاذ كلشي عندي صح بس برسم الشرب الخلوي مارسمت السائل على شكل نقاط رسمت شكل مموج مثل السائل واشرت يمه وكتبت سائل عادي لو لا
2026-06-21 20:27:08
1
a__i472
عہبہاسہ ~♧ :
استاذ انا سؤال الاخير فرع ج كتبت موقع وي وضيفه نسيت عادي + شكد اتنقص هوو يريد بس وضيفه انا زودتها اتمنى تردد؟؟؟
2026-06-21 13:05:08
0
user3855898450307
AYA :
ياريت احد يجاوبني اني بالفراغ الاول كاتبة فركتوز احادي الفوسفات وكاتبة بالصفيحة الخلوية غدة بروستات وعندي بالدورة المبيضية كاتبة الهرمونات المسؤولة للجسم الاصفر والبروجسترون والايستروجين شگد اخذ هيج
2026-06-21 13:59:47
2
1.i8i0
. :
كم تأشير يردون ظاهره تعاقب؟
2026-06-21 08:21:17
0
rlqohq
ود 🩷 :
استاذ كتبت الانثريديوم والاركيكونيوم
2026-06-21 12:54:03
0
a_7_aal
ْ :
طلاب واحد من التعاليل بدل ما اكتب بسبب وجود البلاستيدات الخضر كتبت بسبب وجود صبغة الكلوروفيل شنو صفر لو يمشوها ؟
2026-06-21 09:49:56
1
m.rtx1
m.rtx1 :
استاذ عكست بالتاشيرات مال مخطط شكد ينقصوني
2026-06-21 17:57:52
0
7jjs_all
♡ :
اني كتبت بدل سدى البذيره صح يولا
2026-06-21 13:11:12
1
ryy...__0
ℜ :
استاذ اني نقطة 5 مال الأرانب كتبتها تكون شحومها صفراء صح؟؟؟ممكن ترد استاذ
2026-06-21 19:37:49
0
a7537080
A :
استاذ من المسؤؤل عن تكوين الصفحيه اني كتبت الطور النهائي في الانقسام السايتوبلازمي في الخليه النباتيه صح لولا
2026-06-21 13:30:49
0
sh_enz
مـيـمـي💋💅. :
اذا ماكتبت الشكل النواة بالسؤال الثاني النقطة الرابعة بَس كتبتها مركزية وولا مركزية يعتبر صح لو خطأ؟
2026-06-21 13:07:29
0
anbror99
𝓷𝓸𝓸𝓷 :
يصير اكول بس جهاز كولجي
2026-06-21 13:05:31
0
mars_eleen
أوِڪّسجيْـטּ 😶‍🌫️. :
المنشأ نقطه ثانيه اني كتبت بس نواة السويداء صحح؟
2026-06-21 23:17:21
0
user7712336780621
ام حيدر :
استاذ اكو مساعده من ناحيه الرسومات +عندي أخطاء بسيطه
2026-06-21 17:01:44
0
nooneknown001
nooneknown001 :
استاذ حباب جاوبني اذا المخطط عندي بي اغلاط مثلا ماكتبت الزيجه، وهيج.. يعني شكد يحطولي؟ تقريبا همة 11 سهم اني مسويه 5 سهم مع تأشير
2026-06-21 10:05:21
0
irissxio
irissxio :
سؤال 6 نقطه 2 كتبت ضيوف غير ملائمة يعني صفر ؟
2026-06-21 15:47:39
0
apl_19.m
. :
استاذ اني كتبت النقطة الاوله بالفراغات البذيرة والكرانوم+ والهورمونات كتبتها البروجسترون والاستروجين صح يعتبر لولاا؟؟ رد عليه عليك الله
2026-06-21 13:08:03
1
nooneknown001
nooneknown001 :
استاذ بالفراغ كتبت ( الجلد ) بدون ادمة ، صح يعتبر؟
2026-06-21 10:08:29
0
mo_hr11
َ :
استاذ كتبت صفيحة خلوية انقسام اختزالي للسايتوبلازم الخلية النباتية صح ؟🥺 عليه درجتين شكد ينطوني
2026-06-21 13:12:19
1
jshshauaooaoa
uuuuuyty778zj2hu2jz :
الخلايا المرافقة مو موجودة همين ويه خلايا العصبية لو اني غلطانة وهناك تتسمى بخلايا الدبق العصبي
2026-06-22 06:10:46
0
giac260
يـــــوســــــف. :
ماسويت ذن طوبات بس كتابة
2026-06-22 03:53:05
1
sar20a6
سرئ :
استاذ أني كاتبه الهرومون المحفز للمناسل صح ؟ 💔💔😞
2026-06-22 04:16:05
0
sar20a6
سرئ :
حسبت درجتي 42 💔💔💔😔
2026-06-22 04:19:54
0
ra.hma300
رحمه :
مرحبا أستاذ اني بل فراغ كتبت بشره الجلد تهيا أدمه جلد غلط؟ وبل فراغ الاول كتبت كلوكوز فركتوز احادي الفوسفات يمشوهن لو هاردلك؟
2026-06-21 21:33:44
1
dr.ahmedfareed
الأستاذ.. د. احمد فريد الركابي :
ان شاء الله ينطوك 6 درجات
2026-06-21 08:44:44
0
To see more videos from user @dr.ahmedfareed, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About