@syeda.55551: #onthisday #pleaseunfrezzemyaccount #followerstiktok500k♥️💕💥🎵fillow #plese_support_me

꧁༺سیدہ بُخاری༻꧂
꧁༺سیدہ بُخاری༻꧂
Open In TikTok:
Region: PK
Sunday 21 June 2026 08:13:54 GMT
109406
6563
344
426

Music

Download

Comments

sheh_zadiiiii
➳شـــہـــزادی❥❥✰ :
matam nhi krty hm but alhumdullilah hum jaty hy sunty hy manty b hy un pay hazaro bar jany b sadky r qurban 🥺🥰
2026-06-21 17:33:28
69
user194894996
irshadali :
Sacha bolo hai ap nie geo salmat kro Mola ap ko humsha kusha rakha gai
2026-06-21 16:33:57
25
sherazi.t2
Fatima Haider 💗 :
wahhhhhhhhh
2026-06-22 03:04:35
3
aryankhanayan3
aryaan :
💯 jab se TikTok chla rha hu aj pheli bar Dil Khush ho giya abhi bhut bri BAAT Keh di apny
2026-06-21 09:10:28
24
munibasohail64
Muniba sohail :
point tw haii yr mera bht dil karta majlis ma jany ko lkin koi ly k nii jata 😔😔
2026-06-22 19:46:57
5
imran.gujjar6831
t a gujjar :
اچھا جی کہا لکھا ہے
2026-06-21 15:40:45
12
shahzy070
śháhžý :
ابو بکر بھی ہمارے عمر بھی ہمارے عثمان اور علی بھی ہمارے حسن اور حسین بھی ہمارے صحابہ بھی ہمارے اہل بیت بھی ہمارے یا اللہ مدد❤️🌷
2026-06-22 17:50:13
10
sana.kanwal63
Sana kanwal :
اپ لوگوں کو
2026-06-21 17:03:19
10
zubair6151
Zubair :
تم اُس وقت موجود تھے اُدھر
2026-06-21 18:31:54
13
abdullah.jan8643
Abdullah Jan. :
mashallah AP bhot achi or ghri post krti hy theak jwab dya mola salamt rakhy ameeeeeeeeeen
2026-06-21 10:37:05
12
kamboh.kamboh13
¥~°kamboh °~¥ :
sahi kahani ha Baji 🤣🤣
2026-06-22 01:29:47
9
naqvi..syed05
🚩نوکر مولا علی ع کا🚩 :
beshak 💯 right bilkul sahi kaha shahzadi mula naseeb achy
2026-06-21 19:56:58
6
meinnokermollaghazidi2
انت الحیات 💖 :
belkul sllamti
2026-06-21 12:31:48
10
queenoffaslabadi
Jhang queen 👑 :
mola hamesha khush rakhe ameen 🤲🥺🥺
2026-06-21 18:21:45
7
malik.sab2395
Malik Sab 🥰 :
mola salamt rakhy apko sayda Khush ho ap Sy Ameen
2026-06-22 02:48:38
5
ali.shensha1
Ali Shensha :
💯 Reality
2026-06-21 17:18:39
3
minshal.haider4
Minshal Haider :
بلکل درست
2026-06-21 18:23:04
3
zline203
*༄ᶦᶰᵈ᭄✿Shia Girl✿࿐* :
right bulkul sahi
2026-06-22 05:47:44
2
haram.shahzadi23
Haram Shahzadi :
hum matm ni krty.. lekn jb byan sunty hn tu dukhi hum b hoty ansoo hmary b nklty.. nd jo ap kh re wo kahan lkha..
2026-06-22 04:27:03
5
azee__b51214
Azeem ur Rehman :
2026-06-21 11:51:15
3
jatoi51472
jatoi51472 :
hayeee 😭😭😭😭
2026-06-21 21:29:44
2
raja_ali15121472
صدقہ مولا علی علیہ السلام 🚩 :
mahasalla
2026-06-21 08:17:18
4
nayab.ali.nayab.a32
Nayab Ali Nayab ali :
salamat raho ameen
2026-06-21 10:30:45
2
To see more videos from user @syeda.55551, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

مصطفى سيد احمد وأغنية
مصطفى سيد احمد وأغنية "شقــــى الأيـــام" لهذه الأغنية قصة مؤلمة جـــــــداً: عندما بدأ المبدع مصطفى سيد احمد الغناء فى نهاية السبعينات كان يعتمد كلياً على ألحان الاخرين أمثال محمد سراج الدين ويوسف السمانى وعبد التواب عبد الله وفتحى المك وسليمان ابوداوود واخرين ولم يكن يلحن لنفسه.. وعندما غنى أغنية (شقى الايام ) من كلمات عبد الرحمن مكاوى والحان يوسف السمانى . لمدة عامين متتاليين جاءه بعدها يوسف السمانى وقال له بالحرف الواحد :- حمد الريح بيدفع فى الاغنية دى 500 جنيه انت بتدفع كم؟؟ (فى العام 1984 كانت تساوى كثيراً) . يقول مصطفى :- (قلت له شكراً اخ يوسف واشكرك على الفترة التى غنيت فيها هذه الاغنية واعتقد ان المسالة لم تصل لحد الابتزال ده ؟ وانك قد جرفك السوق حت تصبح للاغنية بطاقة تسعيرة معلقة على رقبتها) .. عندها قام منتدى الحلفاية الذى كان يضم الشعراء عبد الرحمن مكاوى والتجانى حاج موسى وعبد الوهاب هلاوى والصادق الياس واخرين بسحب اغانيهم من مصطفى وهى (جمعنا قدر - والله ايام يا زمان - والملام) على التوالى فكف مصطفى عن ترديدها والملاحظ انه فى كل شرائط مصطفى التى تلى ذلك لم يرددها مصطفى ثانية بعدها ذهبت أغنية شقى الايام الى حمد الريح كما ارد ملحنها.. يقول مصطفى :- (بدأت أبحث جاداً عن صيغة بديلة وخضت تجربة التلحين واكتشفت اننى قادراً على ذلك) وكان اول نص يقوم مصطفى بتلحينه هو المسافة ويا لها من روعة ويا له من لحن ومنها انطلق مصطفى وترك كل الشعراء السابقين واغنياتهم الى غير رجعة وتعامل مع شعراء جدد لم يكن احد ان يتغني او يلحن شعرهم مثل يحى فضل الله وقاسم ابو زيد والقدال وعبد العال السيد وصديق عمره(ازهري محمد علي ) والشاعر الكبير (محمد الحسن سالم حميد ) وغيرهم. والمؤكد ان مصطفى بعد تلك الحادثة وحتى وفاته كانت كل اعماله الغنائية من الحانه ما عدا عملين هما للشاعر محمد مريخة ( كيف انساك وصابرين على الزمن ) وهما من الحان الملحن عجاج فى ليبيا مطلع التسعينات لانه اعجب جدا بالكلمات وكانت مكتملة اللحن. شقى الايام ويوسف السماني و500 جنيه كانت سبب اتجاه مصطفى للتلحين لنفسه ..والان وبعد ان رحل مصطفى وفى اى لقاء مع التجانى حاج موسى او عبد الوهاب هلاوى عن اجمل كلماته بدون تردد تجدهم يرددون والله ايام يازمان و الملام وتناسو حادثة منتدى الحلفاية .

About