Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@dr.ahmedfareed: #وزاريون💔 #وزاريات_سادس_اعدادي #ناصرية #ناصرية #سادسيون_نحو_المجد
الأستاذ.. د. احمد فريد الركابي
Open In TikTok:
Region: IQ
Sunday 21 June 2026 08:05:15 GMT
18172
205
77
73
Music
Download
No Watermark .mp4 (
0MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
0MB
)
Watermark .mp4 (
0MB
)
Music .mp3
Comments
🦢 :
استاذ كلشي عندي صح بس برسم الشرب الخلوي مارسمت السائل على شكل نقاط رسمت شكل مموج مثل السائل واشرت يمه وكتبت سائل عادي لو لا
2026-06-21 20:27:08
1
عہبہاسہ ~♧ :
استاذ انا سؤال الاخير فرع ج كتبت موقع وي وضيفه نسيت عادي + شكد اتنقص هوو يريد بس وضيفه انا زودتها اتمنى تردد؟؟؟
2026-06-21 13:05:08
0
AYA :
ياريت احد يجاوبني اني بالفراغ الاول كاتبة فركتوز احادي الفوسفات وكاتبة بالصفيحة الخلوية غدة بروستات وعندي بالدورة المبيضية كاتبة الهرمونات المسؤولة للجسم الاصفر والبروجسترون والايستروجين شگد اخذ هيج
2026-06-21 13:59:47
2
. :
كم تأشير يردون ظاهره تعاقب؟
2026-06-21 08:21:17
0
ود 🩷 :
استاذ كتبت الانثريديوم والاركيكونيوم
2026-06-21 12:54:03
0
ْ :
طلاب واحد من التعاليل بدل ما اكتب بسبب وجود البلاستيدات الخضر كتبت بسبب وجود صبغة الكلوروفيل شنو صفر لو يمشوها ؟
2026-06-21 09:49:56
1
m.rtx1 :
استاذ عكست بالتاشيرات مال مخطط شكد ينقصوني
2026-06-21 17:57:52
0
♡ :
اني كتبت بدل سدى البذيره صح يولا
2026-06-21 13:11:12
1
ℜ :
استاذ اني نقطة 5 مال الأرانب كتبتها تكون شحومها صفراء صح؟؟؟ممكن ترد استاذ
2026-06-21 19:37:49
0
A :
استاذ من المسؤؤل عن تكوين الصفحيه اني كتبت الطور النهائي في الانقسام السايتوبلازمي في الخليه النباتيه صح لولا
2026-06-21 13:30:49
0
مـيـمـي💋💅. :
اذا ماكتبت الشكل النواة بالسؤال الثاني النقطة الرابعة بَس كتبتها مركزية وولا مركزية يعتبر صح لو خطأ؟
2026-06-21 13:07:29
0
𝓷𝓸𝓸𝓷 :
يصير اكول بس جهاز كولجي
2026-06-21 13:05:31
0
أوِڪّسجيْـטּ 😶🌫️. :
المنشأ نقطه ثانيه اني كتبت بس نواة السويداء صحح؟
2026-06-21 23:17:21
0
ام حيدر :
استاذ اكو مساعده من ناحيه الرسومات +عندي أخطاء بسيطه
2026-06-21 17:01:44
0
nooneknown001 :
استاذ حباب جاوبني اذا المخطط عندي بي اغلاط مثلا ماكتبت الزيجه، وهيج.. يعني شكد يحطولي؟ تقريبا همة 11 سهم اني مسويه 5 سهم مع تأشير
2026-06-21 10:05:21
0
irissxio :
سؤال 6 نقطه 2 كتبت ضيوف غير ملائمة يعني صفر ؟
2026-06-21 15:47:39
0
. :
استاذ اني كتبت النقطة الاوله بالفراغات البذيرة والكرانوم+ والهورمونات كتبتها البروجسترون والاستروجين صح يعتبر لولاا؟؟ رد عليه عليك الله
2026-06-21 13:08:03
1
nooneknown001 :
استاذ بالفراغ كتبت ( الجلد ) بدون ادمة ، صح يعتبر؟
2026-06-21 10:08:29
0
َ :
استاذ كتبت صفيحة خلوية انقسام اختزالي للسايتوبلازم الخلية النباتية صح ؟🥺 عليه درجتين شكد ينطوني
2026-06-21 13:12:19
1
uuuuuyty778zj2hu2jz :
الخلايا المرافقة مو موجودة همين ويه خلايا العصبية لو اني غلطانة وهناك تتسمى بخلايا الدبق العصبي
2026-06-22 06:10:46
0
يـــــوســــــف. :
ماسويت ذن طوبات بس كتابة
2026-06-22 03:53:05
1
سرئ :
استاذ أني كاتبه الهرومون المحفز للمناسل صح ؟ 💔💔😞
2026-06-22 04:16:05
0
سرئ :
حسبت درجتي 42 💔💔💔😔
2026-06-22 04:19:54
0
رحمه :
مرحبا أستاذ اني بل فراغ كتبت بشره الجلد تهيا أدمه جلد غلط؟ وبل فراغ الاول كتبت كلوكوز فركتوز احادي الفوسفات يمشوهن لو هاردلك؟
2026-06-21 21:33:44
1
الأستاذ.. د. احمد فريد الركابي :
ان شاء الله ينطوك 6 درجات
2026-06-21 08:44:44
0
To see more videos from user @dr.ahmedfareed, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
قرّبت لَيلة السَّابع لَيلة العبَّاس.. يا زَينبْ💔. #بغداد #العراق #محرم #العباس_عليه_السلام #السيدة_زينب
#senegalaise_tik_tok #adamo #senegalaise_tik_tok🇸🇳 #pourtoiii #fypシ゚viral🖤tiktok
Summer with a baby is a lot easier when feeding on the go is this simple. We’ve been loving the @Momcozy Official On-the-Go Bundle for keeping milk cold and bottles ready wherever the day takes us. Want to save big?! Use code 9NYB8TAI for 20% OFF on Momcozy now –6/26. But there is also Amazon Prime Day going from 6/23–6/26: Save on the Portable Baby Bottle Warmer + 22oz Baby Bottle Cooler and use my code for an extra 10% OFF.
#fyp #celiayousif
عندك يابو فاضل يخوي اشتكي حالي #باسميات #كربلاء #صدريون
Surprise your mom with a custom song like this! This website lets you create full custom songs from one sentence I used it to make a personalized song for my mom by describing memories, the vibe I wanted, and the style of music she likes… and it turned it into an actual studio-quality track. You can make songs about anything: birthday gifts, breakup songs, gym music, cinematic soundtracks, inside jokes, or even your own album. The website is called @Suno and it’s easily one of the craziest AI tools I’ve tested recently. #suno #AI #ArtificialIntelligence #MusicAI #TechTok
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy